Millennium Hotels - Offer

بالصور .. 6 مغامرات رائعة عليك تجربتها في دبي

سفاري نت – متابعات

يخطط الكثير لزيارة إمارة دبي للاستمتاع بوقتهم في هذه الإمارة الصاخبة بالحياة، لذلك لابد لك من معرفة ما توفره دبي من وجهات للتسلية والترفيه التي تزداد عاماً بعد عام.

إذا كنت تخطط لزيارة إمارة دبي، فهناك 6 مغامرات رائعة يمكنك القيام بها في هذه الإمارة الرائعة.

1 – سكاي دايف

تعد هذه الوجهة الرسمية والمفضلة لــــهواة القفز بالمظلات من مبتدئين أو متمرّسين على حدٍ سواء، وتقدم تجربة لن تقوى على نسيانها مطلقًا، بدءًا من رهبة السقوط الحر إلى فتح المظلة والتحكم بالطيران حتى الهبوط بدقة.

2 – سكي دبي Ski Dubai

تعد هذه الوجهة المفضلة لمحبي الثلج والأنشطة الثلجية، حيث تعتبر هذه الحديقة أكبر حديقة ثلجية داخلية في العالم، وتكمن أهميتها بوجودها في منطقة لا تتساقط بها الثلوج نهائياً.

كما وإنها توفر فرصة لقاء البطاريق التي تعيش في طياتها، مما يجعل منها وجهة مميزة بكل تفاصيلها.

3 – آي فلاي

آي فلاي هي أول مكان مغلق للقفز المظلي لكل من يحلم بممارسة هذه الرياضة وليس لديه الجرأة ليقوم بذلك، حيث تمكنك هذه الغرفة من التحليق بها والاستمتاع بالطيران الداخلي دون مخاطر.

4 – المنطاد الصحراوي

يعد المنطاد من الهوايات التي لا تتوافر كثيرا في الدول السياحية، وبما أنك قادم إلى دبي، فلابد أن تطلق عنانك في تجربة المنطاد في قلب الصحراء برحلة ساحرة في الهواء الطلق بين السماء والارض.

5 – فلاي بوردنغ Fly boarding

تعتبر أحدث وسائل الترفيه في مياه البحر بدبي، حيث ستمنحك ركوب الدراجة وركوب الأمواج والتزلج على المياه في آن واحد.

يقدم جمبل تجربة لعب غير تقليدية، ولا تشبه أي من الألعاب التي تقدمها المراكز الترفيهية في المنطقة. فهو يحتوي على متاهة معقدة تم بناؤها داخل المدينة، ستقوم بإرباك تفكيرك، وستدفعك للاستعانة بكل مهاراتك من خلال سلسلة من التحديات الفكرية والجسدية، التي ستجعل من كل زيارة إلى مركز جمبل مغامرة جديدة ومتميزة بحد ذاتها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. شاهد المناطق السياحية القريبة من سالزبورغ النمسا

سفاري نت – متابعات المناطق السياحية القريبة من سالزبورغ : سالزبورغ واحدة من أجمل المدن …