Millennium Hotels - Offer

طيران الإمارت تطلق خدمة يومية بين دبي ومطار نيوارك دون توقف

سفاري نت – متابعات

أعلنت طيران الإمارات عن خطط لإطلاق خدمة يومية من دون توقف بين دبي ومطار نيوارك ليبرتي الدولي ابتداءً من 1 يونيو 2018، معززة بذلك رحلات الناقلة اليومية التي تسيرها إلى هذا المطارعبر العاصمة اليونانية أثينا.

ومن المقرر أن تستخدم طيران الإمارات على هذا الخط طائرة بوينج 777-300ER، بتقسيم الدرجات الثلاث: 8 أجنحة خاصة في الأولى، و42 مقعداً في درجة رجال الأعمال، و306 مقاعد في الدرجة السياحية، بالإضافة إلى طاقة شحن مقدارها 19 طناً في كل اتجاه.

واعتباراً من مطلع يونيو المقبل، ستغادر رحلة طيران الإمارات “ئي كيه 223” يومياً من دبي عند الساعة 3 فجراً وتصل إلى نيوارك من دون توقف عند الساعة 9 صباحاً، وفق المكتب الإعلامي لحكومة دبي.

أما رحلة العودة “ئي كيه 224” فتغادر مطار نيوارك ليبرتي الدولي عند الساعة 11:50 صباحاً لتصل إلى دبي في الساعة 8:20 من صباح اليوم التالي.

ويعزز توقيت الرحلة الجديدة الرحلات الحالية، حيث تتيح للمسافرين إمكانية الوصول صباحاً إلى نيوارك ومغادرتها أيضاً في الصباح. كما يستفيد المسافرون القادمون من مختلف الوجهات إلى دبي من إمكانية قضاء يوم كامل في واحدة من أكثر المدن حيوية قبل استكمال رحلتهم مساءً إلى وجهة أخرى ضمن شبكة خطوط طيران الإمارات العالمية.

وسوف تتيح رحلة طيران الإمارات المباشرة إلى نيوارك للمسافرين في شمال نيوجيرسي مزيداً من خيارات مواصلة السفر إلى وجهات عالمية وخصوصاً إلى أفريقيا والشرق الأقصى وشبه القارة الهندية.

كما سيستفيد من هذه الرحلة أيضاً جاليات عديدة من المغتربين كالهنود البالغ عددهم حوالي 700 ألف في نيويورك وضواحيها، حيث سيتمكنون من الوصول إلى تسع مدن هندية على رحلات طيران الإمارات مع توقف قصير في دبي.

وابتداءً من 25 مارس (آذار)، سوف توقف طيران الإمارات تشغيل رحلتها “ئي كيه 207/208” لتصبح خدماتها بين دبي ومطار جون إف كينيدي الدولي تتم بمعدل ثلاث رحلات في اليوم، في حين ستستمر في تسيير رحلتين من دون توقف بين دبي وهذا المطار ورحلة يومية عبر ميلانو في إيطاليا.

ولن تؤثر التحديثات التشغيلية لخدمات طيران الإمارات إلى نيوارك ومطار جون إف كينيدي الدولي على عدد رحلات الناقلة إلى نيويورك، التي ستبقى كما هي بمعدل خمس رحلات في اليوم اعتباراً من 1 يونيو (حزيران).

وبالإضافة إلى ذلك، تعتزم طيران الإمارات إضافة رحلتين أسبوعياً إلى كل من فورت لودرديل وأورلاندو ابتداءً من 25 مارس (آذار)، لتستأنف مجدداً خدمتهما برحلات يومية ما يعكس الطلب المتنامي على السفر من وإلى هاتين الوجهتين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الطيران العماني يسير رحلات يومية من مسقط إلى الدار البيضاء

سفاري نت – متابعات أعلن الطيران العماني عن  عدد الرحلات الجوية من العاصمة العمانية مسقط …