Millennium Hotels - Offer

مطعم لارتي في حي دبي للتصميم يقدم تجربة طعام استثنائية لرواده

سفاري نت – متابعات

يدعو المطعم والمقهى الإيطالي المعاصر لارتي D3، الكائن في قلب صرح الإبداع في دبي، ضيوفه إلى رحلة مميزة في عالم الطهي، يكتشفون خلالها أشهى النكهات الإيطالية المتوسطية من خلال ثلاث تجارب غداء استثنائية.

يشمل غداء X-PRESSO الذي يستعرض مهارت الشيف الشاب والمبدع لويدجي مارغوني، حساء مينستروني الساخن الشهي مع أحد أطباق فوكاتشيا الطازجة التي تتضمن فطر بورتشيني مع الباذنجان، وطماطم داتيريني مع جبنة بورّاتا، والكمأة السوداء مع السبانخ.

أما إذا كان لديك المزيد من الوقت، فاطلب أطباقك المفضلة من القائمة الشاملة أو اختر غداء ‘Pranzo’ الذي سيدغدغ براعم ذوقك مع حساء لذيذ أو سلطة خضار طازجة إلى جانب طبق اليوم من الباستا. وبالتأكيد لا تكتمل التجربة إلا مع الشاي أو القهوة.

يوفّر مطعم لارتي D3 الذي يحاكي التصميم الإيطالي المعاصر ويعكس معايير الإبداع في فنّ الطهي، أجواءً عصرية ويقدّم في الوقت عينه أطباقاً إيطاليةً بسيطةً طازجةً. يضع لارتي D3 في يديك خياراتٍ لا تحصى بدءاً من اللحوم الفاخرة، مروراً بالدجاج المشوي، وصولاً إلى ثمار البحر، مما يجعل منه عنواناً لا يعلى عليه للتلذذ بوجبة غداء تمّد جسمك بالنشاط وتمنحك مزاجاً جيّداً لتكمل يومك بحيويّة.

تنعّم بالطقس المنعش وتمتّع بالمناظر الخلابة على التراس المذهل حيث يوفّر مطعم لارتي D3 الأجواء المثالية لضيوفه الذين يقصدونه لتناول الطعام ظهراً أو للتلذذ بغداء إيطالي بعد الظهر. فاسترِح ودلّل حواسك بوجبة طعام لا تقاوم مع كوب من اللاتي أو الشاي.

وجبة Pranzo المميزة

حساء أو سلطة، وطبق اليوم من الباستا وشاي/قهوة

السعر: 85 درهماً إماراتياً

الوقت: 12 ظ – 4 ب.ظ

غداء X-PRESSO

مينستروني، وفوكاتشيا وماء

السعر: 55 درهماً إماراتياً

الوقت: 12 ظ – 4 ب.ظ

لارتي دبي

الموقع: المبنى 10، حي دبي للتصميم دي 3

أوقات العمل:

المطعم – الأحد – الجمعة، 12 ظهراً حتى 10 ليلاً

المقهى – الأحد – الخميس، 8 صباحاً – 6 مساءً؛ الجمعة، 12 ظهراً – 6 مساءً

لا نفتح أيام السبت

الهاتف: + 971 4 240 0441

البريد الإلكتروني: infodxb@larte.ae

الموقع الإلكتروني: www.larte.ae

الصفحة على مواقع التواصل الاجتماعي: @larte.d3

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم لو فرنشي في دبي مارينا

سفاري نت – متابعات أسبوعياً تفتتح في دبي العديد من المطاعم ، وخلال يوم أمس الأربعاء افتتح …