فنادق شذا تفتتح فندقها مِسك الأوّل في الكويت

سفاري نت – متابعات

أعلنت فنادق شذا، العلامة التجارية التي تجسّد روح الضيافة، الرفاهية والرقي في الشّرق الأوسط، عن إفتتاحها فندق مِسك الأوّل في الكويت. يقع الفندق الجديد قيد الإنشاء قُبالة شاطئ المسيلة في الساحل الجنوبي لمدينة الكويت ومن المتوقع أن يفتح أبوابه لاستقبال الضيوف مطلع العام 2020.

 

يجسّد الفندق مفهوم علامة مسك التجارية التي تضع الضيوف نصب عينيها إذ يجمع ما بين تصميمه العصري وكرم الضيافة العربية التقليدية ويقدّم مساحات تجمع ما بين الطعام، الموضة والإبتكار.

 

وفي المناسبة، علّق مالك الفندق الدكتور عادل اليوسفي قائلاً: “يسرّ مجموعة اليوسفي أداء دور فاعل في تطوير سوق الضيافة في الكويت. إنه حالياً قطاع واعد ناشط وفي تطوّر مستمر. نحن واثقون جدا من أن فندق مِسك في الكويت سيتميّز عن غيره من حيث التركيز على التصميم الجريء، التسويق المبتكر، التأثير الإجتماعي وحسن الضيافة الملتزمة بالمعايير العالمية.”

 

سيمتاز فندق مِسك في الكويت بتصاميم داخلية إستثنائية مشبّعة بالأناقة. وسيتزامن إطلاق الفندق مع حملة على وسائل التواصل الإجتماعي تهدف الى جذب السّكان المحليّين والضيوف الراغبين في إستكشاف مكان جديد أنيق ومريح في المدينة. يستهدف الفندق أبرز الشخصيات المؤثّرة وعشاّق الموضة في الخليج ساعياً الى أن يصبح وجهة رئيسية لهم.

 

يبعد الفندق 15 دقيقة فقط عن المطار وتحيطه مناظر خلاّبة ومطلّة على البحر. يتكوّن من 200 غرفة ويحوي مساحات مخصّصة للإجتماعات، المؤتمرات، المعارض وحفلات الزفاف. وبعيدًا عن صخب وضجيج وسط المدينة الكويتية، يُعدّ الفندق الوجهة المثالية التي تستقطب سوق الشركات، العطلات والمجتمع المحلّي على حدّ سواء.

 

من جهته قال الرئيس التنفيذي لفنادق شذا سيمون كومبس: “يعزّز فندق مِسك في الكويت أناقة الضيافة الكويتية. إنّ تركيزنا على الموضة، وسائل التواصل الإجتماعي والمطاعم سينتج عنه وجهة جديدة جريئة ومثالية للكويتيين المواكبين للموضة.” وأضاف: “نتولّى في الوقت نفسه تنظيم الإجتماعات والمآدب لعمالئنا من القطاع العام والشركات. أما الهدف فهو تقديم أفكار جديدة أي تناسب جميع العملاء، سواء كانوا من الشركات أو عشّاق الموضة من الشباب.”.

 

تعتبر مِسك، العلامة التجارية الجديدة لفنادق شذا، تجسيد أنيق لنمط الحياة العربية يتماشى مع هوية فنادق شذا التي تعتزّ بالإحتفاء بتقاليد الضيافة في الشرق الأوسط.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

“منتجع جميرا في جزيرة السعديات” الفاخر يفتتح أبوابه في 11 نوفمبر المقبل

سفاري نت – متابعات يبدأ “منتجع جميرا في جزيرة السعديات” باستقبال زواره اعتباراً من 11 …