Millennium Hotels - Offer

صالون وسبا هوني كومب يقدم باقة جديدة من العروض لضيوفه

سفاري نت – متابعات

احتفالاً بحلول سنة 2018، يقدم صالون وسبا هوني كومب، باقة جديدة من العروض تضم أربعة خيارات مبتكرة من علاجات الحمام الرائعة التي تتباين مدتها حسب احتياجات العملاء، وتستخدم جميعها منتجات خاصة مستخلصة من المكونات الطبيعية الخالصة.

الحمام الكلاسيكي

وسط جلسات البخار الدافئ، يتضمن هذا الحمام تنظيفاً عميقاً للجسم بالصابون الأسود التقليدي، وفرك الجسم باستخدام الليفة. وتستكمل التجربة روعتها بالمساج الخفيف الذي يبعث شعور الاسترخاء في الجسم وترافقه حركات تمديد العضلات أثناء الحمام.

المدة: 60 دقيقة

حمام الزهور التقليدي

يتضمن هذا العلاج المتميز تغليف الجسم بطبقة من الطين النقي الممزوج بخلاصة الورود الطبيعية لتنقية وتجديد البشرة الجافة، يليه قناع العسل اللطيف على الوجه بينما يزيح الأخصائيون بأناملهم المدربة الضغط والتوتر من خلال مساج الرأس. وفي الختام يمكنكم الاسترخاء كلياً من خلال المساج المكثف الذي سيخصلكم من التوتر كلياً بزيوت الورود العطرة أو بالنعناع المنعش لشعور رائع بالراحة والتجدد.

المدة: 90 دقيقة

حمام تنقية الجسم من الشوائب باستخدام الأعشاب

يأتي هذا الحمام بالطريقة العربية التقليدية لينقي الجسم من الشوائب ويمنحكم شعوراً رائعاً بالاسترخاء بينما يتولى صابون الزيتون الأسود المعطر تنقية الجسم وإنعاش الحواس. ويتضمن العلاج تغليف الجسم بالطين الأخضر الممزوج مع خليط من الزيوت الأساسية التي تساعد على إزالة الشوائب وتمنح البشرة ملمساً ناعماً. ولتخليص الجسم من الشوائب بالكامل، تمتعوا بجلسة مساج رائعة باستخدام الزيوت التي تمنحكم طاقة متجددة وتقضي على التوتر العضلي.

لمدة: 90 دقيقة

حمام الذهب 24 قيراطاً

لدلال يتغلغل في جميع أنحاء الجسم، تمتعوا بهذا الحمام الذي يتضمن تغليف البشرة بطبقة كاملة من طين الذهب الذي يحتوي على خلاصة ثمار الحبق الشافية بعد حمام منعش ينقي الجسم من الشوائب. وانعمي بمزيد من الراحة مع مساج كامل للجسم باستخدام الزيوت الممزوجة بماء الذهب التي ستمتصها البشرة لتتألق بعدها بالعطور الفواحة لبتلات الياسمين.

المدة: 90 دقيقة

لحجز المواعيد، يرجى الاتصال على الرقم +971 2 667 8855 أو عبر الواتس أب على الرقم 050 179 9292

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فندق براخ ذو الخمس نجوم يفتتح أبوابه في باريس

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق إيفوك، عن افتتاح فندق براخ، أحد أبرز فنادقها …