Millennium Hotels - Offer

بالصور.. أجمل الأماكن السياحية العائلية للسهر في بوكيت تايلاند

سفاري نت – متابعات

اماكن سهر عائلية في بوكيت..تمتاز بوكيت بكونها الوجهة السياحية الأولى للسياح فى تايلاند بفضل ما تضمه من أماكن سياحية غاية فى الجمال وتضمن قضاء أحلى السهرات بصحبة العائلة، ونقدم لك دليلك للوصول إليها وفقا لموقع مرتحل..

اماكن سهر عائلية في بوكيت…

تعرف على…اماكن السهر العائلية في بوكيت..

– شاطىء الباتونج ..أشهر وأجمل شواطىء بوكيت

يمتاز بضم كافة سبل الراحة والمرافق التى تضمن قضاء أحلى الأوقات بصحبة العائلة، ويمكنك قضاء أجمل أمسية بالسير ليلا على رمال الشاطىء الناعمة الخفيفة والممهدة لممارسة مسابقات الجرى وهواية المشى كما يضم الشاطىء المناظر الطبيعية الخلابة ويتيح لك تناول وجبة العشاء بأحد المطاعم المنتشرة هناك بجانب الأسواق الليلية والنوادى والكافيهات التى تضمن للعائلة قضاء أحلى السهرات.

* أنشطة ليلية فى شاطىء الباتونج..

– ممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة مثل كرة القدم والطائرة، بجانب ممارسة هواية السباحة بفضل إنخفاض الأمواج هناك.

– لا تفوتك تجربة ركوب الدراجات النارية والدبابات البحرية والبراشوت والتمتع بالليل الساحر على الشاطىء.

– يقع بالقرب منه الأسواق العربية والمطاعم ومدن الملاهى والمقاهى التى تناسب العائلات.

– تقام أثُناء فترة الليل المزيد من العروض الفنية كما يشهد حفلات الشموع لإحياء ذكرى توسونامى.

– جزيرة فوكيت..

وهو المكان المفضل للعائلات حيث القيام بأجمل الرحلات البحرية داخل قارب مطاطى داخل النهر ويمر بالغابة وسط الأشجار ويناسب محبى المغامرة، كما يمكنك التمتع بجمال الشلالات هناك ومشاهدة عروض التماسيح بالمساء واللعب مع الأفيال وإلتقاط الصور التذكارية .

– رحلات السفارى بجزيرة بوكيت..

ومن خلالها تتعرف على جمال جزيرة بوكيت وما بها من معالم سياحية والتمتع برؤية جمال شواطئها ومناظرها الطبيعية الخلابة، ولا تكتمل متعة السياحة فى بوكيت بدون تجربة السفارى، والتى تفضلها العائلات وتضمن لهم قضاء أجمل سهرة عائلية والتمتع بركوب الأفيال  فى الغابة حيث الطبيعة الجميلة والطقس الممتع وإكتشاف الغابات التى تشتهر بها بوكيت بجانب الشلالات والأنهار والحيوانات الأليفة التى تعيش بالغابة، كما أنها تضم أنواع متنوعة من ألذ الفواكه وأشهرها الموز.

– مهرجانات بوكيت لقضاء أحلى السهرات بصحبة العائلة..

ولقضاء أحلى السهرات بصحبة العائلة إحرص على حضور الفعاليات والمهرجانات التى تنظمها جزيرة بوكيت وعلى رأسها: مهرجان تاو تيب  كراساتريو لإحياء ذكرى  وقوع الجزيرة تحت سيطرة ميانمار، ومهرجان إطلاق السلاحف وهو عيد المياه أو اليوم العالمى للصيد بالجزيرة ويتم الإحتفال على الشواطىء المختلفة بالجزيرة، بالإضافة إلى مهرجان السفن للصيد البحرى حيث يقوم الصيادون بصنع إنسان من الخشب ووضعه داخل سفينة بالمياه ويقدم الأهالى المزيد من الرقصات وتسمى بـ”رونجينج” ، كما تنظم الجزيرة مهرجان ياطا لإحياء الطقوس والعبادات والتقاليد لمدينة بوكيت ، ومهرجان الإمساك عن الطعام، ومن خلاله يمتنعون عن تناول اللحوم ويقتصر الطعام على الخضروات فقط بغرض تصفية الروح من الخطايا، وأخيرا مهرجان لاغونا، ويشهد إقامة عدد من المسابقات الرياضية.

– شاطئ كارون..

ويشبه شاطىء باتونج” ويشهد إقامة الكثير من الفعاليات والسهرات والغناء والرقص والتسوق ليلا فهو المكان الأمثل لقضاء أجمل السهرات والتمتع بالطبيعة الساحرة والإسترخاء على رمال الشاطىء ، ويناسب محبى الهدوء والمناظر الطبيعية الساحرة ، كما يتيح لك تناول وجبة العشاء فى أمسية جميلة وإطلالة مميزة على البحر بالمطاعم المتواجدة بالشاطىء والتى تقدم أشهى الأكلات وتنال إعجاب العائلة.

– شاطئ كاتا..

ويشهد إقامة الكثير من المسابقات والفعاليات الرياضية فى المساء ويناسب محبى المغامرة والغوص فى أعماق البحار والتمتع برؤية الشعب المرجانية، وفى المساء يمكنك إصطحاب العائلة لتناول وجبة العشاء بالمطاعم المميزة التى تقدم أشهى الأطعمة المحلية والعالمية ويمكنكم إكمال السهرة بأحد الكافيهات والمقاهى الليلية هناك .

– شاطىء سورين..شاطىء المشاهير ونجوم السينما..

وبفضل مناظره الطبيعية الخلابة نجح فى جذب آلاف السياح والمشاهير ونجوم السينما ويمكنك إلتقاط الصور التذكارية معهم، ويضم مجموعة متميزة من المقاهى والمطاعم، ويمكنك قضاء أحلى أمسية بالسير ليلا على الشاطىء والتمتع بجمال المنطقة هناك.

– عروض فنتازيا بوكيت..

وهو من أشهر العروض التى تمتاز بها بوكيت ويجمع ما بين الحاضر والتاريخ والمستقبل ويعتبر تجسيد حقيقى لثقافة وتاريخ وحضارة المنطقة وتقام هذه العروض بشاطىء كامالا وهو واحدا من أجمل شواطىء بوكيت ومكان مثالى لقضاء أحلى السهرات بصحبة العائلة، كما تضم فنتازيا بوكيت مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية والتى تعتمد على أحدث الأساليب التكنولوجية .

* أنشطة ليلية فى فانتازيا بوكيت..:

– متعة السير ليلا على الأقدام والتمتع بالليل الساحر الهادىء والرمال الناعمة ومشاهدة الأبنية التراثية بالشاطىء وإكتشاف الحضارة التايلاندية من خلال المنحوتات والتماثيل التاريخية.

– ركوب الفيلة وقضاء وقت من البهجة والفرحة بصحبة العائلة وإلتقاط أجمل الصور مع الفيلة.

–  فى المساء تقام الكثير من العروض الموسيقية وحفلات الغناء والرقص على أجمل الألحان التايلاندية .

– التمتع بمشاهدة أحواض السمك العملاقة والمبنى الذهبى الشهير ومشاهدة عرض الأدغال و الألعاب البحرية .

– تقام العروض الترفيهية فى المساء والتى يفضلها الأطفال، كما يوجد مسرح قصر الأفيال الذى تم تصميمه على هيئة قصر ضخم تم تزيينه بتمثالين من الأفيال ويستضيف عرض فانتازيا شو بوكيت التاريخى وهو العرض الأشهر فى بوكيت.

– بنهاية اليوم إصطحب عائلتك لتناول وجبة العشاء بالمطاعم المميزة هناك فى جو هادىء وجميل حيث تم تصميم المطاعم على شكل فيلة ومنازل تايلاندية قديمة.

– تفتح فانتازيا بوكيت أبوابها للزوار إعتبارا من السادسة صباحا وحتى الحادية عشر والنصف مساءا.

– حديقة جنغل سبلاش ..

وتحتل مكانة كبيرة فى قلوب العائلات خاصة الأطفال لضمها مكان مخصص للألعاب بجانب حمامات السباحة وأماكن الجلوس فى الهواء الطلق والتمتع بجمال الطبيعة هناك .

*أنشطة ليلية فى حديقة جنغل سبلاش..

– مشاهدة الكثير من العروض الفنية والرقص على الأغانى وأجمل الألحان التايلاندية ورؤية العروض البهلوانية التى يحبها الأطفال.

– ممارسة الألعاب المائية ومنها: المنزلقات وإلتقاط الصور بجانب الشلالات الصناعية .

– مكان مثالى لممارسة الأطفال للمزيد من الأنشطة المفيدة والمسلية وعلى رأسها: الرسم والتلوين بجانب القص واللصق .

–  اكواريوم..أجمل الأحواض المائية فى بوكيت..

نجح فى جذب آلاف السياح إليه وخاصة العائلات وهو المكان المثالى للتعرف على الحياة البحرية عن قرب والتمتع بمشاهدة الكائنات البحرية والأسماك الضخمة ، ويضمن لك قضاء أحلى السهرات بمشاهدة العروض الفنية المميزة للدلافين ، وتناول وجبة العشاء فى جو مميز وسط الكائنات البحرية .

–  حديقة حيوانات بوكيت..

 

وهى حديقة مميزة للغاية وتضم أنواع نادرة من الطيور والمخلوقات البحرية والأسماك بجانب الأفيال والضباع ، كما تضم مساحات خضراء كبيرة من النباتات والأشجارالنادرة، وفى المساء تتمتع بمشاهدة العروض الفنية للحيوانات المدربة وأبرزها الفيلة والقرود بجانب التماسيح وهذه العروض تنال إعجاب الأطفال بشكل كبير.

– البلدة القديمة.. فى بوكيت ..

وتمتاز بالمبانى التاريخية والمعالم الأثرية، والتجول على الأقدام يعد متعة حقيقة لمشاهدة البيوت الأثرية والمتاحف والقصور، وفى المساء تقام الكثير من الحفلات الراقصة والعروض الفنية والإستعراضية التى تنال إعجاب العائلة .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم 6 أسباب عند زيارة البوسنة والهرسك

سفاري نت – متابعات تتميّز البوسنة الحديثة، إلى حدّ كبير، بتاريخها العريق، وينعكس ذلك في …