Millennium Hotels - Offer

مطعم “ليوبولدز أوف لندن” يقدم خدمات ضيافة جديدة كليًا لضيوفه

سفاري نت – متابعات

ضع مطعم “ليوبولدز أوف لندن” أحد أشهر المقاهي والمطاعم الموجودة في الإمارات العربية المتحدة، بصمته مجددًا من خلال إطلاق خدمات ضيافة غير مسبوقة، كفيلة بجعل مناسباتكم ذكريات لا تنسى، سواء كنتم ترغبون بتنظيم عشاء حميمي، أو حفل ترفيهي كبير، أو مهرجان ضخم؛ فإن خدمات الضيافة الجديدة كليًا لدى “ليوبولدز أوف لندن” هي جل ما تحتاجونه.

خدمات مميزة ذات طابع فريد وملهم، تتألف من لوائح طعام منفصلة للفطور/الغداء المبكر، والمقبلات الباردة، والأطباق الساخنة، والحلويات، بالإضافة إلى لائحة طعام مميزة خاصة بالأطفال. وما يجعلها استثنائية حقًا هو “مختبر القهوة” الخاص بالمطعم. إذ إن “ليوبولدز أوف لندن” هو المطعم الوحيد في الإمارات العربية المتحدة الذي يتضمن محمصته الخاصة؛ التي ستكون حاضرة في مناسباتكم سامحة لزواركم باحتساء قهوتهم المفضلة طازجة. وبالطبع لم ينسى المطعم عشاق الشاي، إذ يحتضن أكثر من 70 نوع من أنواع الشاي المستوردة من جميع أنحاء العالم. امنحوا زواركم الفرصة لإنعاش حواسهم بالشاي المفضل لديهم وتجربة طيف واسع من أنواع الشاي المذهلة.

 

دعونا نقدم لكم لمحة خاصة عن لائحة الطعام الجديدة، التي تتضمن وجبات مفضلة عالميًا؛ كالتوست الفرنسي بالفانيلا مصحوبًا بالإجاص المسلوق، وخيارات متعددة من البيض والزبادي وبرطمانات الغرانولا، والشوفان المصحوب بالموز المكرمل أو التوت المطبوخ بالسكر، إلى جانب تشكيلة واسعة من أنواع الكورواسان والمفنز والسلطات، وأعواد الكابريز، والشطائر المصغرة، وتارت الجبن، والكيش. ولعشاق الحلويات نقدم أنواع متعددة من المعجنات المصغرة الغنية، والكوكيز والكليرز والتشيز كيك والماكارون والتارت. صممت هذه القائمة بحيث تضم مزيج من النكهات الرائعة ذات النوعية الفاخرة، فمطعم “ليوبولدز أوف لندن” معروف بنكهاته المتجددة والمذهلة.

 

عقبت ألونا كوشنارينكو، مديرة الإتصالات والتسويق لدى مطعم “ليوبولدز أوف لندن” على انطلاقة الخدمات الجديدة قائلة: “بعد مضي عدة أشهر على التحضيرات، يسرنا اليوم إطلاق خدمات الضيافة الجديدة الشاملة الخاصة بمطعمنا، والمتمثلة بقوائم الطعام المصممة خصيصًا بعناية فائقة، إلى جانب خدمات الضيافة الفاخر التي استحدثها مطعمنا. إننا معنيون بفهم احتياجات العملاء تمامًا وتلبيتها على الوجه الأكمل”.

 

ارفعوا سقف توقعاتكم فيما يخص مناسبات عشاء العمل الكبيرة، أو مناسبات تذوق الشاي الفاخرة، أو تجربة تذوق أنواع القهوة المذهلة، واختاروا مطعم “ليوبولدز أوف لندن”. يمكن تقديم الأطعمة الواردة في لائحة الطعام على هيئة بوفيه أو حسب الطلب في مواقعنا الخمسة الموزعة في كافة أنحاء الإمارات أو في المكان الذي يرغب به العميل.

للمزيد من المعلومات، تواصل مع غوردانا أليكسك على الرقم +971 52 749 27 06 أو من خلال البريد الإلكتروني gordana@starcorporation.net

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أكبر مطعم تحت الماء في أوروبا قريباً

سفاري نت – متابعات افتُتح مؤخرًا مطعم “Under”، في قرية Baly الساحلية في منطقة Lindesnes …