منتجع ذا رتريت نخلة دبي إم جاليري تقدم باقة من العروض الصحية في فبراير

سفاري نت – متابعات

أعلن ’ذا رتريت نخلة دبي إم جاليري‘، المنتجع الصحي الشامل الأول من نوعه في الشرق الأوسط، عن استضافة فعالية “أسبوع العافية” بين 3 و10 فبراير احتفاءً بافتتاحه الناجح مؤخراً. وستتضمن هذه الفعالية الاستثنائية المتكاملة ورش عمل يومية للتعرف على علاجات تُعنى بالذهن والجسد والروح وتثري النهج المتكامل الذي يعتمده المنتجع، لتخصّ الزوار بتجربة شاملة تحيي أحاسيسهم وتجدد طاقتهم.

أسبوع العافية

ينظم ’ذا رتريت نخلة دبي إم جاليري‘ فعالية “أسبوع العافية” بالتعاون مع وكالة الاستشارات الصحية ’ليتل مِس ويلنِس‘ وأفراد المجتمع المحلي ونخبة من خبراء الصحة والعافية في الإمارات العربية المتحدة. ومن المُقرر أن تنطلق الفعالية في 3 فبراير على مدار أسبوع كامل، تستضيف خلاله ورش عمل تفاعلية يومية وجلسات تعريفية لتزويد المشاركين بلمحة وافية ومفيدة حول مختلف المواضيع والعلاجات، واصطحابهم في رحلة هادفة نحو تحقيق العافية للذهن والجسد. وسيشارك الخبراء المختصون معلوماتٍ ومعارف قيمة ضمن مجموعة واسعة من المجالات، بما في ذلك التغذية الشاملة والشفاء والتصميم والفنون القتالية والتأمل وتنظيم أمور الحياة والتركيز الذهني واليوجا وتنمية مهارات الحياة وغيرها الكثير. وذلك لإلهام من ينشدون الارتقاء بمستوى حياتهم وتوجيههم لنهج سبيلٍ ملؤه الصحة والعافية. تبدأ الأسعار من 50 درهم إماراتي للجلسة واحدة مع عروض لحضور 5 جلسات مقابل 200 درهم إماراتي.

وبهذه المناسبة، قال سمير أرورا، مدير عام ’ذا رتريت نخلة دبي إم جاليري‘: “يجمع “أسبوع العافية” نخبة من خبراء المجتمع المحلي جنباً إلى جنب مع فريقنا من الخبراء المتميزين من مدربي مهارات الحياة والطهاة المتخصصين في الأغذية الصحية وأطباء التغذية والعلاجات الطبيعية بهدف توفير تجربة فريدة للنزلاء والزوار تساعدهم في إحداث نقلة نوعية في نمط حياتهم ومواصلة رحلتهم نحو الصحة والعافية. وتأتي هذه الخطوة في إطار سعينا لتزويد المهتمين بهذا الشأن بطيفٍ واسع من العلاجات والخيارات المتاحة في مجال العافية، فضلاً عن تثقيفهم وتشجيعهم لبذل المزيد من الجهد وخوض تجارب مبتكرة يستهلون بها العام الجديد”.

كما سيحتضن المنتجع الفاخر مركز ’رايا‘ الصحي الرائد عالمياً برصيده الواسع من العلاجات والتجارب والعروض المصممة لتجديد الحيوية والشباب. وتشمل الخدمات الإضافية 6 عروض ’ريتريت‘ بالإضافة إلى ’رايا سبا‘ و’مرافق رايا الترفيهية‘ و’نادي رايا للأطفال‘ و ’مركز رايا الرياضي‘ ، كما سيتم قريباً إطلاق ’عيادة جلنفيل للتغذية‘ و’الممارسات الصحية الطبيعية‘. ويُقدم المنتجع هذه الخدمات في إطار نهجٍ شامل وتحت إشراف نخبة من الخبراء المعتمدين لدى هيئة الصحة بدبي، بدءاً باستشاريي مهارات الحياة وأخصائيي التغذية، وصولاً إلى الأطباء المؤهلين في مجال الطب الطبيعي والطهاة المتخصصين بالمأكولات الصحية لتوفير تجربة نوعية تنشط الذهن والجسد وتجدد الشباب من خلال علاجات إزالة السموم من الجسم والتعامل مع الضغوط النفسية والجسدية.

للحجز أو الحصول على مزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 5247777 04 أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.rayyawellness.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بعروض الصيف في منتجع تاليس سبا العثماني

سفاري نت – متابعات نتناول من خلال هذا التقرير العرض الصيفي لدى منتجع تاليس سبا …