Millennium Hotels - Offer

فندق ومنتجع “ذا رتريت نخلة دبي” يطلق فعالية شاي ما بعد الظهيرة في ثوب جديد

سفاري نت – متابعات

في أجواء ناعمة ورائعة في فندق رافلز دبي ، يوفر رافلز صالون تجربة “مجموعة شاي ما بعد الظهيرة تشكيلة الورد في رافلز” مع “فوريفر روز”، الأكثر تميزاً في مجال التزيين والزهور في الإمارات العربية المتحدة وإطلاق فعالية شاي ما بعد الظهيرة في ثوب جديد ابتداءً من 22 يناير.

يستضيف رافلز صالون في أجواءه المُلهمة وطرازه الفيكتوري الذهبي البديع حفلات شاي ما بعد الظهيرة مع “فوريفر روز”،  وبيلا روز، حيث الزهور الخلابة التي تزين قائمة المقبلات اللذيذة من شرائح السلمون الناعمة مع الكركديه والمانجو الطازج، مع كعكة الشوكولاتة المُصممة على شكل زهرة ، و التين المُعلب على خبز الأرز الفاخر. كما يمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بتناول الحلويات التي لا تقاوم مثل الكعك مع مربى الفراولة وماء الورد وكريم الكاسترد بزهرة البرتقال والشوكولاتة بنكهة الياسمين مع العسل الطبيعي والتي من المؤكد أنها ستنال رضا الجميع.

وابتعدت زهور “فوريفر روز” الفريدة من نوعها بعيداً عن المنافسة وحظيت بمكانة مميزة بفضل غرسها في تربة معدنية بركانية غنية في الإكوادور في أمريكا الجنوبية لتفوق الزهور الأخرى المتاحة في السوق بعشرة أضعاف من حيث الكثافة وخمسة أضعاف من حيث الحجم. ومع استغنائها عن الماء أو أشعة الشمس، تحتفظ هذه الورود المتميزة بجمالها الطبيعي المذهل عند وضعها في قباب زجاجية، مثل زهرة بيلا روز الشهيرة.

“تجذب فوريفر روز الصفوة ممن يبحون عن الفخامة والانفراد والاستمرارية”، كما أوضح السيد/ أيمن غريب، المدير العام لرافلز دبي. وأضاف غريب أنه “تم تصميم مجموعة شاي ما بعد الظهيرة مع “فوريفر روز” لتحويل الاحتفالات إلى ذكريات تقف أمام اختبار الزمن وتجربة رائعة تناسب ذوق رافلز دبي الرفيع”.

سيتم تقديم مجموعة شاي الظهيرة مع فوريفر روز كل يوم في رافلز صالون – ردهة الفندق الرئيسية  من الساعة 2 ظهراً وحتى 7 مساءً بسعر 290 درهم لشخصين. من 22 يناير إلى 30 يونيو 2018

كما سيتم توفر باقات حفلات شاي الظهيرة الخاصة مع فوريفر روز. حيث يمكن للعملاء الراغبين الاحتفال بأعياد الميلاد أو حفلات الأطفال أو اصطحاب ذويهم في خصوصية تامة بأحد أجنحة رافلز الفخمة مع تقديم زهور فوريفر روز من 22 يناير إلى 30 يونيو 2018.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الهاتف رقم 043248888 أو عبر البريد الإلكتروني dining.dubai@raffles.com أو زيارة موقعنا الإلكتروني: raffles.com/dubai أو صفحتنا على الفيسبوك: facebook.com/rafflesdubai.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …