Millennium Hotels - Offer

بالصور.. تعرف علي أبرز 5 مولات في أبوظبي

سفاري نت – متابعات

هناك الكثير ممن يخططون لزيارة إمارة أبوظبي، خصوصا بعد إضافة العديد من الوجهات السياحية  لهذه المدينة النابضة بالحياة، إن كنت مستعداً للقيام بتجربة تسوق في أبوظبي، فإليك أبرز 5 مولات في أبوظبي.

1 – ياس مول

يقع في قلب جزيرة ياس، ويبعد حوالي 5 دقائق من مطار أبوظبي الدولي و15 دقيقة من العاصمة و45 دقيقة من مدينة دبي، حيث يمكن للزوار الوصول مباشرة إلى المول من خلال الطريق السريع، ويضم ما يقرب من 10،000 من أماكن صف السيارات.

ويتصل ياس مول أيضاً بطريق مباشر بعالم فيراري أبوظبي، فضلا عن علامات سياحية أخرى مثل حلبة مرسى ياس، وياس ووترورلد، وياس لينكس وسبعة فنادق عالمية.

2 – أبوظبي مارينا مول

يقع هذا المول في منطقة كاسر الأمواج ويعتبر أحد معالم أبوظبي المميزة حيث يضم منصة عرض عالية بمساحة 100 متر وصالة تزلج على الجليد وصالة بولينج ومجمع سينمائي ونوافير مائية موسيقية ومئات من الماركات العالمية والمتاجر إضافة الى العديد من المطاعم والمقاهي التي تمكن الزائر من قضاء يوم بأكمله في هذا المكان.

3 – غاليريا مول

تقع في جزيرة الماريه و تتميز بإطلالتها الخلاّبة على أفق مدينة أبوظبي، وهي وُجْهة فاخرة للتسوق وتناول الطعام في قلب المركز المالي العالمي للعاصمة، حيث تضم مزيجاً متميزاً من متاجر الأزياء الفاخرة إلى جانب محلات لأشهر علامات الموضة الرائدة عالمياً، ومجموعة من المطاعم والمقاهي الراقية.

4 – دلما مول

يقع على الطريق السريع ابوظبي و يبعد دقائق قليلة عن جسر المقطع وعن مطار أبوظبي الدولي، ويعتبر وجهة جيدة للتسوق والترفيه حيث يضم المتاجر التي تقدم أحدث صيحات الموضة للماركات العالمية والألعاب الترفيهية لجميع الأعمار.

5 – المشرف مول

هو مركز تجاري يتكون من ثلاثة طوابق ويضم مجموعة من المحال التجارية والمطاعم والمراكز الترفيهية، فهو يقدم كل شيء بدءاً من الأزياء الراقية إلى السلع الإلكترونية والأثاث وأكبر ردهة مطاعم في الشرق الأوسط وبه سلسلة مطاعم Jimmy’s Killer Prawns التي تفتح أبوابها لأول مرة في أبوظبي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على الوقت المناسب لزيارة جزيرة فيجي

سفاري نت – متابعات قد تكون مواسم الذروة وغير الذروة واحدة من أكبر العوامل التي …