طيران ناس يفاجئ أصغر إعلامي موهوب في العالم العربي سلطان الشهري

سفاري نت – متابعات

في مبادرة رائعة من طيران ناس، الناقل الجوي السعودي، للاحتفاء بالمواهب الوطنية، وعلى الرحلة المغادرة من الرياض للطائف يوم الأربعاء 10 يناير 2018 التي كان ضمن ركابها الموهوب سلطان الشهري الفائز بجائزة أصغر إعلامي في العالم العربي في مؤتمر صناع الإنجاز 2017.

 

فقد رتّب طيران ناس مفاجأة لسلطان ووالدته على متن الرحلة، حيث تم ترقية حجزهم إلى درجة الأعمال وتكريم الموهوب سلطان عبر إعلان اسمه في النداء الداخلي لمقصورة الطائرة والتعريف به والجائزة التي فاز بها، وتقديم شهادة تكريم مقدمة من كابتن الطائرة وموقّعة من الرئيس التنفيذي لطيران ناس الأستاذ بندر المهنا، وكوبونات سفر مجانية على متن رحلات طيران ناس.

 

ويأتي ذلك امتدادًا لأعمال طيران ناس في مسؤوليته الاجتماعية ومشاركته للمجتمع في الاحتفاء بالمواهب الناشئة ودعمها، حيث أعلن الرئيس التنفيذي لطيران ناس الأستاذ بندر المهنا عن إطلاق مبادرة ناس المستقبل. حيث جاء ذلك ضمن تصريحه الذي قال فيه: “جزء من واجبنا ومسؤوليتنا تجاه الوطن والمجتمع هو الاحتفاء بإنجازات أفراده ومواهبه الناشئين، وإننا في طيران ناس نتمنى للموهوب سلطان الشهري الاستمرار بالنجاح وتحقيق أحلامه، ونستغل هذه الفرصة بالإعلان عن مبادرة طيران ناس في الاحتفاء بالمواهب والأبطال الصغار، عبر برنامج ناس المستقبل والذي سيتكفل بتكاليف سفر أي موهبة سعودية سواءً لحضور منافسة أو مسابقة أو تكريم في أي وجهة من وجهات طيران ناس الداخلية أو الدولية، وسنعلن قريبًا عن كامل تفاصيل المبادرة من خلال الموقع الإلكتروني لطيران ناس وقنوات التواصل الاجتماعي ليتاح للجميع الاستفادة منها”.

 

وفي تعليق لوالدة سلطان الشهري، قالت رئيسة العمري: “أشكر طيران ناس لدعمهم للمبدعين من أبناء الوطن وهذه المبادرة غير المستغربة، ولتكريمهم ابني سلطان وتشجيع موهبته الإعلامية”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران الإمارات وفلاي دبي تطلقان عروض مميزة وبأسعار منافسة لفصل الصيف

سفاري نت – متابعات بدأت بعض شركات الطيران في الإمارات في إطلاق عروض مميزة وبأسعار منافسة، …