Millennium Hotels - Offer

بالصور..أفخم 8 فنادق في آسيا لعام 2018

سفاري نت – متابعات

ليس غريباً أن يفتتح فندقاً جديداً كل يوم في آسيا، فالقارة الأكبر بالعالم ما زالت تستقبل أعداداً هائلة من السياح سنوياً، ومن المتوقع أن يرتفع هذا العدد أكثر في العقد المقبل وفقا لموقع سي ان ان .

وكانت قد ارتفعت السياحة في آسيا خلال العام 2016، بنسبة 9 في المائة، ومن المتوقع أن ترتفع أكثر بحلول العام 2030، لتستقبل منطقة آسيا والمحيط الهادئ 353 مليون سائح سنوياً، بحسب تقديرات منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة.

ولذا، تعمل الشركات المطورة للفنادق بجهد على تصميم عدة أماكن لاستقبال الأعداد الكبيرة من السياح، من خلال بدء مشاريع في عدة مناطق مختلفة وجديدة، وتحفيز السياحة عبر القارة ومناطقها “المكنونة” الخلّابة.

من منتجع صحي في قرية باليابان، إلى منتجع هادئ ورومانسي في جزر المالديف، تعرّفوا إلى أفخم الفنادق المرتقبة في آسيا للعام 2018، في معرض الصور أعلاه:

ندق “مورفيوس” في ماكاوتتبع ماكاو “قانوناً” مهماً جداً عند تصميم فنادقها: “الأكبر هو الأفضل.” ورغم أن فندق “مورفيوس” الجديد سيتبع هذه القاعدة، إلّا أنه سيتميز أيضاً بخدمة خيالية ويوفر أقصى تجربة فخمة لنزلائه.

فندق “أمانيانغيون” في شنغهاي، الصينيقع هذا الفندق الجديد بالقرب من شنغهاي، واستغرقت عملة بنائه حوالي 15 عاماً، وخصوصاً أنه بني بعد نقل وإعادة بناء قرية صينية تاريخية بأكملها لتصبح فندقاً فاخراً اليوم

فندق “سيكس سينسز” في بوتانمن المتوقع أن يفتتح هذا الفندق في أغسطس/آب، وسيتضمن خمسة أكواخ منفصلة مبنية في مجتمعات جبال الهملايا الواسعة.

فندق “والدورف أستوريا” في بانكوكستفتتح سلسلة فنادق “والدورف أستوريا” الأمريكية، أول فرع لها في بانكوك هذا العام، ولن يقل الفندق الحديث فخامة عن الفرع التابع له في نيويورك.

منتجع “كومو أوما كانغو” في بالي، إندونيسيايعتبر هذا الفندق الجديد، بمثابة منتجع صحي، يتميز بتوفيره رحلة هادئة و”من رحم الطبيعة” لنزلائه، إذ سيوفر دروساً رياضية وطعاماً صحياً، وجلسات تأمل في مناظر خلّابة

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على ارخص فنادق مرسى علم مصر

سفاري نت – متابعات أن تقضي بضعة أيام من عطلتك في مدينة مرسي علم  يعني أن تستمتع …