Millennium Hotels - Offer

مطعم نودل هاوس الوجهة الأبرز للمأكولات الآسيوية في دبي

سفاري نت – متابعات

يوفر مطعم نودل هاوس لرواده يوم 16 فبراير فرصة مميزة لقضاء ليلة رأس السنة الصينية الجديدة ، وليعيشوا أجواء عامرة بالبهجة والحماس تحاكي روح الاحتفالات الصينية.

وباعتباره الوجهة الأبرز للمأكولات الآسيوية في دبي، يدعو المطعم زواره بين 9 و23 فبراير لتذوق 3 أطباق حصرية جديدة من القائمة المنتقاة والمُعدة من المكونات التي يُعتقد أنها تجلب الحظ السعيد للسنة المقبلة بحسب التقاليد الشعبية الصينية. وتنسجم هذه الأطباق الشهية الأساسية مع مفهوم ’بالعيدان واليدين والملعقة‘ لتقاليد تناول الطعام التي توارثتها الأجيال.

وإليكم هذه الأطباق الجديدة لتستهلّوا عامكم ببدايةٍ إيجابية وتحصدوا السعادة والحظ والنجاح.

حساء لانتشو من النودلز مع لحم البقر، 60 درهم إماراتي

تُعد مدينة لانتشو عاصمة إقليم جانسو في شمال وسط الصين، وتشتهر بشوارعها التي تعج بمتاجر بيع حساء النودلز مع لحم البقر. وتحتضن الصين عموماً نحو 20 ألف متجر لحساء لانتشو نودلز مع لحم البقر التي تتوزع في جميع أنحاء البلاد، ومن المنتظر أن تكتظ بالزوار ليلة رأس السنة، حيث ترمز خيوط النودلز الطويلة لدى الصينين إلى الحياة الطويلة، لذلك يُنصح بتناولها دون قضم أو تقطيع.

طريقة الأكل:  بالملعقة

لحم البقر مع اليوسفي، 65 درهم إماراتي

تُعد فاكهة البرتقال واليوسفي أكثر رموز رأس السنة الصينية شيوعاً، إذ ترمز للسعادة والحظ والازدهار. وتُقدم عادةً كهدايا للعائلة والأصدقاء. كما أنها تتمتع بمذاقٍ لذيذ يجعل من إضفائها إلى لحم البقر طبقاً لا يُضاهى بنكهةٍ شهية تجمع الطعم الحلو والحار.

طريقة الأكل: بالعيدان

لفائف الخس الآسيوية، 60 درهم إماراتي

يحاكي لفظ خضار الخس في اللهجة الكانتونية الصينية كلمة الحظ المزدهر، لذلك يرمز إلى ازدهار العائلة عموماً. وتمثل لفائف الخس الآسيوية طبقاً خفيفاً على المعدة وغنياً بالنكهات الشهية في آنٍ معاً، وهو حاضر دوماً على المائدة الصينية في رأس السنة.

طريقة الأكل: باليدين

أطباق الحظ الصينية التقليدية

ولا تقتصر قائمة ’نودل هاوس‘ على الأطباق الجالبة للحظ الجيد بحسب التقاليد الصينية خلال السنة الجديدة، إذ تزخر جعبته بتشكيلةٍ من أشهر المأكولات التي تستحضر السعادة والازدهار خلال العام المرتقب. ويدعوكم المطعم إلى تذوق هذه الولائم الشهية بصحبة عائلاتكم وأصدقائكم خلال أي وقتٍ من العام.

أطباق البط

يقدم ’نودل هاوس‘ لرواده تجارب تزخر بالسعادة والأوقات الرائعة عبر تقديمه لكوكبة مميزة واستثنائية من ألذ وأشهى الأطباق. إذ يقدم المطعم طبق فطائر بط بكين المحمصة على الطريقة الصينية الشهيرة لمذاقٍ غني بالنكهات اللذيذة.

يُنصح بتجربة: البط المشوي المقرمش مع الفطائر والخيار وثمرة الكراث المطهية على البخار إلى جانب صلصة هويصين الحلوة  لقاء سعرٍ يبدأ من 80 درهم إماراتي لطبق يتألف من ربع بطة.

أطباق الأرز

يُعد الأرز عنصراً أساسياً في المطبخ الصيني ويرمز في التراث الصيني إلى المعتقدات الروحية للإنسان.

يُنصح بتجربة: يقدم ’نودل هاوس‘ 5 أنواع مختلفة من الأرز بما في ذلك أرز الياسمين والأرز البني والأرز المقلي مع البيض والخضار والفاكهة لقاء سعر يبدأ من 15 درهم.

أطباق الدجاج

يرمز الطبق المؤلف من دجاجة كاملة إلى الوحدة والترابط الأسري ويحلو تناوله مع المقربين والأحباء.

يُنصح بتجربة: طبق الدجاج التايلاندي مع جوز الكاجو لقاء سعرٍ يبدأ من 55 درهم.

أطباق السمك

يُقارب لفظ كلمة السمك كلمة الوفرة في اللغة الصينية، لذلك تقول المعتقدات الشعبية بأن تناول الكثير من المأكولات البحرية يمكن أن يجلب الثروة والازدهار لأصحاب المائدة.

يُنصح بتجربة: سمك القاروص مع حشيشة الليمون مقابل 80 درهم إماراتي.

الفطائر

تحظى الفطائر بشعبية كبيرة في الصين، ويتم سلقها أو تحميرها بالمقلاة. ويميل العديد من الصينيين إلى وضع قطعة نقدية داخل إحدى قطع هذه الحلوى الشهية ويُقال أن من تكون من نصيبه سيصبح أغنى في العام المقبل. ننصحكم بتناول هذه الفطائر اللذيذة علّ حظوظكم المالية تزدهر هذا العام.

يُنصح بتجربة: فطائر الدجاج ’سيو مي‘ مع صلصة الصويا الحارة مقابل 35 درهم.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم مودي للمأكولات الجورجية أحدث المطاعم في دبي

سفاري نت – متابعات يعتبر مطعم مودي Modi، أحد أحدث المطاعم في دبي و يقع في الطابق 31 …