Millennium Hotels - Offer

استمتع بتناول الفطور برفقة أروع الببغاوات في حديقة الإمارات للحيوانات

سفاري نت – متابعات

استمتع بمرافقة أجمل وأروع أنواع الببغاوات أثناء تناولك الفطور في منتتجع وحديقة الإمارات للحيوانات ، إذ جعلت الحديقة من القسم الخاص بالطيور لديها جنة رائعة تمكن الزوار من مرافقة الببغاوات والتفاعل معها براحة تامة أثناء تناولهم طعام الفطور.

استهل رحلتك في هذه الحديقة الرائعة المليئة بشتى مظاهر الحياة الطبيعية الحيوية، بزيارة قسم الطيور المليء بأغرب وأجمل أنواع هذه الحيوانات الرقيقة ذات الريش، وتمتع بتناول أشهى فطور معد على أيدي أمهر الطهاة العاملين في منتجع الحديقة، في جو بديع فريد من نوعه، حيث يسمح للزوار من الأطفال والبالغين بالتفاعل مع الطيور تحت إشراف مدربين متخصصين و يأخذونهم في جولة ممتعة تبدأ بمشاهدة الببغاء ذو الألوان البراقة، ثم رؤية النسور الرائعة في مشهد استثنائي وتختتم الجولة أخيرًا بمعلومات علمية تثقيفية مذهلة.

ستشعر وكأنك حقًا في البرية، إذ ستتسنى لك رؤية شتى أنواع الطيور، فهنالك البوم والعقاب والطاووس والصقر وغيرها الكثير جمعت معًا لتعكس الحياة البرية بكل ما فيها من ألوان وحيوية. كما يمكنك التفاعل مع البط ولمسه وإطعامه بإشراف المختصين في أوقات محددة.

وقال الدكتور وليد شعبان، مدير حديقة الإمارات للحيوانات: ” يبهجنا استقبال ضيوفنا لهذا العام بهذا المشهد الرائع الذي سيمكنهم من مشاهدة مختلف أنواع الطيور الموجودة في حديقة الإمارات للحيوانات. لن تسمح هذه التجربة الفريدة للزوار بالتفاعل والتواصل مع أصدقائنا الطيور فحسب، بل ستثري معلوماتهم حولها وحول ما تواجهه هذه الطيور من تحديات في البرية و كيف يمكننا المشاركة في الحفاظ عليها “.

لا تتضع فرصة التمتع بهذه التجربة الفريدة من نوعها في أكثر فعاليات حديقة الإمارات للحيوانات شعبية وحيوية، تفضل بزيارة الحديقة وتفاعل مع أصدقائنا ذوات الريش بأسعار تبدأ من 80درهم للأطفال من عمر 4-12 سنة، و160 درهم للشخص من عمر 12 سنة فما فوق. الدخول مجاني للأطفال أقل من 4 سنوات.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.emiratespark.ae أو التواصل من خلال البريد الإلكتروني marketing@emiratespark.ae أو الاتصال عللا الرقم 97125010000

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 15 مدينة سياحية في أوروبا

سفاري نت – متابعات السواح يعشقون هاتين المدينتين ، والتي في ٢٠١٨ كانتا دائما في …