Millennium Hotels - Offer

فندق بارك حياة دبي يستعد لافتتاح مطعم ذا بروميناد على ضفاف خور دبي

سفاري نت – متابعات

يستعد فندق بارك حياة دبي لافتتاح ذا بروميناد ، الوجهة الجديدة للمأكولات والمشروبات، وذلك خلال شهر فبراير المقبل.

الوجهة الجديدة تتشغل موقعاً استثنائياً ينبض بالحياة على ضفاف خور دبي متميزاً بإطلالات مذهلة، مما يضمن للزوار ملاذاً هادئاً بعيداً عن صخب المدينة وضجيجها , وتضم ’ ذا بروميناد‘ خمسة مطاعم متميزة يتسم كلّ منها بطابعه الخاص والفريد لتقدم لروادها تجربةً جديدة ممتعة و في ما يلي سنتعرف عليها :

مطعم ’براسيري دو بارك‘ يتميز بطابعه النورماندي الجذاب والذي يقدم للذواقة من عشاق السفر مزيجاً رائعاً من الأطباق اللذيذة المحضرة بأسلوبه الخاص والتي تزخر بالنكهات الفرنسية البسيطة والكلاسيكية المحببة. ويستلهم التراس الخارجي تصميمه من بلدة دوفيل الجميلة والمشاهد الطبيعية الساحرة لهذه البلدة الشاطئية، كما يقدم للضيوف فرصةً مثالية للاستمتاع بالإطلالات الخلابة لخور دبي إلى جانب تذوق أشهى الأطايب في تجربة طعام فريدة لا تنسى.

 مطعم ’نويب‘ يتميز بتصميمه الأنيق بألوان الأزرق والأبيض، في حين يوفر التراس الخارجي للمطعم تجربة فريدة مفعمة بالأجواء البحرية الساحرة وأقصى درجات الاسترخاء والهدوء ما يمنح الضيوف فرصة الاستمتاع بأوقاتٍ رائعة بعيداً عن صخب المدينة تذكرهم بالأوقات الممتعة على شاطئ البحر. كما يقدم المطعم أطباقاً صحية معدّة من المنتجات الطبيعية التي يشتهر بها إقليم نيو إنجلاند متيحاً لضيوفه تجربة طعام فريدة تحلو مشاركتها مع العائلة والأصدقاء. هذا ويوفر ’نويب‘ خلال أوقات الظهيرة والأمسيات الدافئة تشكيلة من الأطايب التي تحمل توقيعه الخاص كالليمونادة المنعشة والشاي المثلج، بالإضافة إلى تشكيلة مختارة من المشروبات الفوارة وعصائر العنب والجنجل من جميع أنحاء العالم ليكون بذلك وجهةً مثالية لعشاق غروب الشمس.

ويستأثر ركن المشروبات ’سيفنتي سيفنتي‘، المخصص للراشدين فقط، بتصميم أنيق وأجواءٍ كلاسيكية بإلهامٍ من سبعينيات القرن الماضي. كما يتيح ملاذاً استثنائياً يرضي الذواقة ممن يقدرون الفخامة والأناقة، حيث يتألق بديكورات داخلية فخمة تنضح بطابعٍ ذكوري واضح، فيما تتميز الردهة بأماكن الجلوس الوثيرة الفاخرة مع الأضواء الخافتة والإيقاعات الموسيقية القديمة والساحرة. ويقدم السقاة المهرة باقة من الكوكتيلات الشهية التي تحمل بصمة ’سفنتي‘ الخاصة والمعدّة من أشهى النكهات بأسلوب مبتكر لتجذب عشاق الأجواء الممتعة المفعمة بالاسترخاء بعد عناءٍ يوم طويل أو محبي الأطايب الشهية وكل ذلك على وقع الإيقاعات الموسيقية التي اشتهرت خلال فترة السبعينيات.

كما تجتمع الوجهات الثلاث الجديدة مع الأطايب الشهية في مطعم ’ذي تاي كيتشن‘ وبرانش مطعم ’تريتور‘ الحائز على العديد من الجوائز لتشكّل وجهةً استثنائية تقدم تجربة طعامٍ غير مسبوقة لا بدّ من تجربتها. وتحتضن ’ذا بروميناد‘ ثقافاتٍ مميزة من مناطق متنوعة في العالم تتجلى بوضوح بالأجواء الودودة والأطايب الرائعة لتتجاوز توقعات ضيوفها بتقديم الأفضل دوناً عن الجميع ترافقها في ذلك إطلالات خلابة وموقع مثالي مما يجعلها خيار سكان المدينة الأمثل لقضاء عطلات نهاية الأسبوع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أفضل 5 مقاهي في دبي لم تسمع عنها من قبل

سفاري نت – متابعات إن كنت مدمن كافيين في دبي، فلديك حظ رائع لأنك تملك العديد من …