استمتع بأفخم باقات السبا المميزة في منتجع “سانت ريجيس السعديات”

سفاري نت – متابعات

تمتّعوا بالكافيار، المشروبات الفاخرة، السبا المميّز مع أشهى الوجبات في منتجع “سانت ريجيس السعديات”

حلم الأزواج بليلة شاعرية مُميّزة سوف يتحوّل إلى حقيقة واقعة، مع أفخم باقة لعيد الحب في منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، أبوظبي.

وتُوفّر حزمة الرومانسية المُخصّصة لعيد الحب في سانت ريجيس خيارات إقامة لليلة واحدة مُثيرة ومُتميّزة، حيث يمكن للأزواج اختيار عرض الإقامة في جناح أوشن الفسيح بقيمة تصل إلى 9982 درهم، أو اختيار تدليل أنفسهم مع عرض الإقامة في جناح المنتجع الصحي بقيمة تصل إلى 15،730 درهم، في باقات تشكل بالتأكيد العرض الأكثر فخامة داخل العاصمة الإماراتية لقضاء هذه الليلة الرومانسية الرائعة، والتمتُع بأوقات شاعرية وسط إطلالات خلابة ومناظر مُذهلة لمياه الخليج العربي الفيروزية.

وسيستمتع الضيوف لدى وصولهم بتناول أفخر المشروبات الفرنسية، الكافيار مع الفراولة بالشوكولا، وسط بتلات الورود المنتشرة في غرفهم بلمسات سحرية مُفعمة بالرومانسية. وسيحتفلون في المساء، بتناول وجبة فخمة تتألف من ثلاثة أطباق شهية وفاخرة للذواقة مصحوبة بزجاجة من الفينو الرائع، والتي يتمّ تقديمها بخصوصية داخل جناحهم.

ويُلبّي هذا العرض الفخم جميع التوقّعات، حيث يتمّ تقديم وجبة الإفطار في الغرفة، وسوف يتمكّن الزوجان من استخدام كابينة خاصة بجانب حمام السباحة

طوال فترة إقامتهم. كما سيحصلون من خلال هذه التجربة البهيجة، على تدليك لمدة ساعة في غرفة العلاج الخاصة بالأزواج، والتي تضمّ جاكوزي وأسرّة للتدليك تُجاور بعضها البعض.

ويُمكن للنزلاء المقيمين في المنتجع ما بين 13 و 15 فبراير الحصول على عرض مماثل يستثني الإقامة، ويشمل زجاجة مشروب فاخر مع الفراولة المُغطّسة بالشوكولاتة عند الوصول، مع قائمة طعام تشمل ثلاث وجبات لشخصين وزجاجة من مشروب العنب، إضافة إلى جلسة تدليك الأزواج لمدة 30 دقيقة ووجبة الإفطار في الغرفة. تصل قيمة العرض إلى 3000 درهم *، مع خصم “الحجز المبكّر” بنسبة 10٪ للحجوزات التي تتمّ قبل 1 فبراير.

دائماً وإلى الأبد

احصل على ذكرى مُتميّزة تدوم على المدى البعيد من خلال الاسترخاء وتناول وجبة شهية في مطعم ستيك هاوس الرائع 55&5th، ذي غريل. سوف يتمّ الترحيب بك مع شريك الحياة في هذا البار الحميم، الذي تسطع أضواءه ابتداءً من 07:00 مساءً، مع كوكتيل مشروب فاخر و كاناباس. وسيعقب ذلك عشاء لذيذ مكوّن من أربعة أطباق، وسط أجواء ساحرة من الألحان الشاعرية من فرقة موسيقى الجاز الراقية. يتوفّر العرض يوم 14 فبراير فقط، وبقيمة 1،690 درهم * للزوجين إذا كان شاملاً لزجاجة من لويس رويدر الفرنسية و 1،000 درهم * بدون المشروب.

ليلة لا تنسى

لأمسية حافلة بأروع العروض الشرقية المُتفرّدة، يمكن للأزواج التوجّه إلى مطعم سونتايا الآسيوي الحائز على الجوائز. ويحظى بشهرة كأكثر مطعم مُفعم بالرومانسية في أبو ظبي. ويقدّم المطعم قائمة طعام مُعطّرة تضمّ أربعة أطباق

خصيصاً لعيد الحب. ويُوفّر المطعم الجنوب شرق آسيوي أجواءً مُغرية مُفعمة بالشاعرية، مع أجنحة عائمة مُطلّة على البحر. تتوافر هذه القائمة الخاصة يوم 14 فبراير / شباط من الساعة 7 مساء وبسعر يبلغ 350 درهم إماراتي للشخص الواحد، باستثناء المشروبات.

الحب مع شاي بعد الظهيرة

يمكن للنزلاء الاستمتاع بشاي بعد الظهيرة في صالة ذا دراوينغ روم على مستوى الردهة، والتي ستُقدّم طبق يعجّ بالساندويتشات المُصمّمة على شكل قلب، الكعكات المخبوزة الطازجة، والمعجنات اللذيذة. كما ستتمّ إضافة الكعكة بنكهة الورد في العرض الترويجي أيضاً، والتي سيتمّ تقديمها من الساعة 02:00 حتى 06:00 خلال أيام شهر فبراير بالكامل. قيمة العرض 200 درهم * بما في ذلك الشاي والقهوة. وبقيمة 315 درهم * عند إضافة مشروب فلوت لويس روديرر ؛ أو 365 درهم * للعرض نفسه ولكن مع مشروب بروت روز الفاخر.

عشاء تحت النجوم

هل يخطر على بالك أمر أكثر شاعرية من تناول الطعام تحت النجوم؟ من خلال هذه الحزمة المُثيرة والساحرة، يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة شهية رائعة في الهواء الطلق وتحت ضوء القمر في الحجرات الخاصّة بجانب المسبح. وسيحظى الأزواج بقائمة طعام خاصة تضمّ بعضاً من أشهى الأطباق اللذيذة جنباً إلى جنب مع مشروب العنب من قبل ساقي المنتجع. قيمة العرض 1،300 درهم إماراتي للزوجين، ويصل إلى 1،600 درهم إماراتي * عند طلب العنب الممتاز، ويتوافر في يوم عيد الحب فقط بدءاً من الساعة 8 مساء.

الرومانسية المُتّقدة في إريديوم سبا

عيد الحب مناسبة لاختبار مشاعر استثنائية، يمكنك تدليل شريك حياتك من الرأس إلى أخمص القدمين مع الاسترخاء لمدة نصف ساعة، والتمتّع بالخصوصية في جاكوزي حمّام أروما في واحد من أجنحة الأزواج الملكية.

سوف تحظى بتنظيف لكامل الجسد من خلال جلسة تقشير الجسم الشرقي، يليه جلسة سبا العلاج العضوي العطري لمدة ساعة. وسيُسهم التدليك التايلاندي، الذي يدمج بين تقنيات من شياتسو ولمسات النقاط المُحفّزة ، في التقليل من مستويات التوتر ويساعد الجسم على إطلاق هرمون السعادة.

وتتضمن العرض نقع القدم في حوض بتلات الزهور، إضافة إلى قسيمة هدية 100 درهم يتمّ استخدامها مقابل العلاجات في المستقبل. كما سيحصل الزوجان أيضاً على زجاجة مجانية من زيت الاستحمام إسبا أروماثيرابي، بقيمة 230 درهم *، لتدليل بعضهم البعض في المنزل. سعر الباقة 1500درهم.

الحب إلى الأبد

وللراغبين في التألق والانتعاش، يمكنهم اختيار علاج حقيقي من الحزمة الرائعة التي تشمل علاجات إسبا ليفت & فيرم لبشرة الوجه. ولفترة محدودة فقط، يمكنهم أيضاً، الاستمتاع بالعديد من المزايا المجانية لهذه الباقة المثالية، وذلك من خلال الاستجمام بنقع أقدامهم في حوض بتلات الزهور، تناول الشوكولاتة على شكل قلب، مع مساج الاسترخاء لمدة نصف ساعة، بالإضافة إلى الحصول على قسيمة هدية بقيمة 100 درهم إماراتي لاستخدامها خلال الحجز التالي. قيمة العرض 780 درهم إماراتي للشخص الواحد.

الحمّام الثنائي اللذيذ

ويشتمل الحمام الثنائي الصحي في فندق إريديوم سبا على الاسترخاء لمدة ساعة في غرفة البخار التقليدية على الطراز التركي مع مساج الجسم لمدة 30 دقيقة، يليها تناول بعض الحلوى. وتبلغ تكلفة هذا العلاج 600 درهم إماراتي للشخص الواحد.

* تتوفر جميع علاجات السبا طوال شهر فبراير خلال أيام الأسبوع أيضاً، مع ضرورة الحجز المُسبق، ولا يمكن جمع هذه العروض الترويجية مع أي عرض أو خصم آخر.

* جميع الأسعار تشمل 10٪ رسوم الخدمة، 4٪ رسوم البلدية، 6٪ رسوم السياحة، و 5٪ ضريبة القيمة المضافة على المبلغ الأساسي بالإضافة إلى رسوم الخدمة.

لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بإيريديوم سبا على الهاتف: 4988996 2 971+ أو عبر البريد الإلكتروني: iridium.saadiyat@stregis.com، أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.iridiumspaabudhabi.com

لحجوزات الإقامة أو تناول الطعام، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.stregissaadiyat.com، أو عبر البريد الإلكتروني: reservatons.saadiyat@stregis.com، أو الاتصال على: 4988888 2 971+، أو عبر تطبيق الواتساب: 6213583 50 971+

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بعروض الصيف في منتجع تاليس سبا العثماني

سفاري نت – متابعات نتناول من خلال هذا التقرير العرض الصيفي لدى منتجع تاليس سبا …