مجموعة “جاشنمال” تقدم مكافآت خاصة لبطاقة الولاء الحصرية خلال مهرجان دبي للتسوق

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة “جاشنمال”، التي تعتبر من الأسماء البارزة في تجارة الأدوات المنزلية والتجزئة الفاخرة في الشرق الأوسط عن عرضها الترويجي لبرنامج الولاء الحصري خلال مهرجان دبي للتسوّق، والذي يمكّن المتسوّقين من استرداد جزء من قيمة مشترياتهم عند إنفاقهم في محلاتها خلال فترة الحدث.

فابتداءً من اليوم وحتى نهاية مهرجان دبي للتسوق بتاريخ 27 يناير  الجاري، يستطيع محبّو الديكور والمستلزمات المنزلية في متجر جاشنمال هوم الحصول على “بطاقة جاشنمال للولاء” التي تمنحهم مكافآت حصرية تشمل استرداد قيمة تعادل 2 أو 3 أو 5 بالمائة على قيمة مشترياتهم أثناء مهرجان دبي للتسوّق.  وعلاوة على ذلك، يمكنهم التسجيل عن طريق الموقع الإلكتروني dsfloyalty.com   ليحظوا  بفرصة الدخول في السحب والفوز بمبلغ 25 ألف درهم،  وذلك بتاريخ 27 يناير في القرية العالمية.

ويمكن الاستفادة من هذا العرض في فروع جاشنمال هوم في كل من دبي مول، ومول الإمارات، وسيتي سنتر مردف، ودبي فستيفال سيتي مول، وابن بطوطة مول، ومركز الغرير.

ومن الجدير بالذكر أن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة) تنظّم الدورة الـــ 23 لمهرجان دبي للتسوق خلال الفترة ما بين 26 ديسمبر حتى 27 يناير 2018 تحت شعار الحملة التسويقية “أسباب أكثر لاحتفالات أكبر”، ويهدف إلى توفير تجارب تسوّق لا مثيل لها، وعروض ترويجية مميّزة، وفرص الفوز بجوائز قيّمة، وفعاليات ترفيهية مشوّقة في مراكز التسوق ووجهات أخرى.

وللإطلاع على المزيد من المعلومات حول مهرجان دبي للتسوّق، والفعاليات، والعروض الترويجية التي يقدّمها، يرجى زيارةhttps://www.visitdubai.com/ar/، ومتابعة الحساب @DSFSocialعلى الفيس بوك، وانستغرام، وتويتر

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالسياحة في قاعة السوق روتردام هولندا

سفاري نت – متابعات قاعة السوق Market Hall هي مزيج دائم ومتوافق من محلات المواد …