Millennium Hotels - Offer

بالصور.. أبرز الوجهات السياحية الشتوية الزرقاء الرائعة حول العالم

سفاري نت – متابعات

هناك عدد من الوجهات الشتوية الزرقاء الرائعة حول العالم و التي ستساعدك على الهدوء والطمأنينة والإسترخاء ، فاللون الأزرق يعبر عن الحيوية والطبيعة.

سانتوريني، اليونان

متَع ناظريك بمشاهدة جمال اللون الأزرق لبحر إيجة خلال إقامتك في فلل ليليوم، إبتداءً من 512 درهم للغرفة في الليلة الواحدة. ويشغل هذا الفندق الفاخر في سانتوريني مكانه على حافة كالديرا، فوق البحر بمياهه الفيروزية الزرقاء، وبإطلالة خلابة على فوهة البركان بالقرب من مدينة فيرا. وستجد نفسك وسط كل هذا محاطاً بالأبنية الزرقاء والبيضاء المدهشة، التي تعد من أبرز معالم سانتوريني.

شفشاون، المغرب

تشتهر منطقة شفشاون شمالي المغرب بجمال مبانيها الزرقاء، التي تعود لحقبة المدينة الأثرية التي يطلق عليها الاسم “لؤلوة المغرب الزرقاء”. وبإمكانك قضاء وقت رائع مترجلاً في الشوارع المتداخلة للمدينة القديمة، وزيارة ورش الجلود الشهيرة هناك، في الوقت الذي يتسنى لك فيه الاسترخاء والتمتع بالهدوء في فندق لينا رياض وسبا، مقابل 527 درهم للغرفة في الليلة الواحدة، والتمتع بمشاهدة روعة الجبال الزرقاء المحيطة بالفندق، والمتسلللة إلى أروقة المدينة. ويتمتع فندق رياض الفاخر بموقع متميز في أكثر الوجهات السياحية فرادة بالمغرب.

فينيسيا، إيطاليا

لا تكتمل أي رحلة على الوجهات السياحية الشتوية في العالم من دون أن يكون بينها فينسيا ..مدينة الماء الإيطالية. وشيدت المدينة على أكثر من 100 جزيرة صغيرة في البحر الأدرياتيكي، ولا تضم المدينة أية طرق، بل قنوات مائية، ومن بينها ممر القناة العظيمة الموازية لكلا من قصر النهضة والقصر القوطي. تمتع بإقامتك في فندف “أونا فينسيسا” إبتداءً من  393درهم للغرفة في الليلة الواحدة. وكان الفندف قد شهد عمليات تشييد لاستعادة شكله الأثري الأصلي، ويقع في منطقة كوناريجيو التاريخية والنابضة بالحياة، بما تضمه من وجهات جذب سياحية في كل ركن منها.

جريندافيك، أيسلندا

ثمة طريقة أخرى يمكنك من خلالها الحصول على متعة الشتاء على كوكبنا، وهي ببساطة التطلع بشغف إلى السماء. توجه إلى إيسلندا لخوض تجربة مشاهدة أضواء الشمال، واقض ليلية لن تناسها تحت ضوء النجوم. تمتع بإقامتك في فندق جيو هوتيل جريندافيك إبتداءً من 339 درهم للغرفة في الليلة الواحدة، لمشاهدة الشفق القطبي يومض على عتبة بابك. وتشتهر جريندافيك كونها قرية صيادين رائعة، تحظى بميناء بحري جميل ونابض بالحياة وطبيعة ساحرة. ويشغل جيو هوتيل موقعاً مثالياً للمسافرين الراغبين في استكشاف المنطقة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أجمل النشاطات السياحية في برج السماء في اوكلاند نيوزيلندا

سفاري نت – متابعات برج السماء في اوكلاند Sky Tower in Auckland، أحد أهم الاماكن السياحية في اوكلاند ورمز …