بالصور.. أرخص الأسواق في فرانكفورت ألمانيا

سفاري نت – متابعات

تصنف فرانكفورت ضمن أهم وأشهر مدن ألمانيا؛ لما تتمتع به من وجهات سياحية عديدة تتنوع بين؛ الأماكن التاريخية والأثرية، والمساحات الخضراء والحدائق، ووجهات التسوق المختلفة وفقا لموقع مرتحل.

تشمل فرانكفورت على عدد كبير من الأسواق، إذا كنت تمتلك ميزانية محدودة، وترغب في الاستمتاع بالتسوق، وشراء كل ما تريد.

إليك مجموعة من أفضل الأسواق الرخيصة في فرانكفورت ألمانيا

  بيك أند كلوبينبورغ Peek and Cloppenburg

يعتبر سوق بيك أند كلوبينبورغ أحد أفضل الأسواق الرخيصة في فرانكفورت حيث؛ يتميز بأسعار رخيصة مقابل الجودة المتميزة التي يوفرها منها؛ ملابس أفضل المصممين التي تتميز بالرقي، والتي تتنوع بين ملابس النساء، والرجال، والأطفال.

دائما ما تندرج الملابس التي يعرضها السوق ضمن؛ الملابس الغير رسمية. هذا بجانب المتاجر الخاصة ببيع الأحذية، والإكسسوارات التي أيضا تتميز بالجودة الرائعة مقابل السعر المنخفض.

مواعيد العمل: من العاشرة صباحا حتى الثامنة مساء، من الإثنين إلى السبت.

غاليريا كوفهوف Galeria Kaufhof

أحد أرخص الأسواق في فرانكفورت يتميز بساحة طعام ضخمة، وأسعاره المتوسطة والمعقولة.  أي شيء تحتاجه أو ترغب في شراءه ستجده بهذا الصرح التجاري الضخم؛ من الملابس الخاصة بالكبار والصغار إلى الألعاب، والإلكترونيات، ومستحضرات التجميل، والأدوات المنزلية، وغيرهم.

ستذهلك ساحة الطعام بما تضمه من تنوع ضخم في المأكولات، والمشروبات. من ركن المخبوزات، إلى ركن السوشي والمخللات، حتى ركن الحلويات والشوكولاتة. هذا بالإضافة إلى ركن المشروبات، والنبيذ.

مواعيد العمل: من الإثنين إلى الأربعاء من التاسعة والنصف صباحا حتى الثامنة مساء،  ومن الخميس إلى السبت من التاسعة والنصف صباحا حتى التاسعة مساء.

  هولهبر Hallhuber

وجهة متخصصة في ملابس النساء مع ركن صغير للرجال، تصنف ضمن أفضل الأسواق الرخيصة في فرانكفورت حيث؛ تقدم أحدث الصيحات الرافية ذي الذوق الرفيع بأسعار معقولة تناسب الجميع.

تتنوع الملابس بين السترات القصيرة، والفساتين، وملابس العمل، والقمصان المحبوكة، والبناطيل الرفيعة. هذا بجانب المعاطف الرجالية الغير رسمية.

مواعيد العمل: من الإثنين إلى السبت من العاشرة صباحا حتى الثامنة مساء.

هسين سنتر Hessen Center

وجهة أخرى ضمن أرخص الأسواق في فرانكفورت عبارة عن؛ مركز تجاري يتكون من ثلاث طوابق، تضم أكثر من مائة وخمسة عشر متجر توفر مختلف المنتجات من الملابس، إلى الأحذية، والإكسسوارات، ومستحضرات التجميل.

هذا بجانب مساحة خاصة تضم؛ ساحة طعام ضخمة تقدم مختلف أنواع الأطعمة والمشروبات، بجانب عدد من المطاعم والمقاهي.

مواعيد العمل: من الإثنين إلى الجمعة من العاشرة صباحا حتى الثامنة مساء، ومن العاشرة صباحا حتى الرابعة مساء أيام السبت.

كلانيماركتل Kleinmarkthalle

إذا كنت ترغب في التسوق من أجل إعداد وجبة شهية، أو تذوق الأطعمة المحلية، أو حتى شراء باقة من الزهور بأقل الأسعار؛ بإمكانك التوجه إلى كلانيماركتل أحد أفضل الأسواق الرخيصة في فرانكفورت. سوق عام يمتد لثلاث طوابق يتميز بجوه الرائع حيث يمكنك الاختلاط بشريحة كبيرة من المحليين.

كما يمكنك شراء أجود أنواع الخضروات، والفاكهة، واللحوم بأقل الأسعار، بجانب تذوق النقانق من موطنها الأصلى. يضم أيضا تشكيلة كبيرة من أجمل الزهور والورود في المدينة.

مواعيد العمل: من الإثنين إلى الجمعة من السابعة والنصف صباحا حتى السادسة مساء، ومن السابعة والنصف صباحا حتى الثالثة مساء أيام السبت.

 سوق شاسنوسن Flohmarkt Sachsenhausen

يعتبر سوق ساشنوسن من أشهر وأفضل أسواق الأغراض المستعملة في فرانكفورت، يقضي بعض الناس نهار يوم السبت بأكمله بهذا السوق؛ لشراء أفضل الأغراض بأقل الأسعار.

تتنوع السلع في هذا السوق بين الملابس، والأثاث، والتحف، والإلكترونيات. كل ما ترغب فيه ستجده هناك بأقل الأسعار.
مواعيد العمل: ثاني سبت من كل شهر من التاسعة صباحا حتى الثانية مساء.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. شاهد سجادة الزهور الزاهية في بروكسل بلجيكا

سفاري نت – متابعات استخدم عشاق الزهور البلجيكيون 500 ألف زهرة في ميدان “رينيسانس” بوسط بروكسل، …