Millennium Hotels - Offer

دانات منتجع العين يقدم عروضاً مذهلة خلال الموسم السياحي في الإمارات

سفاري نت – متابعات

يقدم دانات منتجع العين ذو الخمس نجوم، جوهرة مدينة حدائق العين، عروضاً متميّزة للنزلاء خلال الموسم السياحي في الإمارات العربية المتحدة تشمل أسعار الغرف والمأكولات والمشروبات الشهية.

 

ويقدم مطعم وبار “مك جيتيجانس”  الإيرلندي الحاصل على عدة جوائز، ثلاث قسائم مشروبات لكل ليلة يقضيها النزلاء في الفندق. تبدأ ساعات عمل مك جيتيجانس وهو الأول من نوعه في المدينة من فترة الظهيرة حتى الساعة الثانية صباحًا من السبت إلى الأربعاء، ومن فترة الظهيرة حتى الساعة الرابعة صباحًا أيام الخميس والجمعة.

 

وقال أحمد مرجوشي، مدير عام دانات منتجع العين: “يحرص فريق العمل لدينا دائماً إلى توفير أجمل الأوقات والعطلات للنزلاء من الأصدقاء والعائلات وسط أجواء مريحة وخاصة في ظل الطقس الرائع، حيث تتوفر المأكولات والمشروبات الشهية على الدوام. ويشتهر مك جيتيجانس الذي تم افتتاحه مؤخرًا في دانات منتجع العين بأجوائه المرحة والحفلات الترفيهية والعروض الموسيقية الحية كل ليلة، وأيضاً سهراته الصاخبة ليالي الخميس والجمعة، ونحن سعداء بهذه الخطوة الجديدة التي ستضيف المزيد من الترفيه والمرح في أجوائنا. إننا نتطلع دائما إلى خلق المزيد من الأجواء الممتعة لضيوفنا وتقديم ما يفوق توقعاتهم ونحن على ثقة أننا سنستقبلهم مجدداً.”

 

وتشمل العروض أيضاً دخول مجاني إلى مرافق النادي الصحي، وهي سارية المفعول حتى 2018. يضم دانات منتجع العين ذي الخمس نجوم 216 غرفة وجناحاً، لدى كل واحدة منها شرفة مطلة على حدائق الفندق الخضراء أو جبل حفيت الشهير. كما يضم الفندق ستة مطاعم وبار لتقدم للزوار خيارات متنوعة من الطعام والشراب تناسب جميع الأذواق.

 

ويتميز مطعم وبار مك جيتيجانس بأجواء إيرلندية ممتعة حيث المأكولات والمشروبات والكوكتيلات اللذيذة وحسن الضيافة والعلاقات الإجتماعية التي تتسم بالبساطة والمرح.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إحتفل باليوم الوطني السعودي في فندق فور سيزونز الرياض

سفاري نت – متابعات كنوا معنا في قلب الحدث و شاركونا فرحة اليوم الوطني ال …