Millennium Hotels - Offer

فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا يقدم مجموعةً من الباقات المميزة لضيوفه

سفاري نت – متابعات

أعدّ فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا مجموعةً من الباقات المميزة المصممة لإشعال شرارة الحب.

“رومانسية لا تُنسى”

تُعيد باقة “رومانسية لا تُنسى” عقارب الزمان إلى الوراء، تحديداً إلى أجواء اللقاء الأول المليئة بالسحر. ففي عيد الحب المقبل، سوف يعيش العشاق في ربوع فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا، لحظات التشويق والشغف ودقات القلب نفسها التي عاشوها في أول لقاء.

يبدأ العشاق هذا اليوم الرومانسي بفطور مع مشروب فاخر في الغرفة، وباقة ورود ووجبة بيض ملكية من والدورف بصلصة الكمأة الهولندية. كما أنّ الأزواج سوف يتنعّمون بجلسة تدليك “آدم وحواء” المهدئة للأعصاب في السبا الحائز على جوائز، قبل الاسترخاء في الجاكوزي المعطّر داخل جناح الأزواج الفاخر، حيث تقدّم إليهم الفراولة المغمّسة بالشوكولاتة إلى جانب كأس من المشروب الفاخر. تمتّع مع حبيبتك بتجربة شاي بعد الظهر المشهورة عالمياً في “بيكوك ألي” على أنغام عازف البيانو الهادئة قبل أن يمضي كل منكما في سبيله للخضوع لجلسة من الدلال. وهنا سوف تلقى السيدات علاجاً تجميلياً في “بلان صالون” فيما سيحظى الرجال بقسط من الدلال مع تجربة حمام داخل الغرفة يعدّها فريق السبا. وبعد أن تخرجا مفعمَين بالعافية والحيوية، استعدّا للذهاب في رحلة على متن يخت تكشف لكما عن المناظر الخلابة التي تنفرد بها دبي مارينا، قبل أن تعودا إلى الفندق بأناقة تليق بكبار الشخصيات في سيارة فاخرة من نوع “بنتلي”. ولدى عودتكما إلى الفندق، تلذذا بوجبة عشاء رومانسي وسط أجواء من الخصوصية على شرفة غرفتكما، محاطَين ببتلات الورود والشموع ومشروب العنب، فضلاً عن قائمة طعام محددة مؤلفة من خمسة أطباق شهية أعدّتها أفضل المطاعم في الفندق. واختتما نهاركما بحمام فقاعات رومانسي لشخصين مع بتلات الورود.

تجارب مدهشة طوال اليوم مع عشاء – 5500 درهم إماراتي (باقة تشمل المشروبات الفاخرة)
تجارب مدهشة طوال اليوم مع عشاء – 4800 درهم إماراتي (باقة لا تشمل المشروبات الفاخرة)
عشاء رومانسي – 1500 درهم إماراتي مع مشروب العنب
عشاء رومانسي – 1200 درهم إماراتي من دون مشروبات فاخرة

اختَر العشاء الرومانسي مع:

فطور مع مشروب فاخر داخل الغرفة – 1900 درهماً إماراتياً مع مشروبات فاخرة / 1500 درهماً إماراتياً من دون مشروبات فاخرة
جلسة تدليك آدم وحواء – 3300 درهماً إماراتياً مع مشروبات فاخرة / 2900 درهماً إماراتياً من دون مشروبات فاخرة
شاي بعد الظهر في “بيكوك ألي” – 1850 درهماً إماراتياً مع مشروبات فاخرة / 1500 درهماً إماراتياً من دون مشروبات فاخرة
تجربة بلان صالون وحمام داخل الغرفة – 2200 درهماً إماراتياً مع مشروبات فاخرة / 1850 درهماً إماراتياً من دون مشروبات فاخرة
جولة على اليخت في مارينا دبي مع خدمة النقل بسيارة بنتلي – 2100 درهماً إماراتياً مع مشروبات فاخرة / 1800 درهماً إماراتياً من دون مشروبات فاخرة
ديكور رومانسي فخم / حمّام فقاعات – 2000 درهم إماراتي مع مشروبات فاخرة / 1700 درهماً إماراتياً من دون مشروبات فاخرة

تبدأ أسعار الغرف من 1760 درهماً إماراتياً تشمل الفطور لشخصين، وتخضع لرسوم بلدية بنسبة 10% ورسوم خدمة بنسبة 10% وضريبة على القيمة المضافة بنسبة 5%.

للحجوزات أو الاستفسارات، يرجى الاتصال على +971 4 818 2222  أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني Dxb.reservations@waldorfastoria.com

فندق ليه غراند آلب برايفت أوتيل يقدّم خدمة “المساعد الشخصي” بمناسبة عيد الحب

في شهر فبراير المقبل، يقدّم فندق ليه غراند آلب برايفت أوتيل الذي يقع بين أحضان القمم المكللة بالثلوج في قلب كورشيفيل 1850، إلى ضيوفه خدمة المساعد الشخصي بمناسبة عيد الحب Valentine’s Valet، وذلك في إطار باقة جديدة متوفرة طوال هذا الشهر الرومانسي

تبدأ أسعار باقة “المساعد الشخصي بمناسبة عيد الحب” من 6355 يورو للشخص الواحد (28,500 درهماً إماراتياً) مقابل إقامة لأربع ليالٍ في جناح مزوّد بغرفة نوم واحدة لشخصين. تتضمّن الباقة خدمة المساعد الشخصي بمناسبة عيد الحب طوال فترة إقامتهم، وفطوراً يومياً، وفواكه طازجةً، وأزهاراً نضرةً وبتلات ورود على السرير، وشوكولاتة ومشروباً فاخراً لدى وصولهم، ومشروباً فاتحاً للشهية لشخصين في استراحة “بيليني”، وعشاءً لشخصين في مطعم “لو بيزان” بما في ذلك قائمة تذوق لخمسة أطباق، ونزهةً لمدة 30 دقيقةً في عربة خيل، وتجربة تسوق لمدة ساعتين برفقة متسوّق شخصي في المتاجر الفاخرة في كورشيفيل.

للحصول على المزيد من المعلومات، يُرجى زيارة http://grandesalpes.com/.

عيد الحب يحلّ على هاكاسان ابوظبي

احتفل بعيد الحب في هاكاسان ودلّل شريكة عمرك بقائمة طعام كانتونية لا تقاوم في دبي داون تاون النابض بالحياة. في هذه المناسبة، يوفّر مطعم هاكاسان دبي الأجواء المثالية لعشاء رومانسي لشخصين. فسارع إلى حجز طاولتك في صالة طعام هاكاسان دبي أو على الترّاس المنعزل والمصمّم بشكل رائع.

تشمل قائمة الطعام التي يقدّمها هاكاسان بمناسبة عيد الحب أطباقاً مميزةً مثل حساء فطر المورال البرّي مع التوفو، وتشكيلة أطباق الديم سام التي يقدّمها الشيف، بدءاً من فطيرة مابو واغيو وصولاً إلى فطائر سمك القاروص بالفاصولياء السوداء والزعفران، هذا بالإضافة إلى الكركند الكندي المقلي مع رقائق القمح المقرمشة وجوز الهند المجفف، وطبق لحم الضأن المشوي على الفحم مع نودلز أرز ين يانغ بصلصة الفاصولياء السوداء، وبارفيه الفانيلا وسوربيه الدرّاق الأحمر.

قائمة الطعام  بمناسبة عيد الحب متوفرة في هاكاسان دبي مقابل 398 درهماً إماراتياً للشخص الواحد

قائمة الاسعار في هاكاسان ابوظبي

598 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، تشمل موكتيل الفواكه، ماء، شاي و قهوة

698 درهماً إماراتياً للشخص الواحد،  تشمل كوكتيل خاص للترحيب بالضيف، عصير العنب، موكتيل الفواكه، ماء، شاي و قهوة

898 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، تشمل كوكتيل خاص للترحيب بالضيف، شمبانيا، عصير العنب، موكتيل الفواكه، ماء، شاي و قهوة

يفتح هاكاسان ابوظبي أبوابه لتقديم وجبة الغداء من الأحد إلى الخميس من الساعة 12 ظهراً حتى 4 ب.ظ، والبرانش أيام الجمعة من الساعة 12 ظهراً حتى 4 ب.ظ، ووجبة العشاء من السبت إلى الأربعاء من الساعة 7 مساءً إلى 12 منتصف الليل، والخميس والجمعة من الساعة 7 مساءً حتى 1 بعد منتصف الليل.

يفتح هاكاسان دبي أبوابه لتقديم وجبة الغداء من الأحد إلى الخميس من الساعة 12 ظهراً حتى 4 ب.ظ، والبرانش أيام الجمعة من الساعة 12 ظهراً حتى 4 ب.ظ، ووجبة العشاء من السبت إلى الأربعاء من الساعة 7 مساءً إلى 12 منتصف الليل، والخميس والجمعة من الساعة 7 مساءً حتى 1 بعد منتصف الليل.

لمزيد من المعلومات:

هاكاسان دبي

+971 4 384 8484

reservations@hakkasandubai.com

هاكاسان أبوظبي

+971 2 690 7739

hakkasan@emiratespalace.ae

www.hakkasan.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فندق براخ ذو الخمس نجوم يفتتح أبوابه في باريس

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق إيفوك، عن افتتاح فندق براخ، أحد أبرز فنادقها …