Millennium Hotels - Offer

استمتع بليلة رومانسية مميزة في منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان

سفاري نت – متابعات

الحب يملأ الأجواء لذا احتفلوا بالعيد بطريقة مميزة، يدعوكم منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان إلى قضاء ليلة رومانسية مميزة في رحابه والإستمتاع بالخيارات المتنوعة من المأكولات على قائمة عيد الحب.

تقدم أربع مطاعم رائدة في المنتجع قائمة طعام توفر 4 خيارات استثنائية في الفترة الممتدة من 14 حتى 16 فبراير بسعر 299 درهم إماراتي للشخص الواحد وتشمل المشروبات، علاوة على تقديم وردة حمراء تهديها إلى المرأة المميزة في حياتك! ولا ينتهي الأمر عند ذلك حيث سيتم تقديم عرض ألعاب نارية مذهل في هذه المناسبة.

يقدم مطعم سانشايا أطباق آسيوية بنكهات فريدة تدلل حواسك بمذاقات التوابل، كما يتفرد بأجوائه المفعمة بالحيوية سواء في منطقة الجلوس الداخلية او على الشرفة ذات الإطلالة المذهلة على الخليج العربي.
سيوفر مطعم براسيري قائمة طعام متميزة تشمل الأطباق الأوروبية الكلاسيكية، إلى جانب مزيج مبتكر من المأكولات على الطراز المنزلي.
يتفرد مطعم فيسبا بأجواءه العائلية المبهجة على الطراز الإيطالي، وسيقدم لرواده تجارب مأكولات مذهلة مع وصفات مصنوعة من مكونات طازجة تتفرد بمذاقاتها الرائعة، وتأتي جميعها مطهوة بحب وشغف يضاهي تلك المصنوعة على يدي والدتك.
سيأخذك المطعم التركي مازا والذي يقدم لك رحلة مستوحاة من مذاقات وألوان سوق البهارات الشرقي. استمتع بتناول الأطباق الشهية والوجبات الرائعة أثناء جلوسك على الشرفة الرحبة ذات الأجواء الرائعة والمناظر البانورامية الخلابة المطلة على  الخليج العربي.

وعلاوة على ذلك، فإنه بإمكان الضيوف الإستمتاع بتجارب فريدة تتمثل في:

آيلاندر برنش “لوف أفير” في مطاعم فيسبا وبراسيري

استمتع بآيلاندر برنش على شرفة كل من مطاعم فيسبا وبراسيري، وتتفرد بإطلالتها المذهلة على البحر مع العروض الحية بسعر ابتداءً من 199 درهم اماراتي للفرد الواحد تشمل المشروبات، وسيتم تقديمها يوم 16 فبراير من الساعة 1 حتى 4 عصراً، وستوفر تشكيلة واسعة من المأكولات، علاوة على منصة الطهي الحي التي تستعرض أطباق الباستا والريزوتو وجبنة الموزاريلا التي يتم طهيها مباشرة.

كما سيتم توفير منصة المحار وسوق السمك الذي تطهى فيه الأطباق حسب رغبتك، إلى جانب قسم الشاورما والمشاوي، وكذلك قسم المأكولات الآسيوية والسوشي والنودلز وديم سوم، والبار السحري وقسم الأطفال الذي يقدم المكسرات وحلوى القطن والآيسكريم وغيرها من الحلويات اللذيذة. يبدأ حفل ما بعد البرنش في أنكور بار من 4 عصراً حتى 8 مساءً، ويحييها الدي جي بالإضافة إلى عازف الساكسفون والضيف الخاص عازف الإيقاع والتر سكالزون، كل هذا مقابل 120 درهم اماراتي للفرد. وسيحصل كافة ضيوف البرنش على دخول مجاني إلى الشاطىء الخاص والمسبح.

عشاء رومانسي تحت النجوم

هل توجد طريقة أفضل للإحتفال بعيد الحب من الإستمتاع بعشاء رومانسي تحت النجوم؟ وتُقّدم هذه التجربة الفريدة قائمة عشاء رومانسي خمسة أطباق من أفخم المأكولات على الشاطىء خلال الفترة من 14 حتى 16 فبراير بسعر 1200 درهم اماراتي لشخصين تشمل المشروبات،بالإضافة إلى الموسيقى والإضاءة الخلابة والسجادة حمراء وشعلة النار الهادئة والمصابيح، إلى جانب عرض الألعاب النارية المذهل.

***تخضع كافة الأسعار لضريبة خدمة تبلغ 10% وضريبة قيمة مضافة 5%.

للحجز والاستعلام:

reservations_dtmarjan@hilton.com

هاتف: 07 203 0000

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجربة طعام مميزة وسط أجواء من الأناقة في فايف نخلة جميرا دبي

سفاري نت – متابعات تحتفي استراحة ذا بنتهاوس وهي الوجهة الأكثر تألقاً على سطح مبنى …