Millennium Hotels - Offer

مجموعة فنادق هيلتون العالمية تفتتح أولي فنادقها على شواطئ بحيرة كومو بايطاليا

سفاري نت – متابعات

يضم ’هيلتون ليك كومو‘ مرافق فاخرة مصممة وفق أرقى المعايير العالمية تضم بركة سباحة وركن مشروبات على السطح يمتازان بإطلالة خلابة على الأفق وعلى مياه البحيرة الفريدة

أعلنت مجموعة ’هيلتون‘ العالمية عن افتتاح فندق ’هيلتون ليك كومو‘ الذي يتميز بموقعه الاستراتيجي وسط التلال المتموجة والمنحدرة نحو بحيرة كومو الشهيرة، حيث يوفر إطلالات ساحرة على مياهها الصافية والمتلألئة، ليكون بذلك أول منشأة فندقية تنضوي تحت لواء مجموعة هيلتون العالمية في تلك المنطقة. وبصفته أكبر فندق على بحيرة كومو، سيوفر الفندق الذي تم افتتاحه حديثا معايير ضيافة هيلتون المميزة إلى وجهة الترفيه الشهيرة مع أماكن الإقامة الراقية التي يقدمها والإطلالات الخلابة على البحيرة.

ويصحب المنتجع بحكم موقعه المثالي وسط الأحياء السكنية لمدينة كومو الإيطالية على الحدود السويسرية؛ ضيوفه إلى ملاذ هادئ قرب تجمعٍ من الفلل الرومانسية الساحرة والحدائق فائقة الجمال، ناهيك عن الاستمتاع بالإطلالة الخلابة على شواطئ بحيرة كومو، وكذلك فيلا ’أولمو‘ التي تتسم بتصميم فريد وفق الطراز الكلاسيكي الحديث. باعتبارها واحدة من أكثر المناطق الغنية ثقافيا وتاريخيا على مستوى العالم؛ سيحظى الزوار بفرصة استكشاف العديد من الأعمال الشهيرة في العالم تشمل الفنون والكنائس والمتاحف والمسارح والحدائق والقصور. إلى جانب ذلك، يوفر الفندق لضيوفه الراغبين بقضاء عطلة حافلة بالفعاليات والأنشطة الترفيهية إمكانية الوصول إلى عدد من ملاعب الجولف والتنس والأنشطة المائية، بما يشمل رحلات القوارب والاستمتاع بدروس الإبحار. أما بالنسبة لعشاق الطراز الإيطالي الساحر، فيمكنهم زيارة مدينة ميلانو، التي تبعد 45 دقيقة عن الفندق، والتي تعد وجهة مفضّلة لعشاق العمارة الإيطالية الفاخرة، كما أنها تضم مجموعة من المتاجر المحلية العريقة.

وفي هذا السياق، قال السيد أندرياس لاكنر، الرئيس الإقليمي لفنادق الخدمة الكاملة من ’هيلتون‘: “يجسّد افتتاح أول فندق يحمل علامة ’هيلتون‘ التجارية على بحيرة كومو دليلاً راسخاً على التزام العلامة بتعزيز حضورها وتوسيع نطاق عملها في أبزر الوجهات السياحية الشهيرة التي تجتذب المسافرين من شتّى أنحاء العالم.  ونؤكد أن هذا الفندق الساحر يمثل بمرافقه الفاخرة على السطح وإطلالاته الخلابة على البحيرة إضافة قيّمة لمحفظة المجموعة من الفنادق والمنتجعات. ونتطلع قدماً لمنح ضيوفنا الكرام تجربة إقامة منقطعة النظير وتقديم أرقى الخدمات ومفاهيم الضيافة الفاخرة”.

وتشتمل مرافق الفندق الفاخرة والمزايا الأخرى على:

غرف فندقية عصرية للضيوف

يضم فندق ’هيلتون ليك كومو‘، الذي يعد الأكبر من نوعه على بحيرة كومو، 170 غرفة حديثة ومصممة بأناقة تتيح للضيوف الاستمتاع بالمشاهد الخلابة لمياه البحيرة المتلألئة. وتتميز الغرف بأرضياتها الخشبية، إلى جانب فرشها بأثاثٍ مصنوع من الخشب والزجاج، فضلاً عن توافر نوافذ كبيرة الحجم تسمح بدخول أشعة الشمس والإضاءة الطبيعية إلى الغرف. كما يحتوي الفندق على 21 جناحاً، تم تجهيز 3 منها بشرفات خاصة تتيح إطلالة مميزة على البحيرة، وأحواض تدليك، إلى جانب توفير أماكن مخصصة للاستمتاع بأشعة الشمس.

المطاعم

إذ ينفرد مطعم ’ساتن‘، الذي يعد علامة مميزة للفندق، بتقديم باقة من الأطباق المستوحاة من مطابخ جنوب سويسرا وشمال إيطاليا وفالتيلينا التي تحيط بالبحيرة، إلى جانب توافر ركن مخصص لتقديم مشروب العنب الفاخر، وغرفة مخصصة لتذوّق مختلف أنواع الجبن. كما يمكن للزوار تناول المقبلات والأطباق الخفيفة في مطعم وردهة ’تافيتا‘، أو الاستمتاع بتأمل المناظر الساحرة للبحيرة أثناء تناول الشراب في مطعم ’تيرازا 241‘ قرب حوض السباحة على سطح الفندق.

مرافق الراحة والاسترخاء

يحتضن الفندق بركة السباحة مطلة على الأفق في السطح، إلى جانب أحواضٍ مائية مزودة بمضخات قوية، وغرف زجاجية مصممة للاستمتاع بأشعة الشمس، وهو ما يتيح للضيوف تجربة فريدة مفعمة بالراحة والاستجمام. كما يمكن للضيوف، الذين ينشدون أعلى درجات الاسترخاء، الحجز للانضمام لجلسة تدليك أو جلسة علاجية في نادي ومنتجع ’إيفوريا‘ الصحي. كما يحتضن الفندق حوض سباحة داخلي مثالي لجلسات التدليك المائية المهدئة للأعصاب، بالإضافة إلى مركز متطور للياقة البدنية مزود بأحدث الأجهزة والمعدات الرياضية ويستقبل الزوار على مدار 24 ساعة.

الاجتماعات والفعاليات

يضم الفندق مساحة كبيرة للاجتماعات تتسع لنحو 300 ضيف ضمن 6 قاعات مختلفة. ويتيح تصميم القاعة الكبيرة الخالية من الأعمدة دخول ضوء النهار الطبيعي مع توفير خيارات تلائم متطلبات الجميع وشرفة خاصة، لتشكل وجهةً مثالية لتنظيم حفلات الاستقبال والزفاف والمناسبات الخاصة.

بدوره، قال السيد جورجيو بورجونوفا، مدير عام فندق ’هيلتون ليك كومو‘: “يسرنا أن نتيح للمسافرين والسياح فرصة التعرف على مجموعة ’هيلتون‘ العالمية الرائدة في قطاع الضيافة الفاخرة، وذلك عبر سلسلة من المرافق المميزة والخدمات الاستثنائية الراقية. ونسعى في فندق ’هيلتون ليك كومو‘ إلى إحداث علامة فارقة وإرساء معيارٍ جديدٍ عن طريق تقديم تجارب فاخرة لا تنسى لتلبية مختلف التطلعات بغض النظر عن هدف الزيارة سواء أكانت لاستكشاف المعالم الفريدة للمدينة، أو إقامة حفل زفاف، أو الاحتفال بمناسبة خاصة أو قضاء أوقات ممتعة والاستمتاع بتجربة فريدة من الإقامة الفاخرة التي يوفرها الفندق بمرافقه العصرية الرائعة”.

كما أن فندق ’هيلتون ليك كومو‘ جزء من برنامج إدارة الولاء المميز للعملاء على مستوى العالم ’هيلتون أونرز‘ الذي يشمل 14 علامة تجارية تابعة للمجموعة. حيث يحظى العملاء الذين يقومون بالحجز بشكلٍ مباشر عن طريق إحدى قنوات هيلتون المفضلة بالكثير من المزايا؛ كحسوماتٍ وأسعار مميزة وطرق دفع مرنة تسمح لهم بجمع نقاطهم المكتسبة من خلال البرنامج مع المال عند الحجز، إلى جانب العديد من الخدمات الحصرية ومنها إنترنت لاسلكي مجاني. كما يتمتع العملاء بإمكانية الدخول إلى تطبيق ’هيلتون أونرز‘ الخاص بالأجهزة المحمولة والذي يتيح للزوار إمكانية الحجز واختيار الغرف. وبمناسبة افتتاح الفندق، سيحصل العملاء- ممن يحجزون للإقامة في ’هيلتون ليك كومو‘ من الآن ولغاية 11 يونيو 2018- على 1000 نقطة إضافية من نقاط ’هيلتون أونرز‘ لكل ليلة.

ويقع فندق ’هيلتون ليك كومو‘ في منطقة ’فيا بورجو فيكو 241‘ بمدينة كومو، (22100) إيطاليا.  للمزيد من المعلومات أو الحجز، تفضلوا بزيارة الموقع الالكتروني  lakecomo.hilton.com؛ أو الاتصال بالرقم 00390313382611.

ويمكن للجهات الإعلامية معرفة مزيد من التفاصيل عن الفندق وتحميل صور عالية الدقة عبر الرابط الإلكتروني news.hilton.com . كما تتوافر معلومات حول الفعاليات الخاصة بافتتاح مزيد من المنشآت التابعة لفنادق ومنتجعات هيلتون الأخيرة والمقبلة عبر الربط الالكتروني: news.hilton.com/openings.  وللاطلاع على الخريطة التفاعلية التي توضّح مسيرة التطوير المرتقبة والمشاريع المستقبلية لمجموعة فنادق ومنتجعات هيلتون، يمكنكم زيارة news.hilton.com/map.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق الغردقة اكوا بارك لعام 2018

سفاري نت – متابعات مدينة الغردقة واحدة من المدن الساحلية المميزة، والتي تعد من الوجهات الأساسية …