Millennium Hotels - Offer

تايلاند الوجهة الأولي للاستجمام وتنقية الجسم من السموم

سفاري نت – متابعات

من ملاذ رائع لليوغا على جبال تشيانغ ماي الممتدة إلى مخيّم تدريب للياقة البدنية في فوكيت، هذه أسباب تجعل من تايلاند وجهتك الأولى إن كنت تبحث عن انطلاقة جديدة وصحية لعام 2018.

ديتوكس

خلّص جسمك من السموم في واحد من ملاذات الاستجمام العديدة في تايلاند، حيث تتوفر خيارات عدة للباحثين عن تجارب مترفة وأخرى تناسب ذووي الميزانية المحدودة، بالإضافة إلى برامج خاصة مُعدة بحسب الطلب في واحدة من أشهر شواطئ تايلاند التي تحيط بها أشجار النخيل من كل جهة.

اختر من بين برامج تنقية الجسم التي تتمد لفترة تتراوح ما بين يوم إلى 7 أيام، أو البرامج التي تستمر لشهر، إلى جانب الأنشطة الرياضية والصحية العديدة كالمشي لمسافات طويلة واليوغا والتأمل وجلسات التدليك والكثير غير ذلك.

Phuket’s Best Detox Resort & Health Spa

منتجع فوكيت كلينز

يوفر المنتجع برامج صحية لتحضير الجسم لعملية التنقية وبرامج للمرحلة التي تتبع تنظيف الجسم، وعلاجات ديتوكس، كما تتضمن أنشطة المنتجع عدة مثل التأمل الاسترشادي الذي يساعد في تصفية الدماغ من السموم في الوقت الذي يتم فيه طرد السموم من الجسم.

المكان: جزيرة فوكيت

Detox at the Sanctuary Thailand

منتجع سانتكشوري تايلاند

يشتهر ببرامجه الصحية التي تساعد في تخليص الجسم من السموم، ويوفر أماكن ساحرة لممارسة اليوغا، وخيارات متنوعة من الأطعمة الصحية، ومدرّبين محترفين، وورش عمل وجلسات تدريب شخصية. تتضمن برامج الديتوكس: أنظمة الديتوكس السريعة خلال يوم واحد، وأنظمة لتخليص الكبد من السموم والتي تستمر لمدة يومين، والديتوكس لـ 3 إلى 7 أيام متتالية أو لـ 10 أيام.

المكان: جزيرة كوه بانغان

http://www.samuidetox.com/

منتجع ساموي ديتوكس

يوفر مجموعة متنوعة من البرامج من بينها: تخليص الجسم من السموم من خلال الصوم، وبرامج إنقاص الوزن، وإعادة الحيوية إلى الجسم، إلى جانب أنشطة منها اليوغا والتأمل والمساج التايلندي وحمامات البخار بالأعشاب وورش العمل والرحلات.

المكان: جزيرة كوه ساموي

معسكرات اللياقة البدنية

انسوا أمر الحميات السريعة والقاسية وتوجهوا إلى تايلاند، الوجهة الأولى لعطلات اللياقة البدنية، حيث ستجدون معسكرات اللياقة البدنية أينما ذهبتم على امتداد الشواطئ الرملية البيضاء أو وسط الغابات المطيرة. ستساعدكم هذه التدريبات الجماعية في استعادة لياقتكم البدنية وتطبيق عادات صحية للعام الجديد.

مركز بوكيت للياقة البدنية

www.phuketfit.com/

يضم المركز فريقًا من المتخصصين والخبراء الذين سيقدمون لكم الدعم الذي تحتاجونه خلال رحلة التغيير التي تنشدونها من خلال توفير بيئة صحية وخدمات شخصية خاصة لمساعدة الضيوف من أجل الوصول إلى أهدافهم للتمتع بجسم صحي ورياضي وإحداث تغيير إيجابي في حياتهم. ويقدم المركز ثلاثة برامج من بينها برنامج ديتوكس لتنقية الجسم، وبرنامج لخسارة الوزن، وبرنامج للياقة البدنية.

المكان: جزيرة فوكيت، قرية راواي

معسكر تايلاند للياقة البدنية

www.thailandfitnessbootcamp.com/

يوفر المعسكر برنامج تدريب مبتكر حافل بالأنشطة بالأنشطة الخارجية لمساعدك من أجل تحقيق أهدافك في خسارة الوزن والتمتع بجسم رياضي وصحي.

تعتمد معسكرات عطلات اللياقة البدنية نهجًا شاملًا للوصول لجسم صحي والتمتع اللياقة البدنية المطلوبة من خلال الجمع ما بين التمارين الرياضية والحميات الغذائية التي تعمل على تنظيف الجسم إلى جانب جلسات التدليك والعناية.

الموقع: شاينغ ماي

www.ultimatefitnessholiday.com/thailand-fitness-boot-camp/

ألتيميت فتنيس هوليداي

يقدم مركز “ألتيميت فتنيس هوليداي” أساليب تدريب متطورة موفرًا كل الوسائل الضرورية من أجل تحقيق هدف التمتع باللياقة البدنية. ويوفر تدريبات مخصص لكل شخص مع خبراء متخصصين لتعليم كل التقنيات اللازمة للحصول على جسم صحي ومثالي.

تتضمن الأنشطة: معسكرات تجريب، ومبارزات رفع الأثقال، وتدريبات على الشاطئ، وتدريبات الدفاع عن النفس، وركوب الدرجات الثابتة.

المكان: جزيرة فوكيت

مواي تاي

هل أنت متحمس للحصول على جسم رشيق بسرعة؟ احزم أمتعتك وتوجه إلى تايلاند لتجربة الملاكمة التايلاندية أو “مواي تاي”. تعد هذه الرياضة واحدة من الفنون القتالية وتُعرف أيضًا برياضة “الأطراف الثمانية” إذ تجمع الملاكمة، والركل وفنون الدفاع عن النفس. وقد ابتكرت هذه الرياضة لتدريب الجنود التايلانديين في القرن السادس عشر لهذا تعد من أصعب التمارين التي يمكن اختبارها. تجري معسكرات تدريب مواي تاي في مختلف أنحاء تايلاند وتقدم تدريبات لكافة مستويات الخبرة وبأسعار متفاوتة.

http://www.junmuaythai.com/

نادي معسكر جن مواي تاي الرياضي

هو نادٍ للفنون الرياضية التايلاندية يقدم تدريبات لكافة المستويات تناسب الطلاب المبتدئين والرياضيين المحترفين على حد سواء.

يوفر النادي تدريبات لياقة بدنية عامة وتمارين لمتبعي الحميات الغذائية بالإضافة إلى تدريبات مكثفة أو تمارين التحضير للنزالات، وقد أصبح النادي خلال وقت قصير المكان الأول للتدريب في جزيرة كوه ساموي

المكان: جزيرة كوه ساموي

Home

مركز تايغر مواي تاي

يقدم المركز برامج لمختلف مستويات اللياقة البدنية والمهارات القتالية حتى أصبح قاعدة تدريب لنخب الرياضيين في العالم وحظى بشهرة واسعة كوجهة أولى لتمارين اللياقة البدنية وتدريبات رياضة مواي تاي، والفنون القتالية المختلطة مقدمًا باقات لبرامج للمبتدئين والمراحل المتوسطة والمتقدمة وذلك بإشراف أفضل المدرّبين في العالم.

الموقع: فوكيت

SUPERPRO SAMUI

سوبر برو ساموي

سيساعدك في تحقيق أهدافك في التمتع بجسم مثالي وصحي من خلال التركيز على رياضة مواي تاي والفنون القتالية المختلطة، موفرًا صفوفًا تناسب كل الأعمار والمستويات. بالإضافة إلى ذلك، يقدم المركز صفوف كروس فيت، ويوغا، وصفوفًا مخصصة للأطفال.

الموقع: كوه ساموي

أماكن ساحرة لممارسة اليوغا

خذ إجازة من نمط الحياة السريع في دبي واختبر سكون الطبيعة في واحدة من أشهر وجهات الراحة والاستجمام حول العالم في تايلاند.

تواصل مع الطبيعة وودع كل همومك، فيما إن كنت تبحث عن تجارب فاخرة أو وضعت ميزانية محددة لرحلتك، أو تخطط لقضاء عطلتك على الشاطئ أو وسط الغابات، تلبي تايلاند كل الخيارات وهي المكان الأفضل للاسترخاء وتصفية الذهن.

http://www.absolutesanctuary.com/

منتجع أبسولوت هو وجهتك إن كنت تبحث عن ملاذ حقيقي في جزيرة وهو واحد من أفضل المنتجعات الصحية للياقة البدينة وبرامج إنقاص الوزن وتغيير نمط الحياة على مستوى آسيا. تتوفر في هذا المنتجع مجموعة من البرامج الخاصة والمميزة التي تتضمن برامج يوغا، وبيلاتيس، وبرامج الحميات الغذائية الصحية والتي تساهم في إعادة التوزان لجسمك وتجديد حيوته وتزويدك بالطاقة.

المكان: كوه ساموي

https://www.kamalaya.com/wellness-retreats.htm

منتجع كمالايا كوه ساموي هو مركز صحي لليوغا يوفر باقات شاملة لليوغا والتأمل تلائم المبتدئين والمحترفين في عالم اليوغا. كما يقدم  جلسات تدريب يوغا خاصة مع متابعة من مدرب خاص إلى جانب جلسات مجانية تتضمن علاجات بالألوفيرا مقدمة من اخصاصيين من الهند،. ويتوفر لها برامج تمتد من 3 إلى 7 ليالٍ.

الموقع: كوه ساموي

http://www.chivasom.com/retreats-and-prices/yoga/

منتتجع شيفا سوم الدولي الصحي

يقدم منتتجع شيفا سوم في هوا هين باقة “اليوغا كنمط حياة” التي تساعد على تجديد حيوية الجسم وتصفية الذهن وشفاء الروح. وتتوفر صفوف للمجموعات ودروس خاصة، بالإضافة إلى جلسات تأمل وتمارين تقنية البراناياما، وتخليص الجسم من السموم باستخدام تقنية الايورفيدا.

اختر ما تريد من بين الباقات المتنوعة التي تترواح مدتها من 3 إلى 14 ليلة

المكان: جزيرة هواهين

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أشهر المعالم السياحية في لوبلين البولندية

سفاري نت – متابعات تأسست لوبلين التي تعد أكبر مدينة في جنوب شرق بولندا من قبل المستوطنين …