Millennium Hotels - Offer

مطعم “ليوبولدز أوف لندن” يقدم قائمة طعام صحية جديدة لضيوفه

يدعم مطعم “ليوبولدز أوف لندن”، وبالتعاون مع غوافاباس، الاتجاه السائد لنمط الحياة الصحية خلال عام 2018 مع إطلاقه لقائمة طعام صحية جديدة “هيلثي جويس”، وهو مفهوم جديد لتناول الطعام الذي يضمّ مجموعة من الاقتراحات لوجبات صحية، لذيذة وعالية الجودة.

وتضمّ، قائمة “هيلثي جويس” التي تسلّط الضوء على الأكل الصحي، أطباقاً غنيّة بالمواد المُغذّية، الفيتامينات، المعادن والمواد المضادة للأكسدة والتي تلبي أهمّ المتطلبات الغذائية للجسم، جنباً إلى جنب  مع كونها تمنح الشعور بالشبع، مغذّية، وترضي شهية الذواقة،  وذلك بفضل التوازن المثالي ما بين السعرات الحرارية والمواد المغذّية.

وقال الشيف رزيم من ليوبولدز أوف لندن، نيشن تاورز “تتميّز قائمة هيلثي جويس باحتوائها على الوجبات الخفيفة المتوازنة، الوجبات الرئيسية والحلويات التي تجسّد المذاق العضوي اللذيذ. ويُسهم استخدامنا للمنتجات المحلية، السكريات الطبيعية والتوابل، في أن تحفل كل قائمة طعام بمجموعة من الكربوهيدرات المعقّدة، الألياف، البروتين والدهون الجيدة التي تتكامل مع مستويات مختلفة من الحميات الغذائية والتمارين الرياضية “.

وخلال الإطلاق الحصري للقائمة الجديدة، تمكّن فريق غوافاباس، المهووس باللياقة البدنية، من الاستمتاع بالانغماس في تجربة الطعام الصحي اللذيذ بما في ذلك سلطة المزرعة مع الشمر والكرنب، جورميه كسكس الهامور مع البروكلي، إضافة إلى بودنغ شيا مع التوت والعسل جنباً إلى جنب مع المرطبات الغنية بالمغذّيات الطبيعية، القهوة المُحمّصة المميّزة ومزيج الشاي الفريد.

وقالت صوفي بليس، مديرة غوافاباس: “نحن متحمسون حقاً لكشف النقاب عن تعاوننا مع ليوبولدز أوف لندن، الذين نجحوا في تقديم قائمة مُتكاملة من المأكولات اللذيذة والمغذّية في ذات الوقت. وندعو جميع عشاق غوافاباس واللياقة البدنية للاستمتاع بتجربة مجموعة مُختارة من الأطباق المُعتمدة من غوافاباس والمثالية لما بعد التمارين الرياضية! ولمكافأة ضيوفنا لدى طلبهم من القائمة الحصرية، سيحصلون أيضاً على فرصة لتلقّي مفاجأة مثيرة في اللياقة البدنية داخل مطعم ليوبولدز أوف لندن. ”

ومن جانبها أوضحت ألونا كوشنارينكو، مدير التسويق والاتصالات في ليوبولدز أوف لندن بالقول “تُركّز قائمتنا الجديدة، الغنيّة بالمكوّنات المُغذّية، على مفهوم اتّباع أسلوب حياة صحي من خلال خيارات الأطباق والوجبات الرائعة التي لا تبعث على الشعور بالذنب مع توفير تجربة تناول طعام مُرضية ومُمتعة لضيوفنا بذات الوقت”.

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم لو فرنشي في دبي مارينا

سفاري نت – متابعات أسبوعياً تفتتح في دبي العديد من المطاعم ، وخلال يوم أمس الأربعاء افتتح …