استمتع بتجربة إقامة فريدة ومذهلة في منتجع ڤلل أنانتارا كيهاڤا المالديف

سفاري نت – متابعات

يتربّع منتجع ڤلل أنانتارا كيهاڤا، المالديف على جزيرة فاخرة وتحيط به مياه با أتول الفيروزية، مما يجعل منه وجهةً لا يعلى عليها للعشاق بمناسبة عيد الحب.  فبانتظار الأزواج الذين يحلّون ضيوفاً على أنانتارا كيهاڤا تجربة لن ينسوها طوال العمر، حيث أنّ هذه الواحة الساحرة قد صمّمت لهم باقةً مميزة خصيصاً لهذه المناسبة ناهيك عن مجموعة فريدة من التجارب المذهلة، بدءاً من تجربة طعام استثنائية على أرض المحيط وصولاً إلى تجربة رومانسية حالمة في الجزيرة.

وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ باقة “الرومانسية” التي يطلقها أنانتارا كيهاڤا بمناسبة عيد الحب تَعِدُ العشاق بأجواء رومانسية من الفجر إلى الغروب، مع فطور ومشروب العنب يُقدّم إليهم مباشرةً في الفيلا الخاصة بهم، و”العلاج الرومانسي المالديفي” المذهل لشخصين في السبا، وتجربة “داينينج باي ديزاين” التي تتيح للضيوف التلذذ بقائمة طعام مُعدّة بحسب أذواقهم، حيث يحرص الطاهي الشخصي ومساعد النزلاء على تلبية احتياجاتهم على شاطئ منعزل، هذا بالإضافة إلى باقة من اللمسات المفعمة بالشاعرية والرومانسية لإشعال شرارة الحب.

أمّا سعر باقة “الرومانسية” التي يعدّها أنانتارا كيهاڤا بمناسبة عيد الحب فيبدأ من 1525 دولاراً أميركياً (5600 درهم إماراتي) ويشمل:

·       إقامة لمدة أربعة ليالٍ أو أكثر في فيلا شاطئية مزودة بحوض سباحة أو فيلا على سطح المياه           مزودة بحوض سباحة

·       بوفيه فطور يومي لشخصين

·       “العلاج الرومانسي المالديفي” في السبا لمدة 150 دقيقةً لشخصين

·       زينة أوريغامي وأزهار استوائية يومية للسرير

·       زجاجة من مشروب العنب

·       كعكة للاحتفال

·       تجربة “داينينج باي ديزاين” على الشاطئ

·       فطور مع مشروب العنب للثنائي

كذلك، يستطيع الضيوف الذين ينشدون جرعةً زائدةً من الرومانسية خلال إقامتهم في أنانتارا كيهاڤا، اختيار ما يناسبهم من قائمة التجارب الاستثنائية التالية:

تجربة “فردوس العشّاق” (يتوفر مكان واحد فقط)

احتفل بعيد الحب مع شريكة حياتك في رحاب فردوس منعزل، حيث ينتظركما عشاء مشاوي رومانسي على شاطئ رملي مهجور في وسط المحيط الهندي، فيما تستمعان إلى أنغام الموسيقى الحية تحت نجوم السماء. إحتفلا بحبّكما مع زجاجة من مشروب العنب الفاخر وفاجئ شريكة عمرك بباقة أزهار ساحرة وبزينة من بتلات الورود. وهنا لا بدّ من التنويه بأنّ هذا الموقع يلقى إقبالاً هائلاً وأنّ مكاناً واحداً فقط متوفر للحجز في الليلة.

الموقع: الشاطئ الرملي | الساعة: 7 مساءً | السعر: اعتباراً من 12218 دولاراً أميركياً (44870 درهماً إماراتياً) للثنائي | يتوفّر مكان واحد فقط

تجربة طعام استثنائية على أرض المحيط

أبهِر حبيبتك بتجربة طعام منقطعة النظير تحت الماء في عيد الحب. يضمّ مطعم “سي” أول قبو لمشروبات العنب تحت الماء في العالم، ويُعدّ واحداً من المطاعم القليلة الكائنة تحت سطح الماء على وجه الأرض. وفي هذا الموقع الآسر، سوف يدغدغ العشاق براعم ذوقهم بقائمة طعام استثنائية مؤلفة من أربعة أطباق إلى جانب تشكيلة مختارة من مشروبات العنب، فيما يمتّعون أنظارهم بروعة الكائنات البحرية الاستوائية تحت سطح مياه المحيط الهندي.

الموقع: “سي” (مطعم تحت الماء) | الساعة: 7 مساءً | اعتباراً من 990 دولاراً أميركياً (3636 درهماً إماراتياً) للثنائي

تجربة رومانسية حالمة تحت ضياء النجوم

تنعّم مع توأم روحك بعشاء رومانسي لا مثيل له على الشاطئ تحت نجوم السماء على أنغام الموسيقى الحية. لا شكّ في أنّ الأجواء الرومانسية في “بليتس بيتش” ستشتعل فيما تلامس الرمال أصابع أقدامكما وتتلاطم الأمواج بالشاطئ. هذا وسوف يجد الضيوف أنفسهم أمام باقة واسعة من الخيارات مع محطات طهي حي تقدّم الروبيان، وثمار البحر والمشاوي. ولإضفاء لمسة مميزة من الرومانسية، سوف يحصل كل ثنائي على باقة ورود وزجاجة من مشروب العنب الوردي.

الموقع: بليتس بيتش | الساعة: 7 مساءً | السعر: اعتباراً من 780 دولاراً أميركياً (2865 درهماً إماراتياً) للثنائي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل 10 فنادق قريبة من دبي مول لعام 2018

سفاري نت – متابعات مدينة دبي هي ثاني اكبر الإمارات المكوّنة لدولة الإمارات العربية المتحدة …