بالصور .. افضل 3 انشطة سياحية في ابوظبي مول الامارات

سفاري نت – متابعات

ابوظبي مول واحد من اهم الاماكن السياحية في الامارات العربية حيث لا يمكن القيام بجولة سياحية في أبوظبي دون المرور بهذا المول الرائع.

يعد ابوظبي مول من اكبر مراكز التسوق في ابوظبي الامارات على الاطلاق حيث تقدر المساحة التي بُني عليها بـ 200 الف متر مربع.

ابوظبي مول ليس مجرد وجهة للتسوق فحسب انما فسحة جيدة للترفيه والتسلية لما يحتويه من أماكن تميزه عن غيره من مولات ابوظبي ، حيث يزوره يومياً اكثر من 40 الف زائر مكتن محبب لجميع افراد العائلة يجدون كل ما يحتاجونه هنا ويعتبر من افضل اماكن السياحة في ابوظبي .

 

افضل الانشطة التي يمكنكم القيام بها في مول ابوظبي

• عنوان التسوق الأفضل في أبوظبي مول كونه يحتوي على أكثر من 220 متجراً ويمكنك أن تجد أيضا منافذ لبيع الماركات العالمية مثل معرض باريس (باريس غاليري) أريج- فايسز Faces  للعطور ومستحضرات التجميل  وزارا، وإتش آند إم لآخر صيحات الموضة

• للأطفال حصة خاصة في ابوظبي مول حيث يوجد مساحة للعب مجهزة بألعاب مثيرة ومسلية جدا للطفل حيث يتمكن طفلك من تجربة كل ما هو متاح هنا.

• بامكانكم تناول وجبتكم المفضلة حيث ان ابوظبي مول يحتوي على اكثر من 40 مطعمًا للوجبات العالمية التي تنتشر في جميع أنحاء المركز التجاري المتعدد الطوابق.

كما يمكنك الاستمتاع بحضور اروع افلام الاكشن والرومانسية في السينما الموجودة في المول امر مسلي جداً بعد عناء التسوق

اوقات زيارة ابوظبي مول

المول متاح للزيارة كافة أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 10:00 مساءً.

 

افضل فنادق ابوظبي القريبة من ابوظبي مول

منتجع الشاطىء روتانا – أبوظبي تصنيف 5 نجوم ، مع تقييم جيد جداً ضمن افضل فنادق ابوظبي حيث يبعد عن مول ابوظبي اقل من 5 دقائق مشياً على الأقدام.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة في كل من الموقع، الخدمات، طاقم العمل، المسبح الكبير.

فندق رمادا داون تاون أبو ظبي تصنيف 4 نجوم ، مع تقييم جيد جداً ضمن افضل فنادق ابوظبي حيث يبعد عن المول اقل من 10 دقائق بالسيارة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً من كافة النواحي.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل 3 وجهات سياحية في أفريقيا لشهر عسل مثالي

سفاري نت – متابعات شهر العسل، عطلة ينتظر قضائها الأزواج في وجهات رومانسية. حيث يقصد …