صالون وسبا “روسانو فيريتي بأبوظبي” توفر أفخم جلسات العناية الفاخرة بالوجه والجسم

سفاري نت – متابعات

أنه ليس مجرد صالون للعناية بجميع احتياجات الشعر، يقدم لكِ صالون وسبا مصمم شعر المشاهير العالمي -روسانو فيريتي بأبوظبي مجموعة فاخرة من منتجات العناية بالبشرة الفاخرة والحائزة على جوائز عديدة للعلامة التجارية هيدروبيتيد، والتي تتوفر الآن في فرع المدينة الجديد بأبوظبي للبيع بالتجزئة أو تقدم في شكل علاجات للوجه والجسم داخل الصالون على يد مجموعة من المُتخصصين والمُعالجين المُدَّربين على أعلى مستوى. امنحي بشرتك ما تستحقه من الترطيب.

منذ عام 2004، أحدثت العلامة التجارية “هيدروبيتيد” الرائدة في مجال العناية بالبشرة ثورة في مجال العناية بالبشرة في جميع أنحاء العالم وذلك من خلال أسس علم الوراثة المتطورة. ومع قوة جزيئات الببتيدات والمكونة من أكثر من 60 نوع من الببتيدات المختلفة من أجل تقديم أفضل النتائج المرجوة لتحسين مظهر البشرة وتعزيز احتياجاتها الناتجة عن تقدم العمر واستعادة توهج البشرة وشبابها والتي تعمل على زيادة مستوى الترطيب في خلايا البشرة، الحد من ظهور الخطوط الدقيقة وعلامات الشيخوخة بشكل ملحوظ وتعزيز لمعان البشرة وتألقها بشكل طبيعي والتي تناسب جميع أنواع البشرة.

تم تصمم هذه المجموعة من الجلسات العلاجية من أجل تقديم أفضل النتائج المرجوة لتحسين مظهر البشرة وتعزيز احتياجاتها الناتجة عن تقدم العمر واستعادة توهج البشرة وشبابها والتي تعمل على زيادة مستوى الترطيب في خلايا البشرة بشكل مستمر.

تعمل مجموعة منتجات هيدروبتيد الحائزة على الجوائز العديدة ضمن جهودها المتطورة  والمعتمدة على تكنولوجيا الببتيدات لمعالجة مشكلة محددة في البشرة – من أجل  تشكيل وتثبيت البشرة وتحسين ملمسها ومظهرها العام بشكل صحي.  أيضاً التعرض للشمس والملوثات القاسية يؤثر على البشرة بأضرار كثيرة. كما تؤثر عملية الشيخوخة الطبيعية على البشرة بشكل سيء بدأً من استنزاف المكونات الأساسية لها، مما يسبب فقدان قدرة البشرة على البقاء صحية ونضرة، ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة والترهلات – فضلاً عن حساسية البشرة، حب الشباب وفرط التصبغ .

إليكم أفضل العلاجات المقدمة من المجموعة:

جلسة ذي كوستميزد بيل (إكسبريس) The Customized Peel (Express)-  بسعر 350 درهم إماراتي

توفر جلسة العناية المصغرة هذه كافة الإنزيمات والببتيدات اللازمة للحفاظ على  تغذية البشرة تماماً. أيضاً تمنح البشرة الحماية الكاملة ومضادات الأكسدة الضرورية، بينما يعمل تعزيز حمض الهيالورونيك  للحصول على أفضل ترطيب للبشرة. والحد من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيدة وثبيت شكل الجلد بمظهر صحي لتحصلين على بشرة أكثر إشراقاً وشباباً.

المدة: 30 دقيقة

جلسة ذي أنتي-رينكل The Anti-Wrinkle Facial للوجه – بسعر 650 درهم إماراتي

تمتعي بالاسترخاء، وتحدي تقدم سن البشرة مع هذا العلاج الرائع من هيدروبيبتيد، والذي يعمل على شد الوجه ومنحها جميع الاحتياجات الضرورية واللازمة لتعزيز مسام البشرة و زيادة نمو البروتينات. كما يعمل فيتامين “سي” على التقشير اللطيف للبشرة للحصول على بشرة جديدة ومتوهجة. كما يعمل ماسك البيبيتيد المنقي على محاربة التجاعيد وتحفيز زيادة وانتاج الكولاجين الطبيعي للبشرة  وتجديد شبابها.

المدة: 50 دقيقة

جلسة تنظيف الوجه ديب كلينز The Deep Cleanse Facial  – بسعر 700 درهم إماراتي

تعمل هذه الجلسة على على تحسين مظهر البشرة ونضارتها وإزالة الشوائب ومعالجة غير متوازن. مزيج من حمض الساليسيليك و بيبيتدات المضادة للبكتيريا اللذان يعملان على تحسين نعومة البشرة والتحكم في إفراز الزيوت في البشرة. أيضاً تساعد هذه الجلسة العلاجة مشكلة إنسداد المسام وزيادة سرعة دوران خلايا البشرة مع تعزيز توهج البشرة بشكل عام للحصول على بشرة متألقة ونضرة بشكل صحي.

المدة: 55 دقيقة

جلسة فرك الجسم المنشطة The Invigorating Body Scrub  – بسعر 450 درهم إماراتي

اكتشفي بشرة متوهجة، وأكثر شباباً مع هذه الجلسة العلاجية المنشطة للبشرة والتي تعمل على التقشير اللطيف للبشرة للتخلص من خلايا الجلد الميت، إعادة تنشيط وتجديد البشرة ومكافحة شيخوخة البشرة بشكل عام. تعمل بشكل فعال على شد البشرة وتغذيتها بالبروتينات متعددة الأداء ومضادات الأكسدة، لتمنحك بشرة منتعشة، ناعمة ومليئة بالحيوية.

المدة: 50 دقيقة

جلسة العناية بالجسم ذي كوستميزد بودي The Customized Body –  بسعر 500 / 600 درهم إماراتي

دللي بشرتك مع هذه جلسة العناية الفاخرة بالجسم  مع مستحضرات “هيدروبيتيد”. صممت هذه الجلسة خصيصاً لتقشير البشرة بشكل صحي لطيف والحصول على بشرة لامعة غير جافة، محاربة شيخوخة الجلد والحصول على بشرة أكثر إشراقاً. كما تعمل ببتيدات مكافحة الشيخوخة على شد وثبيت الجلد إضافة إلى إزلة السموم من بشرة الجسم. أيضاً يعمل سيروم التنشيط والتغذية في هذه الجلسة من خلال تدليك الجسم على تهدئة البشرة وإنعاشها بشكل صحي.

المدة: 60/90 دقيقة

جلسة  العناية بالظهر The Back  ذي باك – بسعر 500 درهم إماراتي

يمنحك التطهير العميق ضمن هذه الجلسة شعوراً لا يضاهى من خلال خطوات تقشير البشرة بشكل لطيف والقضاء على جميع الشوائب والرواسب في بشرة الظهر حيث يصعب الوصول إليها أثناء العناية اليومية بالمنزل، أيضاً تعمل هذه الجلسة على الحد من ظهور حب الشباب ومكافحة شيخوخة البشرة للحصول على بشرة متوازنة  غنية بالترطيب.

المدة: 45 دقيقة

يُعد هذا الصالون صالون وسبا Rossano Ferretti مقصداً لسكان المدينة المتميزين الذين يقدِّرون الفخامة الحقيقة والخدمات الكاملة؛ فهو يضم مصممين ومعالجين مُدَرَّبين تدريباً عالياً. يقدم سبا العناية بالشعر أيضاً مجموعة من علاجات وصبغات الشعر، وجلسات العناية باليدين والقدمين، وجلسات تقوية الأظافر، ويُضاف إلى هذه الخدمات استخدام منتجات فويش، وخدمات إزالة الشعر الزائد بالشمع باستخدام منتجات الشمع من LYCON، وأيضاً إزالة الشعر الزائد بالخيط. والآن تتوفر علاجات ” هيدروبتيد” في فرع أبوظبي.

للمزيد من المعلومات عن روسانو فيريتي، زوري الموقع الإلكتروني

https://www.rossanoferretti.com

لحجز موعدكِ  بفرع أبوظبي يُرجى الاتصال بـ 4027373- 054 أو إرسال رسالة على البريد الإلكترونيabudhabi@rossanoferretti.ae.

لحجز موعدكِ بفرع دبي يرجى الاتصال على 054-4027373  أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني dubai@rfhairspa.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. شاهد فخامة فندق “تاج محل بالاس مومباي” الهند أفضل فندق لعام 2018

سفاري نت – متابعات حصل فندق «تاج محل بالاس مومباي» بالهند على لقب أفضل فندق …