فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة توفر عطلة شتوية مميزة

سفاري نت – متابعات

إقامة فاخرة بأسعارٍ تبدأ من 70 دينار كويتي مع إفطار لشخصين في مطعم غاردن كافيه

بعد فترةٍ طويلة من العمل الشاق أو الجهود الدراسية الكبيرة، يستحق جميع أفراد العائلة إجازةً شتوية مميزة في رحاب فندقٍ أشبه بما يكون بملاذٍ طبيعي في قلب الكويت. لذلك، يدعو فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة، الوجهة الفندقية الأكثر فخامة في الكويت، ضيوفه للإسترخاء والإستمتاع بمرافقه وقضاء إجازة لا تنسى. يلبي تصميمه ذو الطابع العصري والتقليدي الأنيق كافة متطلبات الضيوف ويضم طيفاً واسعاً من 407 غرفة من بينها أجنحة وشقق مفروشة وفلل.

وتتيح الفلل للعائلات إختبار تجربة إقامة تغمرهم بمشاعر الدفء والألفة وكأنهم في منزلهم الثاني كما وتوفر الفلل جميع المستلزمات التي يحتاجها كل منزل. بالإضافة للأدوات المنزلية ووسائل الراحة والخدمات المتميزة والضيافة العربية الأصيلة، تتيح الفلل الوصول لشاطئ المنتجع الخاص، كما تؤمن مختلف وسائل الترفيه والبيئة المثالية التي تجسّد شعار جميرا “إختلاف متميز”. وتقدم الشقق المفروشة المكونة من طابقين وذات الإطلالة الخلابة على حدائق الفندق وأحواض السباحة المتألقة وسائل راحة متميزة مع ميزات إضافية تتضمن مدخلاً خاصاً وموقفاً خاصاً للسيارات، مما يضمن للضيوف الإستمتاع بتجربة الإقامة منذ لحظة وصولهم إلى الفندق. كما يؤمن المنتجع طيفاً واسعاً من الغرف والخدمات التي تلائم إحتياجات جميع أفراد العائلة لعيش تجربة الفخامة بأسلوب عصري.

وبعد الإستمتاع بجميع وسائل الترفيه والراحة التي توفرها الغرف ، يمكن للضيوف إنتقاء ما يلائم ذوقهم من المأكولات المتنوعة التي تتوزع على ستة مطاعم لتجارب نكهات فريدة تناسب جميع الأذواق. يمكن لعشاق المأكولات البحرية الإستمتاع بثمار البحر الطازجة في مطعم سولت، في حين يختبر عشاق اللحوم أشهى وأفخر الأنواع في مطعم بيبر ستيك هاوس. ويقدم مطعم أرابيسك الشرق أوسطي التقليدي والأنيق في آن معاً مأكولات محلية أصيلة، فيما يمكن الإستمتاع مساءً بالشيشة لتحاكي أسلوب العيش العريق للمطابخ الكويتية. كما يمكن إختبار تجربة طعام متميزة في مطعم أوليو الذي يقدّم إبداعات الشيف لأشهى المأكولات الإيطالية الأصيلة بإستخدام مكونات موسمية طازجة. ويعتبر مطعم غاردن كافيه، وجهة الطعام النابضة بالحياة على مدار اليوم، الخيار الأمثل لمن يرغب بتذوق النكهات المحلية والعالمية وإلإستفادة من العروض على وجبات الفطور والغداء والعشاء وسط المشاهد الخلابة.

ويستطيع محبو المنتجعات الصحية التوجه إلى تالس سبا، المنتجع الصحي المرموق، لقضاء فترة من الراحة والإسترخاء وإستعادة النشاط والتخلص من ضغوط الحياة اليومية ضمن بيئة هادئة تقدم علاجات وجلسات مساج فريدة من نوعها بإستخدام مستحضرات أرقى العلامات التجارية من حول العالم.

كما يوفّر الفندق للأطفال مساحةً خاصّةً بهم. حيث يُرحّب بهم للإستمتاع في نادي سندباد للأطفال ونادي سين لليافعين، واللذان يتيحان نشاطات متنوعة تحت إشراف نخبةٍ من المختصين مثل يوغا الأطفال، وبرنامج أفلام متنوع يتم تقديمه في سينما خاصة.

سارعوا لحجز إقامتكم واختبروا تجربة فاخرة لاتنسى في عطلة الشتاء في فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة. الأسعار المذكورة للغرف لا تتضمن تكلفة الخدمة.

يذكر أن الفندق كان قد حصل على العديد من الجوائز المرموقة مؤخراً منها، جائزة أفضل منتجع شاطئي فاخر وجائزة أفضل فندق للرجال الأعمال في حفل توزيع جوائز الفنادق الفاخرة العالمي عام 2017.

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع فريق حجوزات الغرف في الفندق على الرقم 22269601 و فريق المطاعم على الرقم 22269666 وفريق تاليس سبا على الرقم 22269688. لمتابعة أحدث الأخبار، يرجى متابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي: ’سناب شات‘ و’تويتر‘عبر الحساب JumeirahMB@ أو ’إنستاجرام‘ و’فيسبوك‘ عبر الحساب JumeirahMessilahBeach@.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق “كوريتارد باي ماريوت” أبو ظبي يقدم عرض المشويات الخاص بيوم الجمعة

سفاري نت – متابعات يقدم فندق “كورتيارد باي ماريوت” مركز أبوظبي التجاري العالمي عرض المشويات …