استمتع بتجديد الطاقة والحيوية في أحضان الجبال بين ربوع منتجع أنانتارا الجبل الأخضر

سفاري نت – متابعات

يقدّم منتجع أنانتارا الجبل الأخضر الذي يقع على ارتفاع 2000 متر عن سطح البحر وسط جبال الحجر الشاهقة، ملاذاً جبلياً مثالياً للمسافرين الذين ينشدون تجربةً استثنائيةً للعناية بالعافية، وخوض المغامرات الشيقة وتجديد الطاقة والحيوية في العام 2018.

ونظراً لموقعه على ارتفاع عالٍ، يتمتع المنتجع بدرجات حرارة أكثر برودةً طوال العام، مما يجعل منه وجهةً لا يعلى عليها لعشاق المغامرات الذين يرغبون في خوض غمار النشاطات المتاحة في الهواء الطلق، فيوفر في الوقت عينه أجواءً من الطمأنينة والسكينة للضيوف الذين يبحثون عن تجربة مميزة تبعث على الاسترخاء لتجديد الطاقة والتواصل مع الطبيعة وتنشّق هواء جبلي نقي.

ففي رحاب هذه الواحة المميزة، يستطيع الضيوف تعزيز عافيتهم مع برنامج “الحفاظ على التوازن” الذي يضع في متناولهم باقتَين جديدَتين تحت اسم Mountain Wellness Escape. وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ الباقتَين تجمعان أفضل ما في تجارب العافية المتوفرة في المنتجع مع علاجات السبا الاحترافية، ويمكن للزوار اختيار الباقة التي تلائمهم: إما الباقة المخصصة ليوم واحد أو تلك المخصصة ليومَين.

باقة Mountain Wellness Escape ليوم واحد

تُعتَبر باقة اليوم الواحد مثاليةً للزوّار خلال النهار والذين ينشدون تجربةً باعثةً على الراحة والاسترخاء، حيث أنّها تشمل خياراتٍ تلبي احتياجاتهم بامتياز، على غرار اليوغا أو الرماية، أو غداء معزِّز للعافية وعصير محضّر من منتجات موسمية طازجة زاخرة بخيرات الطبيعة، أو حمام تركي أو مغربي تليه جلسة تدليك للظهر لمدة 30 دقيقةً، ناهيك عن إمكانية دخول المسبح المترامي الأطراف الذي يشتهر به المنتجع والذي يوفّر مناظر بانورامية مبهرة للوادي.

السعر: بدءاً من 91 ريالاً عُمانياً للشخص الواحد

باقة Mountain Wellness Escape ليومَين

تلبّي باقة اليومَين احتياجات الضيوف المقيمين في المنتجع وتتضمّن وجباتٍ معززةً للعافية وعصائر طازجةً، ونزهاتٍ تعرّفهم على ثقافة البلاد، فضلاً عن تجربة جدار التسلّق على الجبل، وإمكانية الدخول إلى غرف البخار والساونا والخضوع لعلاجات سبا يومية، بما فيها جلسة تدليك بأحجار ملح الهيمالايا الساخنة وهي تقنية علاجية قائمة على أحجار ملح الهيمالايا الكريستالية الساخنة من أجل تحقيق التوازن بين الحقل الكهرومغناطيسي والجهاز العصبي المركزي وخطوط “الميريديان” في الجسم للتخلص من التوتر والإجهاد والطاقة السلبية.

السعر: بدءاً من 252 ريالاً عُمانياً للشخص الواحد

يستطيع محبّو المغامرات استكشاف الطرقات الضيقة على متن درّاجات جبلية، أو التنزّه في الجبال التي حباها الله بجمال آسر، أو الانزلاق بواسطة حبل من أعلى منحدر شاهق، أو تجربة مهاراتهم في رياضة الرماية القديمة. كما يستطيع الضيوف من جميع المستويات الاقتراب من سفح الجبال من خلال تجربة جدار التسلّق التي أضافت مؤخراً مرحلةً متقدمةً في منتهى التشويق، وذلك تحت إشراف مدرّبين مخضرمين في الرياضات الجبلية. كذلك، بوسع المتسلّقين خوض تجربة تسلق الجبال على كابل فولاذي بطول 200 متر على امتداد جانب الجبل المطل على الوادي، فهو يوفّر مجموعةً من طرق التسلق التدريجية والحادة سيراً على الأقدام، أو بواسطة حبال أو أسلاك. كما يمكن للمتسلّقين الأكثر تمرّساً خوض غمار تجربة جدار التسلّق الأصعب على الجبل والتي تتخللها نشاطات تسلّق حافلة بالتحديات، تنتهي بهبوط مليء بالحماس عبر المسارات الإنزلاقية الجبلية وهي الأولى من نوعها في عمان.

فسواء كنتَ تبحث عن مغامرة مفعمة بالحركة والنشاط أو ملاذ تتنعّم فيه بالصحة والعافية، كن أكيداً أنّك سوف تجد ضالتك في كنف منتجع أنانتارا الجبل الأخضر الذي يقدّم لك الدواء الشافي للعقل والجسم بين أحضان الطبيعة الخلابة ووسط أجواء لا تضاهى من الفخامة والترف.

أخيراً، لا بدّ من التذكير بأنّ الضيوف المقيمين في منتجع أنانتارا الجبل الأخضر يستطيعون ترقية إقامتهم اعتباراً من 191 ريالاً عُمانياً فقط ليختبروا باقة Mountain Wellness Escape لمدة يومَين على أساس إقامة كاملة.

لمزيد من المعلومات أو للحجز، الرجاء الاتصال على الرقم 8000 2521 968+ أو مراسلة البريد الإلكتروني reservations.aaja@anantara.com.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح فندق فورم هوتيل دبي الملاذ المثالي للرفاهية لقطاع الفنادق

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة ’سمارت أوتيلز انترناشونال‘ المحدودة للضيافة عزمها افتتاح فندق ’فورم …