فندق العنوان بوليفارد يقدم مجموعة عروض السبا المميزة خلال شهر يناير 2018

سفاري نت – متابعات

تستقبلكم نفحات الفانيلا وأعشاب البتشولي العطرية في الحمام التقليدي مع علاج الأيورفيدا الذي يحملكم إلى عالم من الراحة والاسترخاء والسكينة. وتستمر هذه التجربة التقليدية مع التدليك بالصابون الأسود، وغسل الشعر بالغسول، والتدليك الشرقي لكامل الجسم. وننصحكم باختيار شاي التوت اللذيذ والمفيد بعد انتهاء هذه التجربة العلاجية.

مدة الجلسة: 120 دقيقة

الأسعار: 700 درهم إماراتي للشخص الواحد

علاج منعش لأقدامكم المتعبة في ذي سبا فندق العنوان بوليفارد

ابعثوا الرشاقة في خطواتكم من خلال العلاجات التي تحفز الدورة الدموية لشعور منعش وأكثر خفة ورشاقة. وأمنحوا أنفسكم تجربة لا مثيل لها من الاسترخاء العميق والسلام الداخلي عبر تدليك رائع للظهر، واستكملوا تجربتكم في المنتجع الصحي مع امكانية الدخول الكامل إلى بركة السباحة والاستفادة من كافة المرافق بما في ذلك الساونا والبخار وحوض تجديد النشاط.

مدة الجلسة: 60 دقيقة

الأسعار: 400 درهم إماراتي للشخص الواحد

رحلة في مقصورة خاصة من ذي سبا فندق العنوان بوليفارد

ابدؤوا رحلة العلاج المذهلة مع تدليك القدمين بواسطة الحجارة الساخنة لاسترخاء العميق في مقصورة خاصة تطل على حمام سباحة المفتوح وبرج خليفة. ولمقاومة بوادر الشيخوخة؛ يتبع تدليك القدم علاج للوجه في واحدة من غرف العلاج مجهزة تجهيزاً مثالياً لتحسين مستوى الترطيب وتجديد توازن البشرة. وتصل رحلتكم إلى نهايتها السعيدة مع إمكانية الدخول الكامل إلى بركة السباحة والمرافق المتطورة بما في ذلك حوض تجديد النشاط ومرافق الاستحمام ونافورة الجليد.

مدة الجلسة: 120 دقيقة

الأسعار: 850 درهماً إماراتياً للشخص الواحد

لمزيد من التفاصيل حول ذي سبا فندق العنوان بوليفارد، يرجى الاتصال على +971 4 561 8126
أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …