Millennium Hotels - Offer

مطعم باي تاي التايلاندي يقدم قائمة طعام من أربعة أطباق مميزة

سفاري نت – متابعات

أعلن المطعم التايلاندي الفاخر ’باي تاي‘ عن استعداده لاستقبال عشاق الذوق الرفيع في أمسية رومانسية في غاية التميز تعكس اهتمامهم بالشريك في يوم الحب، وترفع عنهم حيرة التخطيط للأمسية المثالية؛ إذ يطرح قائمة طعامٍ خاصة بهذه المناسبة تضم أربعة أطباق شهية ستضفي سحراً شاعرياً لا يوصف على اللقاء المميز.

وتحتفي الوجهة الساحرة من موقعها المميز بين الممرات المائية الملتوية في مدينة جميرا الهادئة بيوم الحب، وتدعو الجميع لزيارتها في 14 فبراير لخوض تجربة تناول طعامٍ استثنائية تضم أربعة أطباقٍ مستوحاة من المطبخ التايلاندي الفاخر مقابل 1,500 درهم إماراتي لشخصين متضمنةً زجاجة من المشروب الفوّار الوردي أو ألف درهم إماراتي لشخصين متضمنة كأسين من المشروب الفوار الوردي حال وصولهما.

وتزخر قائمة الطعام بتكشيلة مقبلات شهية تضم طبق ’هوي تشيل يانج يام سوم أو‘ المكون من الإسقلوب المشوي وسلطة البوملي وجوز الهند المجفف؛ وفطائر الكاري التايلاندية المحشوة بالخضار المتبلة بالكاري الأصفر والبصل والبطاطس الحلوة، فضلاً عن أصناف الحساء المتنوعة والأطباق الرئيسية كطبق ’جينج كيو وان جاي‘ المعدّ من كرات الدجاج والكاري الأخضر؛ وطبق سرطان البحر المطهو على البخار ’جونج مانج  كون نانج سي إيو‘ وطبق القرنبيط التايلاندي المقلي ’فاد كانا نام مان هوي‘. وفي نهاية الأمسية، يدلل ’باي تاي‘ زواره بالمذاق الشهي لحلوى ’كلوي ثود‘ المعدّة من الموز المقلي مع صلصة الشوكولاته، والكعكة التايلاندية وآيس كريم الفانيلا.

ولا يكتفي ’باي تاي‘ في هذا اليوم المميز بتقديم أطايب الطعام فقط، بل يعدُ روّاده بقضاء أمسية ممتعة تتخللها الرقصات التايلاندية التقليدية التي تقدمها الراقصة وانتاكان، فضلاً عن هدايا تذكارية من قطع الصابون بعد نقش أسمائهم عليها

يرجى الحجز مسبقاً بالاتصال بالرقم 044323232 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: restaurants@jumeirah.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم جونايدن دبي يطلق قائمة طعام جديدة من المأكولات البحرية والنباتية

سفاري نت – متابعات كشف مطعم ’جونايدن‘، العلامة التركية الشهيرة بتقديم أشهى أطباق اللحوم، عن …