Millennium Hotels - Offer

استمتع برحلة لمدة أربعة أيام لعشاق الأطعمة من زوار الخليج إلى مقاطعة أورانج

سفاري نت – متابعات

تشتهر مقاطعة أورانج ،كاليفورنيا بمزيج من المأكولات وأصناف الأطباق الرائجة عالمياً،مع قائمة من المطاعم التي تحضر شتى أنواع الأطعمة الغربية والشرقية. وكل معطم يتميز بنهكة مختلفة تبعاً لتموضعة ونوع وجهة السفر داخل أرجاء المقاطعة. وهذا بدوره يجعل السائح الخليجي يخطط لرحلته إلى أورانج، كاليفورنيا لاكتشاف تجارب الطبخ ومناطق الجذب السياحي المذهلة.

في اليوم الأول توفر منطقة كوستا ميسا التي تبعد ميلا واحدا عن المحيط الهادئ (الباسيفيكي) ملاذ ساحر حيث يتيح فندق كوستا ميسا ماريوت خيارات متعددة للزوار فيمكن الانضمام إلى ذا أولد فين كافيه الزاخرة بوجبات عالمية جنباً إلى جنب مع جو المقهى الأوروبي الذي يضيف نوعا خاصاً لمزاج المسافر. كما أن مطعم مارين يقدم الأسماك المشوية والمأكولات البحرية ،الصلصات والجنبة المحضرة بعناية والحلويات التي يضاف إليها التوت البري بطريقة تلهم متذوقي الطعام من جهة ثانية يحظى السائح بمشاهدة عرض مسائي في مركز سبيكتروم المعروف دولياً.

وفي آخر الليل يقدم بوبار كوستا ميسا مثلجات جيلاتو مع تزيينها حسب الطلب لتضيف الكمية المناسبة من الحلوى ليوم رائع.

ويشمل مسار اليوم الثاني في لاغونا بيتش الممتدة على حافة المحيط الباسفيكي تجربة الفطور عبر عجة الاومليت مع قوة الاتيه كافيه هايدلبيرغ ،فضلاً عن الخبز الفرنسي المحمص مع الفواكه الطازجة في بينغوين كافيه لتكون من بعدها بداية يوم غاية في النشاط. بينما فضول استكشف المدينة الساحلية بستخدام خدمة الترولي في الهواء الطلق في جولة محلية ممتعة في نيكس لاغونا بيتش وتناول طعام الغداء يضفي مزيداً من الترفيه على الزوار القادمين من المنطقة و دول مجلس التعاون الخليجي.

ولمحبي التسوق هناك أفضل المتاجر في موقع لاغونا بيتش التاريخي، يصحبها التخطيط لغداء شهي في مطعم واتيرمارك أو برودواي بواسطة آمار سانتانا وذلك ضمن الأسعار الأمريكية المفضلة.

أما الإقامة في فندق الراقي لاكاسا ديل كامينو في ختام اليوم تمنح السائح إطلالة  على ساحل البحر مع الاسترخاء المتكامل في  صالة السطح في أعلى المنتجع .

وتشمل أنشطة اليوم الثالث الذهاب إلى الشاطئ في ذا بيتش كومبر،وهو عبارة عن مقهى كائن بجوار الشاطئ والذي يزود ضيوفه  بمغرايات الحلوى اللذيذة والشندويش.

وبعد الإفطار  يتم الانتقال إلى الطريق السريع على شاطئ الباسفيك للحصول على الزلاجات من كورونا ديل مار بيتش. ثم الاسهاب في جولة داخل شبه جزيرة بالبوا وتذوق أكلة النوكي وهي نوع من زلابية البطاطا من مطعم فارو 2 الإيطالي الشهير أو استمتع بطعام مريح أمريكي في ذا بورش.

ويكتمل الانتعاش وأقات الاستراحة في آيلاند هوتيل قبل التوجه للعشاء في فايف كراونز لتحصل على بعضٍ من أونصات اللحم الطري المقدم مع حلوى يوركشاير والذرة بالكريمة.

يمكنك أيضا الحصول على ثلاث وجبات موسمية تبدأ من تشاركوتيري والعديد من الخيارات وتنتهي بالمادلنيز وحلوى التوت الطازج في أ ريستورانت .

وتحلو هذه الفسحة السياحية مع اليوم الرابع بتجربة فئات منوعة من المطاعم مثل تاكو ماريا الذي يطهوا  الأطعمة المكسيكية التقليدية والحديثة، و مطعم حلال جايز يعرف باحتوائه على المذاق الطيب الخاص بأمريكا الشمالية،الأطباق المتوسطية والشرق أوسطية في موقعه الأول كوستا ميسا مع الكباب التقليدي،أنواع الفلاف و”الصوص الأبيض التابع لها.

وفي شوكليت سانت باتيسيري يقدم خبير المعجنات الشيف إستيفان تريندأعماله بالنكهة الفرنسية المخبوزة بمنتهى الإتقان. المتضمنة الكروسون الكلاسيكي ، والمكرونة والجيلاتي البيتي.

بينما يتواجد في مطبخ ثري سيفنتي تشكيلة من المقبلات الخفيفة و الصحية والمحضرة بأسلوب جنوب كاليفورنيا.

ويتاح للسائحين تناول ما تتميز به اليابان من أطعمة والتي يوفرها نوبو نيوبورت بيتش الشهير مع التفنن  في صناعة الأطباق بأسلوب نوبو مع طريقة ساحل نيوبورت بيتش.

للمزيد من المعلومات حول مقاطعة أورانج في كاليفورنيا، يرجى التواصل مع مكتب ’جمعية زوار مقاطعة أورانج‘ في الشرق الأوسط:

الهاتف: +971 (0)4 433 5952

البريد الإلكتروني: ocandme@aviareps.com

الموقع الإلكتروني: www.visittheoc.ae

’فيسبوك‘:www.facebook.com/OCVAME

’تويتر‘:@TheOCandME

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم 6 أسباب عند زيارة البوسنة والهرسك

سفاري نت – متابعات تتميّز البوسنة الحديثة، إلى حدّ كبير، بتاريخها العريق، وينعكس ذلك في …