Millennium Hotels - Offer

بالصور.. أفضل 7 أنشطة سياحية في حديقة التماسيح في أغادير المغرب

سفاري نت – متابعات

تقع حديقة التماسيح Crocodile Park في منطقة درغرة بالقرب من مشارف مدينة أغادير، وعلى طول الطريق السريع الوطني الثامن تحديدًا.

وتتضمن الحديقة أشجار الأرغان التي تعتبر رمز المدينة، وتتميز بطبيعتها الفريدة من نوعها وهي مفتوحة على منطقة جبال الأطلس المعروفة.

وتعتبر الحديقة من أشهر الاماكن السياحية في المغرب ، حيث إتها أول حديقة للتماسيح في المنطقة، وهي تختلف عن أنشطة البلاد السياحية المعتادة.

وقد تم إنشاء الحديقة بدايةً لاكتشاف ومعرفة كل شيء يتعلق بالتماسيح، وبيئتها، وطريقة حياتها، وهي من المزارات المفضلة لدى الأطفال.

كما تعتبر حديقة التماسيح من الحدائق النباتية الغنية لما تتضمنه من نباتات تشتهر بها المنطقة ومجموعة متنوعة من النباتات الاستوائية.

أنشطة يمكنك القيام بها

• يمكنك الاستمتاع بجولة سيرًا على الأقدام أنت وعائلتك ضمن مسارات الحديقة العديدة لالتقاط الصور التذكارية لطبيعة المكان ونباتاته وبحيراته الخلابة.

• كما تتضمن الحديقة بعض الجسور التي تمر فوق برك مائية مزينة بالشلالات والزهور الاستوائية، والتي يمكنكم عبورها لمشاهدة معالم المكان.

• وبالتأكيد يمكنكم مشاهدة أنواع التماسيح المختلفة التي تعود أصول بعضها إلى دول قارة آسيا، والبعض الآخر إلى بيئة نهر النيل.

• كما يمكنكم زيارة مسرح المدرج الذي يقدم برامج الرسوم المتحركة والعروض التعليمية، الى جانب قصص وأساطير التماسيح، وبعض الأفلام الوثائقية.

• ولا بد لكم من الاستراحة قليلًا خلال الجولة في المناطق المخصصة لذلك، والتي تتضمن مناظر طبيعية رائعة، وبعض المقاعد الحجرية.

• وسيفرح أطفالك بزيارتهم لملاعب للأطفال التي تم صنعها من خشب الكافور المحلي بتصاميم تتناغم بشكلٍ جميل مع مناظر الحديقة الطبيعية.

• ويتضمن المكان أربعة حدائق نباتية يمكنكم زيارتها، الحديقة الزرقاء، والحديقة المائية، والحديقة الاستوائية، والحديقة العجيبة التي تضم أشجار البلخ المعمرة.

أسعار الدخول

للكبار فوق 12 سنة 70 درهم مغربي، أي ما يعادل 7,4 دولار أمريكي.

للأطفال ما بين 3 و12 سنة 40 درهم مغربي، أي ما يعادل 4,23 دولار أمريكي.

مجانية لمن هم دون 3 سنوات.

 

أوقات العمل

يوميًا من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 9 مساءً.

 

فنادق قريبة من حديقة التماسيح في أغادير

فندق بو من فنادق أغادير 3 نجوم وبتقييمات جيدة جدًا، ويبعد 12,6 كيلومتر عن حديقة التماسيح في أغادير

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

الموقع ممتاز وهادئ، طاقم العمل متعاون، الغرف مريحة.

فندق السندباد من فنادق المغرب أغادير 2 نجوم وبتقييمات رائعة، ويبعد 13,4 كيلومتر عن حديقة التماسيح في أغادير

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

الموقع ممتاز وقريب من الخدمات، طاقم العمل متميز، الخدمات جيدة.

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أبرز التجارب السياحية الشتوية عند زيارة اشبيلية

سفاري نت – متابعات ما بين الشوارع المحاطة بأشجار البرتقال، والعربات التي تجرها الخيول، وعروض …