Millennium Hotels - Offer

استمتع بالعروض المذهلة والخصومات في مركز ديرفيلدز مول بأبوظبي

سفاري نت – متابعات

يقدّم  مركز ديرفيلدز مول بمنطقة الباهية في ابوظبي مجموعة واسعة من الخصومات وخيارات استرداد النقود على الطعام والترفيه خلال حملته المُتميّزة لشهر يناير، تسّوق، تناول الطعام والعب.

وابتداءً من 18 يناير وحتى 3 فبراير  القادم، سيتأهل متسوقو المركز، الذين ينفقون 300 درهماً في أي متجر لبيع التجزئة، أو 500 درهماً في كارفور، للحصول على كتيب مكافآت مرحبا، الذي يشكل الهدية المثالية المُجزية للمتسوقين مع احتوائه على أكثر من 50 عرضاً لتناول الطعام والاستمتاع بالترفيه.

استمتعوا بالعروض المُذهلة في مراكز الترفيه داخل المركز مثل: سينما رويال،  فابيلاند، ثريل زون، كيدوس إنتيرتينمنت، أدفنتشر سينتر، وألعاب أبل تري غاردن، بالإضافة إلى الاستفادة من العروض السنوية المُثيرة والجذابة لدى غولدز جيم، جنباً إلى جنب مع الخصومات في مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي التي تشمل بيلز ماركيت مديترينيان ستيك هاوس، شكسبير آند كو، إل كافيه دي روما، مغ & بين، قصر الهند وغيرها الكثير.

كما ستحظى العائلات بفرصة  لمشاركة أطفالها في ورش الطبخ التي ستُقام على مدار 17 يوماً من الساعة 5 مساءً إلى 9 مساءً، حيث تُمثّل هذه التجربة فرصة مثالية للأطفال لإبراز إبداعاتهم واستكشاف قدراتهم في مجال الطهي وصنع الحلويات، من خلال تجريب استخدام النكهات والمكوّنات المختلفة لتقديم ابتكاراتهم المُبدعة.

ومن الجدير بالذكر بأن الزيارة المرتقبة للشيف الشهيرة منال العالم ستكون يوم 26 يناير. وسيتمكّن عشاق أعمالها وزوار المركز من متابعة نجمة الطهي المُتميّزة خلال عملها في ورشتي طهي حيّ مُذهلتين سيتمّ تخصيصهما لتفاعل ومشاركة زوار مركز ديرفيلدز مول. وستكون، أول ورشة للطهي في ساحة المدخل الرئيسي من الساعة 7:00 وحتى 08:00 مساءً، مُتاحة أمام جميع رواد مركز التسوق. أما بالنسبة إلى الورشة الثانية، فسوف تقتصر حصرياً على السيدات المُسجّلات مُسبقاً والفائزين في وسائل التواصل الاجتماعي، من الساعة 8 مساء إلى الساعة 9 مساء في مطعم بيلز ماركيت مديترينيان ستيك هاوس.

وبالتأكيد فهناك المزيد! حيث ننصحك بالخروج للاستمتاع بالهواء الطلق والمناظر الخلابة لحديقة المركز، وإلقاء نظرة على سوق الشتاء الساحر، أو استعراض مهاراتك وحبّك للمغامرة والإثارة  في منطقة اكستريم الأولى من نوعها في المنطقة.

وسيحظى زوار المركز من الكبار والصغار على حدّ سواء، بفرصة إشعال وتحفيز براعم تذوّقهم مع وجود تشكيلة غنية ومتنوّعة من أكشاك الطعام، إضافة إلى فرصة التمتّع أيضاً في منطقة اكستريم، التي تحتضن مجموعة كبيرة ومُثيرة من الأنشطة الترفيهية بما في ذلك لعبة دورة الحبل الحافلة بالتحديات والُمغامرة والمُحفّزة للحواس. كما يحتوي المكان أيضاً على حديقة الترامبولين، قصور مطاطية للتزحلق، ودورة الباركور نينجا مع لعبة ركوب الروديو الُممتعة.

وقال ماثيو راي، مدير الأصول في ديرفيلدز مول: “تعتبر حملة تسّوق، تناول الطعام والعب” فرصة ذهبية للاستفادة من العروض الجذابة والقيّمة، وبالتأكيد سوف تُسهم في خلق ذكريات طويلة الأمد لكافة أفراد العائلة في منطقة اكستريم وسوق الشتاء الذي سيتمّ افتتاحه لأول مرة في وقت لاحق من هذا الشهر. وتُعدّ هذه الحملة جزءاً من جهودنا للاحتفال والترحيب بمتسّوقي المركز، وتوفير تجربة غنيّة لهم، تجمع التسّوق، الترفيه والمُتعة تحت سقف واحد “.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح جزيرة “بلوواترز” مقر عجلة عين دبي

سفاري نت – متابعات بدأت جزيرة “بلوواترز” مقر “عين دبي” أكبر عجلة ترفيهية في العالم، في فتح …