Millennium Hotels - Offer

انطلاق برنامج “سفراء طيران ناس” بـ 50 طالب وطالبة خلال عام 2018

الرياض – سفاري نت

في خطوة رائعة من طيران ناس لتوطيد علاقته بالتعليم والجامعات والطلاب، ومبادرة فريدة تخدم شباب وشابات الوطن؛ أطلق طيران ناس برنامج “سفراء طيران ناس” والذي يهدف إلى تقديم فرص عمل للطلاب خلال دراستهم الجامعية عبر منحهم لقب “سفير طيران ناس” ليكونوا ضمن فريق المبيعات في طيران ناس والدخول إلى سوق العمل وتطوير مهاراتهم في التسويق والمبيعات ليكونوا مهيئين بخبرات عملية بعد تخرجهم.

وكان إطلاق البرنامج بحضور الأستاذ بندر المهنا، الرئيس التنفيذي لطيران ناس، وأول دفعة من الطلاب والطالبات والذين تم تدريبهم في مقر طيران ناس وتعريفهم على قطاع الطيران بشكلٍ عام وأهداف طيران ناس والخبرات التي بإمكانهم اكتسابها مع العمل والممارسة.

وفي تصريح للأستاذ بندر المهنا خلال إطلاق البرنامج قال فيه: “إننا نهدف من خلال هذا البرنامج لأن نساهم أكثر لمجتمعنا ووطننا ونقوم بدورنا ومسؤوليتنا تجاه سوق العمل السعودي واستقطاب كفاءاته وتدريبهم وإكسابهم الخبرة بالاندماج بعمل حقيقي مع أقسامٍ مختلفة في طيران ناس خلال فترة دراسة الطلاب، وهذا ما سينعكس بشكلٍ إيجابي على مستقبلهم في سوق العمل، وقد تكون للمميزين فرصة كبيرة لنيل وظائف في طيران ناس بعد تخرجهم. وإننا في هذا البرنامج لن نكتفي بهذا العدد من الشباب والشابات، بل إننا نهدف خلال عام 2018 لأن يكون لدينا 50 سفيرًا ضمن برنامج سفراء طيران ناس، وأن يستمر هذا العدد وأكثر في كل سنة قادمة”.

الجدير بالذكر أن الدفعة الأولى من سفراء طيران ناس شملت طلابًا وطالبات من 6 جامعات في مدينتي الرياض وجدة، ويهدف البرنامج للتوسع ليصل إلى جامعاتٍ أكثر وفي مدنٍ أخرى.

وسيكون لسفراء طيران ناس اتفاقية واضحة للعمل وزيادة دخلهم، وليس لاكتساب الخبرة فحسب، بل سيكون لهم أسعار خاصة لتسويق وبيع تذاكر طيران ناس، والحصول على أرباح مع كل عملية بيع.

ويعتبر هذا البرنامج مبادرة مجتمعية رائدة من القطاع الخاص ممثلًا بطيران ناس لتحقيق أهداف التعليم والتدريب للجامعات، وتمكين أصحاب الشغف من الطلاب والطالبات بالعمل وممارسة تدريبٍ يثريهم علميًا ويكسبهم خبرة عملية، مع مردود مادي يعطيهم الحافز للمواصلة والعمل الجاد.

 

نبذة عن طيران ناس:

طيران ناس هو شركة طيران سعودية وطنية، بأسطول يضم 30 طائرة من طراز أيرباص A320، مصممة بدرجتي سفر وهي: درجة الأعمال والدرجة الاقتصادية، ويشغّل أكثر من 1000 رحلة أسبوعيًا إلى 17 وجهة داخل المملكة العربية السعودية و17 وجهة دولية.

ومنذ انطلاق طيران ناس عام 2007، قدّم طيران ناس خدماته لأكثر من 32 مليون راكبًا، تم نقلهم بنجاح من المطارات المحورية في الرياض وجدة والدمام وأبها. ويحرص طيران ناس على تقديم أفضل الخدمات بأفضل الأسعار، والالتزام بدقة مواعيد السفر وخدمة العملاء الفائقة، والذي كان نتيجته حصول طيران ناس على جائزة أفضل شركة طيران منخفضة التكلفة في الشرق الأوسط من مهرجان جوائز السفر العالمية لثلاثة أعوام متتالية 2015 و 2016 و 2017، وكذلك جائزة سكاي تراكس عام 2017.

ولمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني www.flynas.com

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطار مسقط الدولي الجديد يفتتح المرحلة الأولى بسعة 20 مليون مسافر

سفاري نت – متابعات احتفلت سلطنة عمان بافتتاح مطار مسقط الدولي الجديد بسعة استيعابية تصل …