بالصور.. أفضل 6 أنشطة سياحية في شاطئ أغادير في المغرب

سفاري نت – متابعات

يقع شاطئ أغادير Agadir Beach ضمن منطقة ساحل مدينة أغادير، ويعتبر من أجمل شواطئ المنطقة وأهممعالم المغرب السياحية الطبيعية.

ويخدم الشاطئ العديد من الفنادق والمنتجعات السياحية، إلى جانب بعض المراكز التي توفر العديد من الأنشطة لزواره من داخل وخارج البلاد.

ويشتهر الشاطئ باعتدال جوه صيفًا ودفئه شتاءً، مما جعل منه أحد أكثر مزارات جنوب البلاد زيارةً على مدار أيام السنة.

كما يتميز شاطئ أغادير بموقعه الذي يتوسط معظم وجهات المدينة السياحية ومعالمها الأثرية، ويعتبر ملاذ أهل المدينة ومحبي الرياضات المائية.

أنشطة يمكنك القيام بها

• يمتاز الشاطئ بطقسه الجميل طوال السنة، بحيث يمكنك القيام بنزهة ممتعة سيرًا على الأقدام، أو الاسترخاء تحت الشمس لبعض الوقت.

• كما يمكنك أنت وعائلتك الاستمتاع بضعة أيامٍ في أحد المنتجعات التي تقع على شاطئ أغادير، والتي تمتاز بخدماتها ونشاطاتها العديدة.

• وبالتأكيد يمكنك أنت وعائلتك الاستمتاع بمجموعة عديدة ومتنوعة من الرياضات المائية والأنشطة في الشاطئ مثل السباحة وركوب الأمواج والتزلج على الماء.

• ومن أبرز النشاطات الموجودة في شاطئ أغادير جولات ركوب الخيل، حيث يمكنك أنت وأطفالك الاستمتاع بنزهة شاطئية على ظهور الأحصنة.

• ولابد لكم من الاستمتاع بجلسة لطيفة في أحد المقاهي والمطاعم التي يتضمنها الشاطئ، حيث يمكنكم تناول وجبة لذيذة وبعض المرطبات.

• وأجمل الأوقات التي يمكنكم الاستمتاع بها، والتي تعد أكثر نشاطات الشاطئ رواجًا فترة الغروب، حيث يمكنكم التقاط بعض الصور التذكارية.

فنادق قريبة من شاطئ اغادير

فندق سوفيتيل أغادير رويال باي من فنادق أغادير 5 نجوم وبتقييمات جيدة، ويبعد 2,2 كيلومتر عن شاطئ أغادير

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

الموقع ممتاز وهادئ، الفطور جيد، الغرف مريحة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أهم نصائح السفر إلى موسكو .. المستضيفة لتصفيات كأس العالم 2018

سفاري نت – متابعات تجد في العاصمة الروسية موسكو معالم سياحية مختلفة سواء الثقافية أو …