Millennium Hotels - Offer

بالصور.. تعرف علي أفضل وجهات السفر السياحية للأطفال

سفاري نت – متابعات

نحاول في رحلاتنا العائلية البحث عن وجهات تناسب جميع أفراد العائلة، حتى يستمتع الجميع بالسفر، وأحيانا نقوم برحلات لإمتاع أحد الأفراد من دون غيره، مثل سفر الزوجين لتجديد شهر عسلهما، أو السفر من أجل الأطفال وزيارة بلاد ووجهات ممتعة بالنسبة لها، ومن أهم هذه الوجهات الملاهي، خاصة التي تحقق شهرة عالمية سواء في الإمتاع أو بسبب احتوائها على عناصر مشابهة للأفلام التي يحبون أن يشاهدوها مثل أفلام ديزني وفقا لموقع روتانا.

واليوم نقدم لك الملاهي الأشهر حول العالم لتخطط لرحلة ممتعة لأطفالك.

– والت ديزني:

مثلما تحقق شخصيات والت ديزني الشهرة الأكبر في عالم الرسوم المتحركة، فملاهي والت ديزني الموجودة بكاليفورنيا أيضا هي الأشهر على مستوى العالم، وحلم كل طفل الذهاب إليها والتمتع باللعب وسط الشخصيات التي تكوّن عالمه الصغير، كما أنها واحدة من أعرق ملاهي العالم، وتم إنشاؤها عام 1955.

– ملاهي يونيفرسال ستدوديوز:

على نفس النهج الذي قامت به والت ديزني في تحويل عالمها إلى ملاهٍ للأطفال، قامت يونيفرسال ستوديوز بإنشاء ملاهي في فلوريدا من أجل نفس الشيء، وهو أن توفر للأطفال والكبار تجربة استمتاع تأخذهم إلى عالم الأفلام التي يشاهدونها.

عالم فيراري:

أما إذا كنت وأولادك من محبي السيارات والسباقات وتبحثون عن المغامرة فعالم فراري في مدينة أبو ظبي سيضمن لكم تجربة فريدة لن تنسوها، من خلال ألعاب السيارات والسباقات.

عالم لوت:

وفي كوريا الجنوبية أيضا توجد ملاهٍ تصحب أطفالك إلى عالم الخيال والأساطير الموجودة في قصص الأطفال، وذلك عن طريق زيارة عالم لوت.

هابي فالي:

وعودة للمغامرة حيث هابي فالي في بكين، وحيث توجد ألعاب الملاهي الخطيرة بمرتفعاتها العالية لكل الباحثين عن التشويق والمغامرة.

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أبرز التجارب السياحية الشتوية عند زيارة اشبيلية

سفاري نت – متابعات ما بين الشوارع المحاطة بأشجار البرتقال، والعربات التي تجرها الخيول، وعروض …