Millennium Hotels - Offer

بالصور.. استمتع على أرض العجائب الشتوية في منتجع زاكوباني بولندا

سفاري نت – متابعات

لاتمتلك بولندا الكثير من الجبال ولكنها تحتوي على أرض العجائب الشتوية في منتجع زاكوباني الذي يتربع على سفوح جبال تاترا على بعد ساعتين إلى الجنوب من مدينة كراكوف، وهي مزيج من المنحدرات الجبلية المثالية للتزلج والأناقة الأوروبية الجميلة، وتعتبر من المنتجعات الأوروبية الملائمة لجميع الميزانيات حيث توجد الثلوج والجبال والحفلات الرائعة وفقا لموقع الرجل.

تحتوي زاكوباني على العديد من محطات التزلج وأشهرها بيالكا تاترازنسكا  مع 16 كيلومتراً من مسارات التزلج التي تنتشر على سلسلة من الوديان الصغيرة في جبال الألب حيث توجد مجموعة من التضاريس الجميلة والممتعة ويحيطها الغابات ذات المناظر الطبيعية الخلابة لتزيد من روعة رحلة التزلج.

وسيجد عشاق الرياضات الشتوية من ذوي الخبرة الكثير من المسارات الجبلية التي تولد التحدي في نفوسهم في منتجع كاسبوري ويرش الذي يمتلك إطلالات رائعة على المدينة. ويمكن الوصول إلى منتجع غوبالوكا عبر رحلة قصيرة بالقطار من وسط المدينة، ويحتوي هذا المنتجع الجميل على سوق أوروبي لمحبي التسوق إلى جانب مسارات التزلج الممتعة.

تضج الحياة في جميع أرجاء المدينة على الرغم من الطقس البارد، كما يوجد الكثير من المنتجعات الحرارية ذات المياه المعدنية سواء في بيالكا تاترازانسكا وتيرما بوكوينا للباحثين عن الشفاء في وسط الثلوج، وهي ملائمة للعائلات لكونها قريبة من حدائق ثلجية وحلبات تزلج مذهلة مخصصة للأطفال.

وتتميز زاكوباني بمنازل “هايلاندر” وهي مباني مصنوعة من جذوع الأشجار، ويأخذ متحف كوسيلسكا أحد أشكال هذه المباني الرائعة ويعرض مجموعة واسعة عن التراث البولندي كالملابس التقليدية وأنماط الحياة والهندسة المعمارية القديمة، ويمتلك متحف تاترا الكثير من القطع الأثرية والفنون التي تعكس التاريخ العريق للبلاد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح القرية السعودية “سامريات” بالرياض في الموسم الشتوي

سفاري نت – متابعات تستعد الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون لإفتتاح مهرجان القرية السعودية ” …