فندق ميلينيوم بلازا دبي يقدم أسعار خاصة علي برنامج اللياقة البدنية لعام 2018

سفاري نت – متابعات

هل تشعر بالذنب بعد انتهاء احتفالات رأس السنة وتغيير نظامك الغذائي؟ يدعو فندق ميلينيوم بلازا دبي، الفندق الفاخر الواقع في شارع الشيخ زايد، جميع المقيمين والضيوف للعودة إلى برنامج اللياقة البدنية الخاص بهم والإستمرار عليه ليتمتّعوا بصحّة أفضل في عام 2018.
يقدم النادي الصحي “إنفينيتي هيلث كلوب” أسعاراً خاصة على عضوية الصالة الرياضية للشركات بقيمة 2,000 درهم سنوياً بمميزات مذهلة كخصم 25٪ على المأكولات والمشروبات في مطعم إنفينيتي المطل على المسبح  وخصم 40٪ على جميع خدمات النادي الصحي لمدة عام، كما يمكن للأعضاء الاستمتاع بخدمة صف السيارات الإضافية والدخول إلى المسبح.

 

يحتوي نادي إنفينيتي الصحي على مساحة واسعة مزوّدة بأحدث معدات اللياقة البدنية. توجّه الآن إلى آلة الركض وقوّي عضلاتك باستخدام مجموعة من الأوزان التي تناسب جميع القدرات ومجموعة من معدات التدريب الأخرى المخصّصة للقلب والجسم منها أجهزة الخطوات “ستيبر” والدراجات وأجهزة التجديف والعجلات. وتتميز الصالة الرياضية بإطلالة رائعة على مدينة دبي.
وقال نيمو أسيموفيتش، مدير عام فندق ميلينيوم بلازا دبي: “سواء كنت تبدأ خطتك للعام الجديد أو تستمر على نظام لياقتك الحالي أو تحاول العودة إلى نظامك الرياضي، فهذا هو الوقت المناسب لزيارة فندق ميلينيوم بلازا دبي والإستفادة من برنامج عضويتنا. ويحتوي نادي إنفينيتي الصحي على مجموعة من المعدات وأجهزة اللياقة البدنية التي تساعدك على تنفيذ خططك لصحة ولياقة أفضل في عام  2018”.
الصحة والسلامة هما مفتاحك لحياة سعيدة فابدأ جلستك الآن بالتسجيل في نادي إنفينيتي الصحي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …