Millennium Hotels - Offer

ماركس وسبنسر يبتكران تشكيلة من الأطباق النباتية اللذيذة

سفاري نت – متابعات

أبدع فريق خبراء ’ماركس وسبنسر‘ بابتكار تشكيلةٍ من الأطايب الخاصة بالنباتيين أو ممن ينشدون الاهتمام بصحتهم عبر الابتعاد لفترةٍ وجيزة عن اللحوم والأسماك.

ويعتبر النظام الغذائي النباتي صيحةً رائجة وآخذة بالانتشار على نحو مستمرّ، ما دفع سلسلة المتاجر الرائدة لإطلاق تشكيلةٍ غنية بالخيارات الصحية تضمّ مجموعةً من الخيارات النباتية اللذيذة يبرز منها طبق برغر الادامامي أو طبق برغر الذرة الحلوة، اللذين يعتبران بديلان صحيان رائعان وإحدى الحصص الخمس المثالية في اليوم. أمّا فلافل الشمندر مع صلصة التزاتزيكي الباردة فتعتبر خياراً شهياً ومميزاً يمكن أنّ يحلّ مكان أطباق اللحوم كطبق مقبلاتٍ طازج وخفيف من الخضروات فقط.

كما تضمّ التشكيلة الصحية الخاصة بالنباتيين باقةً من الأصناف الغنية بالبروتين، بما فيها فول الصويا المفروم الذي يعتبر مصدراً صحياً منخفض الدهون وغنياً بالبروتين. ويمكن طهو هذا الصنف النباتي الغني بالبروتين بنفس طريقة طهو اللحوم المفرومة؛ أي عبر إضافتها إلى أطباق البطاطس المشوحة والمعكرونة.

وقد تمّ تصميم العبوات الخاصة بهذه الخيارات بشكلٍ مدروس يسمح بالتعرف عليها بسهولة من خلال الشعار المُلصق عليها والذي يحمل كلمة “نباتي” (Veggie).
وهكذا يقدم ’ماركس وسبنسر‘ لعشاق المأكولات الصحية المحضرة من الأصناف النباتية حصراً مجموعةً استثنائية من أشهى الأطايب اللذيذة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:www.middleeastelectricity.com www.marksandspencerme.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجارب الطعام في ريفرلاند دبي خلال شهر نوفمبر 2018

سفاري نت – متابعات تقدم ريفرلاند خلال شهر نوفمبر 2018، مجموعة متنوعة منتجارب الطعام وفقا لموقع عين …