Millennium Hotels - Offer

بالصور.. أفضل الوجهات السياحية المشمسة في شتاء 2018

سفاري نت – متابعات

بدأ الطقس شديد البرودة في التسلل إلى  وطننا العربي، وأصبحنا في حاجة شديدة إلى السفر إلى البقاع التي تتمتع بأشعة الشمس ، والتي تمثل بقع ساخنة على هذا الكوكب حتى نقضي أفضل الأوقات في فصل الشتاء على الشاطيء وبين الرمال ونحن نتمتع بأشعة الشمس وفقا لموقع الرجل.

سنعرض لكم فيما يلي بعض أفضل الوجهات السياحية المشمسة حول العالم والتي ستتمتع بتواجدك هناك بشدة خلال شتاء 2018.

رينكون دي غوايابيتوس – المكسيك

رينكون دي غوايابيتوس  هي بلدة صغيرة في منتصف الطريق حتى ساحل المحيط الهادئ المكسيك، بلدة رخيصة، وحيوية ، تتيمز بالشمس المشرقة و الطعام اللذيذ للغاية و الشواطيء الرائعة، يتجه إليها الكثير من السياح المحليين ولكنها لم تحقق بعد الشهرة العالمية حتى تحقق نسبة كبير من السياح الأجانب.

أفضل مكان للإقامة فيها في كاباناس ديل كابيتان، وهو فندق ملون على شاطئ البحر مع بركتي سباحة وجاكوزي في الهواء الطلق وحدائق مبطنة بأشجار النخيل (الغرفة المزدوجة تبدأ من 35 جنيه استرليني لليلة، وأجنحة عائلية تبدأ من 50 جنية استرليني).

هيريكيتيا باي – سريلانكا

في هذا المنتجع ستتمكن من قضاء وقتك الممتع في السباحة  قبل أن تتمكن من تناول الطعام أو النوم في هذا الخليج العميق  على هيئة حدوة حصان بالقرب من ديكويلا على الساحل الجنوبي لسريلانكا.

فلا يمكنك ان تجد بديلا أكثر هدوءًا و استرخاءًا على الإطلاق من هيريكيتيا باي، كما أن اسعاره معقولة، بدءا من أسرة النوم الأساسية إلى فيلات خاصة مع حمامات سباحة.

ويعد فندق سولفول سالت هاوس هو أفضل مكان للإقامة هناك وهو بيت ضيافة هادئ على بعد بضع دقائق سيرا على الأقدام من الشاطئ وهو مكان ممتاز للإقامة ( سعر الغرف تبدأ من 60 جنيها إسترلينيا، بما في ذلك وجبة الإفطار واليوغا وركوب الأمواج)

كيوربومستراند – جنوب أفريقيا

يقع منتجع كيوربوبومستراند على بُعد 10 كم من شرق خليج بليتنبرغ على محافظة كيب الغربية، وما يميز هذا المكان عن غيره من البقاع الدافئة الأخرى أنه يحتوي على شاطيء مبهر للغاية، هذا الشاطيء الذي بمجرد زيارتك له ستقتنع انه لا مثيل لروعته وجماله،  التي تزينها الحيتان على مدار العام والتي تضفي لروعته رونق لا مثيل له.

وأفضل مكام للإقامة هناك هو نزل بليت ريفر لودج، الذي يتميز بالإسترخاء و الرقي ( يصل سعر الغرفة به لـ62 جنية استرليني ).

كوي نهون – فيتنام

يمثل هذا المنتجع المكان الأمثل للراحة والإسترخاء والدفء، يمتلك مظهر حديث متواضع، إلا إنه في الواقع لديه تاريخ عريق حيث إنها كانت لقرون  مركز امبراطورية تشام.

المكان المفضل  الإقامة في  كوي نهون هو فتدق هافن غزتوس (سعر الغرفة بالإفطار يبدأ من 24 جنية استرليني فقط لليلة الواحدة)، مما يوفر لك إقامة واسترخاء بأقل الاسعار، كما إنه يوفر لك العديد من الأنشطة بأسعار منخفضة للغاية حيث يصل سعر رحلات الغطس إلى الجزر القريبة إلى 4 جنية استرليني فقط.

جزر روزاريو – قرطاجنة – كولومبيا

تلك الجزر تمثل تلك المناطق التي نحلم بوجودها في الجنة، تلك الجزر المليئة بالرمال الساخنة و الشواطيء المذهلة، المليئة بأشجار النخيل التي تعطي بعض الظل في قلب الجزيرة.

كما أن أفضل مكان للإقامة هناك هو فندق سان بيدرو دي ماجاغوا في جزيرة إسلا غراند، على بعد 15 دقيقة بالقارب، يوفر الفندق الهدوء والغرف المطلة على البحر و المجهزة تجهيزا جيدا للغاية، كما يضم شاطئين رمليين صغيرين وقاعدة رائعة لاستكشاف الجزيرة (سعر الفرد في الزوجي / الثلاثي يبدأ  من 160 جنيه استرليني).

غراند أنس – غادلوب – فرنسا

ما يميز تلك المدينة عن غيرها بجانب جمال سحرها و روعة شوطئها هو الطعام الفرنسي المحلي الرائع الذي تعج به المقاهي والمطاعم وشاحنات الطعام، التي ستفتقده بشده فور مغادرتك لهذا المكان.

أفضل مكان للإقامة هنا هو فندق هابيتاتيون غراند أنس والذي يقع على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من الشاطئ، وهو مكان رائع للإقامة (على طراز استوائي تبدأ الاسعار من 110 جنيه إسترليني).

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أجمل نشاطات سياحية في تلفريك العين السخنة مصر

سفاري نت – متابعات يعتبر تلفريك العين السخنة Sky Mall جزء من بورتو السخنة الذي …