Millennium Hotels - Offer

راديسون بلو تفتتح خامس فنادقها في جدة

دبي – سفاري نت

أعلنت راديسون بلو، العلامة التجارية الفندقية الشهيرة بروح الابتكار وقوة التصميم، افتتاح خامس فنادقها في مدينة جدة، بالمملكة العربية السعودية. ويضم الفندق 150 غرفة ذات إطلالة ساحرة على الكورنيش الشمالي ومشروع واجهة جدة البحرية الجديد. يأتي هذا المشروع ضمن خطة كارلسون ريزيدور التوسعية في المملكة حيث بلغت محفظة المجموعة التشغيلية 38 فندقا وأكثر من 10,000 غرفة قيد التشغيل والتطوير.

 

وبهذه المناسبة أكّد تيم كوردون، نائب الرئيس الأول لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا في مجموعة ريزيدورالفندقية، توجّه المملكة العربية السعودية نحو التنوع الاقتصادي من خلال عدد من الخطوات التي تم إعلانها مؤخراً لجعل المملكة وجهة سياحية عالمية المستوى. وأضاف: “يسُرنا في مجموعة كارلسون ريزيدور، واحدة من أسرع شركات الفنادق نمواً في المملكة والتي تحظى بمحفظة متنوعة، أن نعلن التزامنا بدعم النمو في المملكة على كافة الأصعدة. كما يشّرفنا دعم تواجد العلامة التجارية الراقية “راديسون بلو” في جدة، والتي تُعد واحدة من أهم المدن ذات التاريخ الثقافي والزخم التجاري.”

 

يضُم الفندق مجموعة من الغُرف والأجنحة الأنيقة ذات التصميم العصري، فيما يطُل العديد منها على كورنيش جدة النابض بالحياة. يمكن للضيوف الاختيار من بين الغُرف المتعددة كالغُرف العادية، وغُرف رجال الأعمال إلى أجنحة بغرفة نوم واحدة أو غرفتين. وتشمل جميع الغرف إنترنت لاسلكي مجاني عالي السرعة. كما يمكن للضيوف أيضا الدخول مجانا إلى الناديين الصحيين المنفصلين للرجال والنساء، والذي يشمل كلاً منهما صالة رياضية للياقة البدنية وساونا وغرف تدليك – بالإضافة إلى حمام سباحة مخصص للرجال في الهواء الطلق.

 

يتمتع الفندق بموقع ممتاز في كورنيش جدة، وبالقرب من “ريد سي مول” و “منتزه عطالله الترفيهي”، كما يبعد الفندق حوالي 6.2 كم عن مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة.

 

ويضُم الفندق المطعم الشهير “لاردر” ليقدم بذلك تجربة تناول طعام عالمية وعصرية حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة مختارة من الأطباق الانتقائية التي يتم تقديمها يومياً أو بدء اليوم مع وجبة إفطار راديسون بلو الشهيرة “سوبر بريكفاست”. كما تتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة. أما لمحبي الهواء الطلق، فيوفر لهم مقهى “الشرفة” إمكانية الاسترخاء والاستمتاع بالإطلالة الخلابة على البحر الأحمر.

 

بالإضافة إلى ذلك يوفّر الفندق قاعة احتفالات أنيقة تبلغ مساحتها 280 متر مربع وتتسع لحوالي 120 ضيف مع إمكانية تركيب مسرح داخل القاعة.

كما يحظى رجال الأعمال بإقامة مريحة من خلال مرافق الاجتماعات والمناسبات والتي تبلغ مساحتها 160 متر مربع تم تقسيمها إلى 4 غُرف اجتماعات، تتميز جميعها بالإضاءة الطبيعية، وإمكانية التحكم الفردي بدرجة الحرارة، وخدمة الإنترنت عالي السرعة مجاناً، ومنطقة منفصلة لاستراحة القهوة.

 

من جانبه عبّر بسام أبو لبن، المدير العام للفندق، عن  سعادته بهذا الافتتاح والذي يقدّم تجربة ترفيهية مثالية للضيوف: “يسرنا أن نفتتح أحدث فندق لراديسون بلو في كورنيش جدة لنقدم بذلك تجربة ترفيهية لا مثيل لها نظراً لقرب الفندق من المواقع الترفيهية الأكثر شهرة مما يجعله الوجهة المثالية للعائلات. ونحن واثقون من منح ضيوفنا تجربة لا تُنسى من خلال فلسفة روح الخدمة الذي نتميز بها “نعم أستطيع!” المقدّمة بواسطة أفضل المواهب لدينا”.

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين عبق التاريخ وفخامة الحاضر في فندق Villa Spalletti Trivelli

سفاري نت – متابعات يفخر فندق “Villa Spalletti Trivelli Rome” بموقعه في فيلا تاريخية لاتزال تحافظ …