بالصور.. استمتع بالإقامة الفاخرة في فندق ذا جروف The Grove Hotel البحرين

سفاري نت – متابعات

عند زيارتك مملكة البحرين فستكون وجهتك الى جزر أمواج والتي تقع بالقرب من مطار البحرين الدولي حيث تعتبر الوجهة السياحية الراقية في البحرين وتوفر جزر أمواج المتعة والرفاهية لكل الفئات العمرية فهي مناسبة لقضاء أوقات عائلية لا تنسى فيما ستكون افضل إقامة في “امواج” في فندق ذا جروف The Grove Hotel.

بحرين في قلب جزيرة أمواج وعلى بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من مطار البحرين الدولي.

يضم الفندق 202 غرفة وأجنحة مصممة بأناقة مع إطلالات خلابة على البحر وبحيرة أمواج ومسبح جميل يقع على السطح وإمكانية الدخول إلى الشاطئ الخاص،

تعتبر قاعة حفلات غراند في مكان الإقامة المكان المثالي لإقامة حفلات الزفاف والمؤتمرات، حيث تحتوي على غرف اجتماعات لراحة الضيوف، وفي حال كنتم ترغبون بتناول الإفطار أو الغداء أو العشاء، يمكنكم الاستمتاع بتناول الطعام من فئة الـ5 نجوم في كافة أنحاء الفندق الذي يضم مطعم وصالات بما في ذلك؛ مقهى وصالة Lobby Lounge & Cafe ومطعم The Grove All Day Dining ومقهى Pool Corner Café.

يمكن للضيوف الاسترخاء في سبا ومركز اللياقة البدنية The Grove Holistic بعد قضاء يوم حافل، كما تتوفر خدمة صف السيارات ومواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع، وتتوفر خدمة الكونسيرج في مكان الإقامة للمساعدة في ترتيب إقامتكم في البحرين.

يقع وسط المنامة على بعد 20 دقيقة فقط بالسيارة مع أماكن الجذب المركزية بما في ذلك؛ متحف البحرين الوطني وحديقة واهوو المائية وبحرين سيتي سنتر مول ومسرح البحرين الوطني.

 

جزيرة أمواج هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالشواطئ وأنشطة مناسبة للعائلةومعالم الجذب السياحي.

مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في المنامة! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.

أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.5 لرحلة لشخصين.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في المنامة! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. شاهد فخامة فندق “تاج محل بالاس مومباي” الهند أفضل فندق لعام 2018

سفاري نت – متابعات حصل فندق «تاج محل بالاس مومباي» بالهند على لقب أفضل فندق …