Millennium Hotels - Offer

مطعم جاز أت بيتزا إكسبريس يكشف عن تصميمه الجديد للاستمتاع بتناول الطعام

سفاري نت – متابعات

كشف مطعم جاز أت بيتزا إكسبريس في منطقة أبراج بحيرات الجميرا بمدينة دبي، عن تصميمه الجديد والمميز الذي يوفر تجربة فريدة للعملاء للاستمتاع بتناول الطعام. ويتميز التصميم الجديد بالتركيز على تعزيز تجربة أداء الموسيقى الحية وإضفاء إحساس جديد ورائع بطابع عصري وجذاب لجيل الشباب.

يتسم التصميم الحديث بطابعه المستوحى من شوارع العاصمة البريطانية لندن والفرع الأول على الإطلاق لمطعم جاز أت بيتزا إكسبريس، وتتكامل عناصر التصميم مع كابينة الهاتف البريطانية الشهيرة باللون الأحمر ولافتات الشوارع من ستينيات القرن الماضي مما يخلق جواً فريداً من نوعه ويوفر مكاناً رائعاً لالتقاط الصور التذكارية ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي، فضلاً عن إضفاء شعور مميز خلال العبور من الباب الرئيسي إلى منطقة تناول الطعام العصرية. وتتزين جدران المطعم باقتباسات وعبارات ملهمة ولافتات النيون التي تمنح المكان طابعاً جديداً وتزيد من جاذبيته للأشخاص الذين يرغبون بتناول وجبة الغداء أو العشاء. كما تم تصميم الشرفة في الهواء الطلق من قبل المصممة شارون جوتلا التي حرصت على استخدام أوراق الشجر الخلابة والمقاعد الطويلة بأسلوب تقليدي مميز مستوحى من لندن لتوفير خيار مثالي لمجموعة كبيرة من الأصدقاء.

وقد نجح مطعم جاز أت بيتزا إكسبريس بفضل نهجه الفريد من نوعه لتناول الطعام والترفيه بترسيخ معايير لا مثيل لها على مستوى المنطقة، بالإضافة إلى التميز بأسلوب حديث وجديد على مشهد وجهات تناول الطعام في مدينة دبي. ويستضيف المطعم عروضاً موسيقية حية بشكل يومي على المسرح الذي جرى إعادة تصميمه لتوفير مجال رؤية أوسع والاستمتاع بأداء الفنانين وتعزيز مشاركة الجمهور والأجواء الرائعة التي يشتهر بها جاز أت بيتزا إكسبريس. كما جرى تعديل وضعية الطاولات بشكل مدروس لتتلائم بشكل مميز مع الكراسي الدوارة وأماكن الجلوس بأعلى مستويات الراحة، وليتمكن محبو الموسيقى في مدينة دبي من الاستمتاع بموسيقى الجاز والبوب.

ويقدم المطعم قائمة متنوعة من المشروبات والكوكتيلات اللذيذة الرائعة بالإضافة إلى قائمته الكلاسيكية لأطباق كرات العجين والبيتزا، كما يمكن للضيوف طلب السلطات التي تحتوي أقل من 600 سعرة حرارية والمواد الخالية من الغلوتين والأطباق النباتية.

ويتضمن جدول الموسيقى الحية مجموعة من العروض والأنشطة الترفيهية اليومية من خلال استضافة نخبة من المواهب المحلية بدءاً من الساعة 7:30 مساءً، علاوة على عروض الموسيقى الحية خلال (البرنش) في يوم الجمعة في أجواء ممتعة لا نظير لها. كما يمكن للضيوف تجربة الصعود على المسرح واختيار أغنياتهم المفضلة من صندوق الموسيقى (جوك بوكس) المصمم خصيصاً والتمتع بتجربة من العمر.

ومن المقرر أن تكشف هذه العلامة التجارية الرائدة عن مطعم بيتزا إكسبريس لايف في فندق دبل تري باي هيلتون دبي الخليج التجاري في شهر فبراير القادم، والذي سيستضيف العديد من الأنشطة الرائعة مثل العروض الكوميدية والموسيقية الحية على مدى أيام الأسبوع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أفضل 5 مقاهي في دبي لم تسمع عنها من قبل

سفاري نت – متابعات إن كنت مدمن كافيين في دبي، فلديك حظ رائع لأنك تملك العديد من …