مركز ورزيدنس البستان وجهة التسوق المفضلة للسياح يقدم مفآجات خلال مهرجان دبي للتسوق

سفاري نت – متابعات

يقدم “مركز ورزيدنس البستان”، الوجهة المفضّلة للسياح ورجال الأعمال في قلب مدينة دبي، جوائز قيّمة للمتسوقين من متاجره، وذلك خلال مهرجان دبي للتسوق الذي يستمر لغاية 27 يناير.

 

وكجزء من احتفالية مركز ورزيدنس البستان بالمهرجان في دورته الـ23، سيحصل المتسوّقون عند الشراء بقيمة 200 درهم من أي متجر مشارك في المركز على فرصة للدخول في السحب الأسبوعي والفوز بجوائز نقدية يصل مجموعها خلال المهرجان إلى 720 ألف درهم. كما سيحصل المتسوّقون على جوائز فورية من خلال تجربة دولاب الحظ.

 

وسيوزع كل أسبوع  جائزة نقدية بقيمة 100 ألف درهم وأخرى بقيمة 50 ألف درهم وثلاثة جوائز بقيمة 10 ألاف درهم على المتسوقين الفائزين في السحب، فضلا عن توزيع جوائز أخرى مثل قسائم الإقامة في الفندق والأنشطة الترفيهية ورحلات قوارب الداو كروز إلى جانب سفاري الصحراء.

 

وقال موسى الحايك، الرئيس التنفيذي للعمليات بمركز ورزيدنس البستان: “ينتظر الجميع كل عام مهرجان دبي للتسوّق الذي يعدّ الأكثر شعبية في العالم ونرى أنه يزداد نمواَ عاماً بعد عام مع إضافة عدد من العلامات التجارية المشاركة في حملته الترويجية وتقديم عروض هائلة من التخفيضات، وهو يقدّم تجربة ممتعة لجميع أفراد العائلة وخاصة في دبي التي تعتبر ملاذا مثالياً لقضاء العطلات العائلية.”

 

يجمع مركز ورزيدنس البستان بين التسوّق والترفيه والإقامة وهو يضم أكثر من 90 متجراً تجارياً يناسب جميع الأعمار ويقدم تشكيلة واسعة من العلامات التجارية العريقة في مجال الأزياء، منها فساتين السهرة والمجوهرات وثياب الأطفال.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم ما يمكنك أن تقوم به في جسر ماجيري في امستردام هولندا

سفاري نت – متابعات يقع جسر ماجيري Magere Brug، أو الجسر الضيق، على نهر أمستيل …