Millennium Hotels - Offer

شيك شاك يقدم ساندويتش الدجاج الحار “هوت تشيكن” في الامارات

سفاري نت – متابعات

نقدم لكم ساندويتشات الدجاج اللذيذة في جميع فروع شيك شاك بالشرق الأوسط بدءً من يوم الاثنين، 22 يناير

استعدوا للمذاق الحار! نقدم لكم ساندويتش الدجاج الحار “هوت تشيكن” (ابتدأً من 30 درهم اماراتي) الذي يحتوي على صدور الدجاج المقرمشة – والتي تغذَّت على أعلاف طبيعية – والمحضرة بإضافة الفلفل الحلو ومسحوق الفلفل الأحمر الحار،  ويُقدَّم مع سلطة الكرنب والمخلل، لأول مرة في الشرق الأوسط بدءً من يوم الاثنين 22 يناير ولفترةٍ محدودة.

ويتميز ساندويتش “هوت تشيكن” عن ساندويتش “تشيكن شاك”، الذي ظهر لأول مرة في الشرق الأوسط في عام 2016، بمذاقه الحار واللاذع.

وعلّق مارك روساتي، رئيس فنون الطهي لدى سلسلة مطاعم شيك شاك قائلاً: “لقد اندهشنا من ردود فعل الزبائن تجاه ساندويتش “تشيكن شاك”. لذا؛ أعدنا تحضير الساندويتش بإضافة خليط من التوابل الحارة لنستقبل عام 2018 بشيء من الحرارة”. وأضاف: “يتميز “هوت تشيكن” بأنه مفعم بالنكهة، حيث يضاف إليه خليط من الفلفل الحلو ومسحوق الفلفل الأحمر الحار وسلطة كرنب حارة ويُلطِّف من حرارة المذاق طبقة من المخللات الباردة على صدور الدجاج المقرمشة.”

ويُحضَّر ساندويتش “هوت تشيكن” من صدور دجاج خالية من الهرمونات والمضادات الحيوية، حيث تُطهى صدور الدجاج على نار هادئة في اللبن الرائب ثم تغمس في عجين شيك الذي يغطي صدور الدجاج ويُرش فوقها طحين بالتوابل ثم تُحمر جيداً للحصول على القرمشة. ولإضفاء بعض الحرارة والقرمشة الإضافية على المذاق، يُضاف خليط من توابل شاك وسلطة الكرنب الحارة ومخللات مقرمشة، ويُقدَّم في خبز البطاطا الشهي.

ولمعرفة المزيد، يرجى زيارة: shakeshack.com | facebook.com/shakeshackme | تويتر: @shakeshackme |
إنستغرام:  @shakeshackme

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم مودي للمأكولات الجورجية أحدث المطاعم في دبي

سفاري نت – متابعات يعتبر مطعم مودي Modi، أحد أحدث المطاعم في دبي و يقع في الطابق 31 …