بالصور.. أجمل 8 وجهات سياحية عائلية في دبي

سفاري نت – متابعات

يبحث العائلات المقيمة في دولة الإمارات أم الزائرة لها عن أنشطة عائلية تحقق الرضا والمتعة لكل فرد من أفراد العائلة، حيث قد أصبحت إمارة دبي وجهة عائلية بامتياز لما توفره المدينة من وجهات لا مثيل لها على مستوى العالم، وفي هذا المقال سنعرفكم على أجمل 10 وجهات عائلية في دبي.

1 – حديقة دبي المعجزة (ميركل جادرن)

تشكل حديقة الزهور في إمارة دبي أحد أجمل الوجهات العائلية لما توفره من تصاميم وأشكالاً مختلفة مصممة من الزهور، لتكون اليوم واحدة من أكبر الحدائق على مستوى العالم.

وتقع حديقة الزهور (ميركال جاردن) في دبي لاند، وبالتحديد على تقاطع شارع أم سقيم مع شارع محمد بن زايد، وتضم اليوم أكثر من 45 مليون زهرة طبيعية.

ويجب التنويه إلى أن حديقة الزهور هي وجهة سياحية شتوية، حيث تغلق هذه الحديقة أبوابها بالصيف. و هي من الوجهات السياحية الحديثة في دبي، التي إفتتحت أبوابها خلال السنة الماضية في دبي.

رسم دخول الحديقة 45 درهماً وتفتح أبوابها الــ 9 صباحاً إلى الـ 9 مساءاً.

2 – حديقة الفراشات

وإن قمت بزيارة حديقة الزهور، فلابد أن تكون حديقة الفراشات وجهتك التالية، بسبب موقعها بجانب حديقة الزهور في منطقة دبي لاند

تضم الحديقة 9 قبب، بحيث تضم كل قبة أنواعاً مختلفة من الفراشات من 26 فصيلة منها.

رسم دخول الحديقة 50 درهماً وتستقبل جمورها من 9 صباحاً الى 6 مساءاً.

3 – القرية العالمية

تعد القرية العالمية أحد أهم الوجهات الشتوية في إمارة دبي، والتي تفتتح أبوابها للجمهور لمدة 6 أشهر، حيث تضم أسواقاً ومطاعم وفعاليات تنقل ثقافات العالم الى دبي.

4 – سفاري دبي

هي أحدث وجهة عائلية في دبي، والتي استطاعت بها دبي إلى مجاراة العالم في مجال حدائق السفاري، وتقع في منطقة الورقاء مقابل سوق التنين

وتضم ما يقرب من 1,000 نوع من الحيوانات من مختلف أنحاء العالم، منها 350 نوع من الحيوانات النادرة والمهددة بالانقراض، كما وتضم الحديقة 100 نوع من الأصناف النباتية و 2500 شجرة.

رسم دخول الحديقة هو 85 درهماً للشخص الواحد، وتفتح أبوابها من 9 صباحاً و حتى 5 مساءً

5 – حديقة غاردن جلو

تعد أول حديقة متوهجة في العالم، وتقع في حديقة زعبيل، المنطقة (ب)، وتضم مجموعة من العجائب التي ستدخل بهاموسوعة جينيس للأرقام القياسية، منها نسخة مصغرة من مسجد الشيخ زايد الكبير المصنوعة من 90 ألف كأس وصحن وملعقة من الخزف، ونسخة من برج خليفة مصنوعة من 330 ألف زجاجة دواء صغيرة مملوئة بالمياه الملونة وتمتد على طول 12 متر.

رسم الدخول 60 درهم للشخص الواحد وتفتح أبوابها من 4 بعد الظهر لغاية 12 منتصف الليل.

 

 

6 – الحديقة الثلجية

وتعد أحد احدث الإضافات في مجال الوجهات السياحية في دبي، وتعتبر اول حديقة جليد في دبي، وتقع في حديقة زعبيل.

وتعرض الحديقة أجمل المنحوتات الجليدية لمعالم سياحية مثل أشكال برج خليفة وبرج العرب ومطارات دبي، ومسجد الشيخ زايد والعصر الجليدي والجمال والديناصورات.

7 – هب زيرو

يعتبر هذه المدينو الترفيهية الأولى من نوعها في المنطقة، ويتضمّن مجموعة ألعاب ومراكز جذب وترفيه من مختلف أنواعالألعاب ومنها ألعاب التصويب، وألعاب الخيال، والحركة، والألعاب الرياضية التي تمّ تحويلها إلى تجارب حماسية ومبتكرة.

رسم الدخول 260 درهم وتفتتح ابوابها من 10 صباحا الى 10 مساءاً.

8 –  اي إم جي

تعتبر أكبر وجهة ترفيهية مغلقة ومكيفة في العالم وتحتوي مجموعة من الألعاب المثيرة والمشوقة لجميع الأعمار، بما في ذلك الفيلوسيرابتور، أطول وأسرع أفعوانية في دبي و أربعة عوالم فريدة من نوعها تحت سقف واحد، وهي كارتون نتورك، ومارفل، و ايضا الوادي المفقود – مغامرة الديناصور وآي إم جي بوليفارد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء أوقات رائعة في 5 جزر إسبانية هادئة

سفاري نت – متابعات في إسبانيا أكثر من 60 جزيرة  والأخيرة تعد السائحين بقضاء أوقات مُمتعة، لكونها …