Millennium Hotels - Offer

بالصور..12 وجهة سياحية تجنب زيارتها في عام 2018

سفاري نت – متابعات

حظرت الكثير من البلدان السياحة على أراضيها على مدى فترة الـ12 شهراً الماضية، حيث أعلنت العديد من الوجهات عن وجود ما يكفي من الزوار الأجانب الذين يغمرون الشوارع أو يعرقلون النظم الإيكولوجية الهشة وفقا لموقع سي ان ان.

من البندقية وبرشلونة إلى جزر غالاباغوس وحتى تاج محل، تعرّف في معرض الصور أعلاه إلى بعض البلدان التي لن تُدرجها ضمن قائمتك للوجهات السياحية للعام 2018:

سنك تير: حددت السلطات عدد السياح المحتمل والذي يقدّر بـ1.5 مليون سائح، لمكافحة الاكتظاظ في هذه القرى الخمس التي تطل على الريفييرا الإيطالية.

جزيرة سكاي: هذه الجزيرة الاسكتلندية تجذب عدداً متزايداً من السياح، ما يؤدي إلى شكوى السكان المحليين من الضوضاء والاكتظاظ وحتى تبول الزوار في الأماكن العامة.

برشلونة: ارتفع عدد الزوار في المدينة الإسبانية بنسبة 25 بالمائة بين العامين 2012 و2016، ما أدى إلى شعور السكان بالغضب. وعمدت الحكومة إلى الحد من عدد السياح فى محاولة لمعالجة المشكلة.

دوبروفنيك: يبلغ عدد الزوار في المدينة الكرواتية حوالي 4 آلاف سائح يومياً، في ظل المحاولات الجذرية للحد من أعدادهم، واحتفاظ المدينة بمكانتها ضمن قائمة اليونيسكو لمواقع التراث العالمي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على الوقت المناسب لزيارة جزيرة فيجي

سفاري نت – متابعات قد تكون مواسم الذروة وغير الذروة واحدة من أكبر العوامل التي …