Millennium Hotels - Offer

تجربة رفاهية القصور الملكية يمنحها لك فندق رويال منصور مراكش

سفاري نت – متابعات

يعتبر فندق رويال منصور مراكش مرآة تعكس أفضل جوانب الحياة المغربية، حيث أنه يجمع بين الطابع التقليدي المتمثِّل في فن العيش البسيط بين ربوع الحدائق المغربية الغناءة و الروائح الزكية.

 

حدائق وارفة

خلف أسوار مدينة مراكش، وتحديداً في القسم الغربي من المدينة، يقع فندق رويال منصور مراكش على مقربة من ساحة جامع الفنا وجامع الكتبية. تغطي الحدائق التي تم توسيعها مؤخراً جنوب الفندق مساحة 1.5 هكتار، وأصبح ممر السيارات يبدأ من باب المخزن الذي أعيد فتحه ويمتد بمحاذاة الأراضي الجديدة وينتهي أمام مدخل الفندق. وبالنسبة إلى ممر السيارات السابق، فقد أُدرِج في نطاق الحديقة التي تشكل واحة بكل معنى الكلمة فتجعل من الفندق والرياض المحيطة به ملاذاً شاسعاً تعمه السكينة والصفاء. وبفضل الممرات المنعزلة التي تتمايل وتتموّج بين المساحات الخضراء، باتت مدينة الفندق تشكل مرتعاً وثيق الترابط وهي تفضي اليوم إلى بيئة طبيعية منسَّقة بطريقة رائعة.

منطقة حوض السباحة تتألق بتدرجات اللون الرملي التي تحدّ من وهج الشمس اللافحة

يمكن لنزلاء الفندق وزوّاره نهاراً زيارة الحدائق ومنطقة حوض السباحة والمطعم. يتميّز حوض السباحة بتصميم فخم لافت ويمتد على مساحة 30 متراً طولاً و20 متراً عرضاً. تحيط بحوض السباحة أرضية خشبية مخصًّصة للحمام الشمسي والاسترخاء، إلى جانب مساحات أخرى مظلّلة، وهي كلّها مجهّزة بكراسٍ خشبية مريحة وعصرية. كما تزدان أرضية حوض السباحة والمفروشات المحيطة به ومناشف البحر بتدرجات اللون الرمادي والبيج المائل إلى الوردي والبني المائل إلى الأحمر. ولإضفاء لمسة لافتة متناقضة على ديكور منطقة حوض السباحة، تم إدخال اللون البرتقالي في كراسي المطعم الموزَّعة تحت البرجولا على الشرفة الخارجية.

تجربة استجمام مميّزة بانتظارك في الجناح الفخم بجانب حوض السباحة

يقدّم فندق رويال منصور مراكش لنزلائه الكرام تجربة استجمام مميّزة جديدة تماماً، وهي تتلخّص بإقامة في أحد الأجنحة الفخمة بجانب حوض السباحة والقائمة على بعد خطوة واحدة من الحديقة. اختبر أسلوب العيش البدوي ولو ليوم واحد واستمتع بأجواء غاية في الاسترخاء ومثالية لدعوة الأصدقاء على مأدبة الغداء. توجد 7 أجنحة فخمة بجانب حوض السباحة وتتراوح مساحتها بين 45 و80 متراً مربعاً. يتضمن كل جناح غرفة جلوس أساسية رائعة تطل على الشرفة بجانب حوض السباحة وتتميّز بديكور عصري بسيط وغير متكلّف.

يشتهر رويال منصور مراكش بأثاثه الفني الفخم وعلى رأسه مجموعة السجاد الفاخر التي يحتويها. ليست تلك المفروشات مجرّد قطع ديكور عادية فحسب بل هي تحف فنية مميّزة تجسّد إبداع أجيال عدة من النساء البربر. وهي أجيال تدرك بحرفية تامة كيفية تجسيد الأنماط الرمزية في أعمالها المُحاكة، وقد ساهمت بدورها في تشكيل مصدر وحي لجيل جديد من الفنانين المعاصرين. لا ينسى فندق رويال منصور مراكش نزلاءه الصغار، فقد خصّص لهم نادي الأطفال القائم بعيداً عن أماكن الاسترخاء بحيث يتيح للأولاد اللعب بحرية بدون إزعاج الأجواء الهادئة في الحدائق.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق مرسي علم مصر لعام 2018

سفاري نت – متابعات تُعد مدينة مرسي علم واحدة من أهم مدن مصر السياحية والتي تتميز بموقعها على ساحل …